"هواوي" تكشف النقاب عن أحدث هواتفها "Y7 Prime" في بيروت - Lebanon news - أخبار لبنان

“هواوي” تكشف النقاب عن أحدث هواتفها “Y7 Prime” في بيروت

“هواوي” تكشف النقاب عن أحدث هواتفها “Y7 Prime” في بيروت

بيروت، في 21 تموز 2017: كشفت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين النقاب عن أحدث هواتفها الذكيّة،  Y7 Primeخلال عرض أول لفيلم Transformers: The Last Knight (المتحوّلون: آخر الفرسان) في مجمّعABC  – الأشرفية عبر تقنية IMAX 3D. واستضافت الشركة عدداً من الإعلاميين اختبروا مميزات الهاتف الذكي من خلال تجربته، وشاهدوا العرض محاطين بالأهل والأصدقاء.

وعلى هامش اللقاء، كان عرض تقديمي لخصائص Y7 Prime قام به ممثلو شركة “هواوي” – سلّطوا خلاله الضوء على عمر بطاريته الطويل، وشاشته بقياس 5.5 إنش، وهيكله المعدني المتين. يبدو أن هذا الجهاز، وهو أحدث هواتف “هواوي” الذكية، قادر على القيام بكل المهمّات – تماماً كالمتحوّل – من هنا خيار الربط بين هذا الفيلم وإطلاق هاتف Y7 Prime في الأسواق اللبنانية. 

وبهذه المناسبة، نظّمت “هواوي” حفل استقبال عرضت خلاله مقطعاً مصوراً حول هاتف Y7 Prime على شاشات LED في باحة صالات السينما، حيث تحلّق الحاضرون لالتقاط الصور عبر عدسة هذا “الهاتف الخارق”. كما تم إجراء سحب بالقرعة قبل انطلاق الفيلم، فاز خلاله إثنان من الحضور بالهاتف الخارق.

  انتهى

 

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية العام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في العام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). ويمكن متابعة آخر التحديثات حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” على:

“فيسبوك”: (facebook.com/HuaweiDevice)؛

“تويتر”: (twitter.com/HuaweiDevice)؛

“يوتيوب”: (youtube.com/HuaweiDevice)؛

إنستجرام”: (https://instagram.com/huaweiconsumer)

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

الهاتف: +961-1-486066

شربل غصوب- مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com

 

leave a reply