أفكار غريبة لدى الرجال عن صبغات شعرك ستفاجئك! - Lebanon news - أخبار لبنان

أفكار غريبة لدى الرجال عن صبغات شعرك ستفاجئك!

إذا كنت تظنين أنّك قادرة على فهم الرجل وقراءة أفكاره، فاعرفي أنّ الأمر ليس بالسهولة التي تظنين، وكوني على ثقة أنّ هناك الكثير من الأفكار الغريبة التي تراود الرجال عن المرأة، وقد يفاجئك أنّهم يأخذون فكرة عنك بحسب لون شعرك.

الحمراء الجريئة

يجدون أنّ هذه المرأة متمرّدة، جريئة، ولا يهمها رأي أحد. الواقع أنّ صاحبة هذا اللون لها شخصيّتها الفريدة، ولكن ليس من داع للإجحاف عند إطلاق الأحكام عليها، لأنّه من الممكن أن تكون ناعمة وخجولة وتمتلك صفات لا علاقة لها بمعتقداتهم الخاطئة.

الشقراء اللعوب

المرأة صاحبة الشعر الأشقر وتدرجاته الفاتحة جداً مثل البلاتيني تظهر أمام الرجال أنّها لعوب وغير جديّة، ويعتبرونها من النساء الخطيرات، حتّى أنّ الأمر يصب بهم إلى التشكيك بأخلاقها. هذه الفكرة الخاطئة ليست حكراً على الرجال، لأنّ قسم كبير من النساء يفكرن بالطريقة نفسها.

صاحبة الشعر الأسود الكلاسيكية

صاحبة هذا اللون تظهر أمام الرجال أنّها كلاسيكية، ربّما لأنّ النسبة الأكبر من النساء في بلادنا العربية يملكن هذا اللون، ويعتبرونها لا تحب التغيير، أو لا تجرؤ عليه.

صاحبة الشعر البني لا تلفتهم

رغم جمال هذا اللون، إلا أنّ صاحبته لا تؤثّر على الرجال كثيراً، وهنا لا يؤدي اللون دوراً في الحكم عليها، وقد يتطلعون إلى عناصر أخرى في شخصيّتها.

ياسمينا

leave a reply