وفاة عارضة الأزياء المغربية إيمان فاضل "قد يكون جريمة قتل" - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخر الاخبار

وفاة عارضة الأزياء المغربية إيمان فاضل “قد يكون جريمة قتل”

مصدر الصورة AFP Image caption العارضة المغربية إيمان فاضل كانت تكتب كتابا حول تجربتها قال قضاة في إيطاليا إن وفاة عارضة أزياء مغربية كانت ضيفة منتظمة في حفلات الجنس التي أقامها رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني قد تكون ناجمة عن جريمة قتل محتملة. وقد توفيت إيمان فاضل، البالغة 33 سنة، في مستشفى ميلانو في…

Published

on

وفاة عارضة الأزياء المغربية إيمان فاضل “قد يكون جريمة قتل”

مصدر الصورة
AFP

Image caption

العارضة المغربية إيمان فاضل كانت تكتب كتابا حول تجربتها

قال قضاة في إيطاليا إن وفاة عارضة أزياء مغربية كانت ضيفة منتظمة في حفلات الجنس التي أقامها رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني قد تكون ناجمة عن جريمة قتل محتملة.

وقد توفيت إيمان فاضل، البالغة 33 سنة، في مستشفى ميلانو في 1 مارس/ آذار الجاري، بعد شهر من إصابتها بألم في المعدة.
وأخبرت أصدقاءها ومحاميها حينها أنها قد تسممت.

وكانت إيمان أدلت بشهادتها كشاهدة رئيسية في محاكمة برلسكوني عام 2012، الذي اتُهم بمارسة الجنس المأجور مع مومس دون السن القانونية.
وأدين برلسكوني في البداية ولكن قُضي ببراءته بعد ذلك في جلسة الاستئناف. ثم أدين لاحقا بتهمة الاحتيال الضريبي وحُكم عليه بتنفيذ الخدمة الاجتماعية.
وقال كبير المدعين في ميلانو فرانشيسكو جريكو لوكالة رويترز للأنباء إن هناك “العديد من الحالات المرضية” في السجلات الطبية لإيمان فاضل.
كما أضاف “لم يحدد الأطباء على وجه اليقين أي أمراض يمكن أن تفسر الوفاة.”

مصدر الصورة
AFP

Image caption

كانت كريمة المحروقي إحدى النساء اللاتي اعتدن حضور حفلات الجنس التي كان يقيمها برلسكوني

وأشارت تقارير لصحيفة إيطالية أن إيمان كانت تكتب كتابا عن تجاربها، وحصل قضاة التحقيق في وفاتها على نسخة من ذلك الكتاب بخط يدها.
وأدت الادعاءات ضد برلسكوني بإقامة حفلات ماجنة في فيلته الخاصة إلى تشويه سمعته.
وفي أكتوبر/ تشرين الأول 2010، اتضح أن برلسكوني قد اتصل بمركز للشرطة وطلب إطلاق سراح فتاة تبلغ من العمر 17 عاما ، تدعى كريمة “روبي” المحروقي.
وكانت الفتاة محتجزة بتهمة السرقة وقيل إنها حضرت ما يسمى بحفلات “البونغا بونغا” الماجنة التي كان يقيمها برلسكوني.
وفي يونيو/ حزيران 2013، أدين برلسكوني بدفع أجر لها مقابل ممارسة الجنس وإساءة استخدام السلطة، لكن القضية نقضت في نهاية المطاف في عام 2014.
ولطالما قال برلسكوني إنه “ليس قديسا”، لكنه يرفض بشدة الادعاءات بدفع المال مقابل ممارسة الجنس مع امرأة، ويقول “لم أفهم أبدا كيف يمكن أن تشعر بالرضا عندما تفوتك متعة الغزو”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار العالم

قال مسؤولون إن أليك بالدوين أطلق النار من سلاح خُلَّبي ، مما أسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة آخر

