هاتف محمول يتسبب بوفاة فتاة صغيرة في روسيا!

2756 مشاهدات Leave a comment

ذكرت مصادر تابعة لمكتب التحقيقات الجنائية في مدينة “فيليكي نوفغورود” الروسية أن فتاة صغيرة توفيت عند استخدامها لهاتفها المحمول.

ووفقا للمكتب فقد “توفيت الفتاة التي تبلغ من العمر 8 سنوات، مساء السبت 18 فبراير/شباط الجاري، عندما كانت تستخدم هاتفها المحمول الموصول بالتيار الكهربائي عبر كابل الشحن”.

وفي تعليق على الحادثة قال الخبراء في قسم الطب الجنائي: “بعد معاينة الجثة لم نعثر على أثر للاعتداء أو القتل العمد، الفتاة توفيت نتيجة لصدمة كهربائية قوية تلقتها عبر الهاتف الذي كان موصولا بالتيار الكهربائي، أغلب الظن أن خللا فنيا في شاحن الهاتف كان السبب وراء الحادثة المؤسفة”.

وأكد الخبراء، الذين وصلوا إلى المكان بعد فترة قصيرة من الاتصال الذي تلقته خدمة الطوارئ، أن الفتاة توفيت على الفور بعد الصدمة الكهربائية التي تعرضت لها، كما تم تحويل الهاتف الذي عثر عليه  في مكان الحادثة لمعاينته من قبل الأخصائيين في قسم التحقيقات الجنائية، لمعرفة فيما إذا كان الخلل في شاحن الهاتف أو في نسخة الهاتف نفسها.

يذكر أن تلك الحادثة ليست الأولى من نوعها، التي يتسبب فيها الهاتف المحمول بوفاة شخص ما، ففي ديسمبر/كانون الأول الماضي، ذكرت الصحف الكازاخستانية أن طفلة رضيعة توفيت لأن أمها وضعتها بجانب هاتفها المحمول الموصول بالتيار الكهربائي عبر كابل الشحن.

المصدر: لينتا رو