Published

on

By

أعلنت الشرطة الأميركية أن الممثل أليك بالدوين أطلق أعيرة من سلاح خُلَّبي أثناء تصوير فيلم ويسترن قرب مدينة “سانتا في” (جنوب غرب)، في حادث أسفر عن مقتل مديرة تصوير الفيلم وإصابة مخرجه بجروح.
وقالت الشرطة في بيان تلقته وكالة “فرانس برس” إن “مديرة التصوير هاليانا هاتشينز (42 عاما) والمخرج جويل سوزا (48 عاما) “أصيبا بالرصاص عندما أطلق أليك بالدوين النار من سلاح خلبي في موقع تصوير فيلم “راست” قرب مدينة سانتا في، عاصمة ولاية نيو مكسيكو.
وأوضحت أن “هاتشينز أخليت على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنها “ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها”، في حين نقل سوزا في سيارة إسعاف إلى المستشفى وهو يرقد حاليا في قسم العناية المركزة”.
وأوضح البيان أن “المأساة وقعت أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم الويسترن راست”.
ولم توجه أي اتهامات قضائية حتى الآن في هذا الحادث الذي ما زال التحقيق فيه متواصلا مع الاستماع إلى إفادات الشهود”.
ونقلت صحيفة “ذي هوليوود ريبورتر” عن متحدث باسم الشرطة أن “المخرج يرقد في المستشفى “بحالة حرجة”، في حين نقلت عن متحدث باسم شركة الإنتاج قوله إن “الحادث” نجم عن إطلاق النار من سلاح للتصوير يفترض به أن يكون محشوا بأعيرة خلبية.
وقعت المأساة في “بونانزا كريك رانش”، وهو موقع تصوير بالقرب من “سانتا في” مشهور لدى صانعي أفلام هوليوود. وعادة ما تعتمد مواقع التصوير قواعد صارمة بشأن استخدام الأسلحة الخلبية، ولكن مع ذلك فقد وقعت حوادث.
“راست” فيلم من نوع الويسترن (أفلام الغرب الأميركي القديم)، من تأليف وإخراج جويل سوزا وبطولة أليك بالدوين الذي يشارك أيضا في إنتاج العمل ويؤدي فيه دور خارج عن القانون يدعى هارلاند راست يأتي لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاما الذي حكم عليه بالإعدام شنقا بتهمة القتل.

Continue Reading

اخر الاخبار

راد الإنتحار من الطابق التاسع… فسقط على سقف سيارة ونجا من موت محتم (فيديو)

Published

on

By

نجا رجل رفض الكشف عن اسمه من موت محتّم بعدما حاول الانتحار بالقفز عن ارتفاع 100 قدم (31 متراً) من الطابق التاسع لمبنى شاهق في ولاية نيوجيرسي الأميركية.

وفي التّفاصيل التي أفادتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فهبط الرجل الذي يبلغ من العمر 31 عاماً على سقف سيارة سوداء وظهر في مختلف الصور والفيديوهات وهو يزحف تحت الحطام بوجهٍ مضرّج بالدّماء وبالتالي باءت محاولة انتحاره بالفشل.

وبينما كان واقفًا بين شظايا الزجاج وسقف السيارة المكسور المحيط به، رأى الرجل أن ذراعه اليمنى مكسورة وسأل الشهود بصدمة: “ماذا حدث؟” وطلب مساعدة الموجودين الذين اتصلوا بالإسعاف والشرطة.

ومن جهتها، أشارت المتحدثة بإسم نيوجيرسي كيمبرلي والاس سكالسيون إلى أنّ لقطات فيديو مصورة تظهر الرجل وهو يتدحرج على الرصيف قبل نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف، مؤكّدة أنه “في حالة حرجة”.

 

Continue Reading

اخر الاخبار

أجمل لقطات الدرون للعام 2021

Published

on

By

يمنحنا الفائزون بأفضل صور الدرون للعام 2021 لمحة عمّا يمكن أن تكون عليه الأرض من السماء القريبة، من العدسة العلويّة الكاشفة، وسحر الرقابة من الأعلى.

شارك في النسخة الرابعة من هذه الجائزة، 2900 مصور محترف وهاوٍ من 105 دول حول العالم، وقد ساعد على النموّ الكبير في عدد المنافسين لهذا العام التوفّر المتزايد لطائرات الدرون وبأسعار معقولة، حيث باتت هذه الهواية شائعة في العديد من المناطق حول العالم، لتتيح فرصة للمصورين على اختلاف مستوياتهم استكشاف ما يمكن لهم أن يصوروه من الأعلى، وما يمكن لهم أن يعبّروا به من خلال هذا الشكل من التصوير. إنها فرصة واسعة جدًا لتعلّم أشياء جديدة عن عالمنا، على حد تعبير كين غايجر، المصور الشهير الحائز على جائزة بوليتزر، وأحد أعضاء لجنة التحكيم في المسابقة التي تعقد في إيطاليا.

نستعرض فيما يلي مجموعة من الصور المميّزة التي رشحت للفوز في الجائزة.

Continue Reading
error: Content is protected !!