بيلي جراهام يؤكد إصابة ابنته بفيروس كورونا - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار احتماعية

بيلي جراهام يؤكد إصابة ابنته بفيروس كورونا

سبورت 360- أكد أسطورة المصارعة الحرة الأمريكية WWE بيلي جراهام أن نجلته كابيلا جراهام وزوجها قد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد. ونشر بيلي جراهام بياناً رسمياً عبر حساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك، أكد فيه أن ابنته كابيلا قد خضعت لفحوصات فيروس كورونا و جاءت النتيجة إيجابية. وبين بيلي جراهام في بيانه أن…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سبورت 360- أكد أسطورة المصارعة الحرة الأمريكية WWE بيلي جراهام أن نجلته كابيلا جراهام وزوجها قد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد.

ونشر بيلي جراهام بياناً رسمياً عبر حساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك، أكد فيه أن ابنته كابيلا قد خضعت لفحوصات فيروس كورونا و جاءت النتيجة إيجابية.

وبين بيلي جراهام في بيانه أن ابنته صاحبة ال47 عاماً، قد شعرت بالكثير من أعراض فيروس كورونا قبل التأكد من ذلك عقب اجراء الإشاعات والفحوصات المطلوبة.

ابنة جراهام بيل أصيبت بفيروس كورونا

وذكر بيلي جراهام أن ابنته عانت من ارتفاع درجة الحرارة بشكل ملحوظ مع بعض سعال، مؤكداً أن المرض والعدوى انتقلت إلى أكثر من شخص في المنزل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار احتماعية

باز.. منصة تواصل اجتماعية من العرب وإلى العرب

شهدت المنطقة العربية نمواً في أعداد من يستخدمون الإنترنت بشكلٍ ملاحظ في الآونة الأخيرة، وبات تصفح منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، انستجرام…” وغيرها، ومشاركة القصص والآراء طابعاً للحياة اليومية للشباب العربي هذه الأيام، وكون هذه المنصات تديرها شركات عالمية، لذا يتعرض فيها العرب للكثير من التهميش والحظر عند تدوال بعض القضايا، وعليه يفتقدون لوجود منصة…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

شهدت المنطقة العربية نمواً في أعداد من يستخدمون الإنترنت بشكلٍ ملاحظ في الآونة الأخيرة، وبات تصفح منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، انستجرام…” وغيرها، ومشاركة القصص والآراء طابعاً للحياة اليومية للشباب العربي هذه الأيام، وكون هذه المنصات تديرها شركات عالمية، لذا يتعرض فيها العرب للكثير من التهميش والحظر عند تدوال بعض القضايا، وعليه يفتقدون لوجود منصة عربية جامعة تتيح فضاءً حراً لمناقشة الأفكار والتعبير عنها، من هنا جاءت فكرة باز.

“باز”

بدأ مجموعة من الشباب العرب المؤثرين بتطوير منصة باز وهي منصة التواصل الاجتماعي العربية، التي تقوم فكرتها في الأساس على ربط جميع حساباتك في مكانٍ واحد، وإثراء المحتوى العربي، والتعبير بحرية عن الآراء والأفكار، والتفاعل مع المحتوى دون وجود إعلانات مزعجة أو حسابات وهمية، وقد تم إطلاق النسخة التجريبية عام 2017م.

لماذا عليك أن تصبح عضواً في عائلة “باز”

  • توفر “باز” وسطاً افتراضياً تفاعلياً يجمع صناع المحتوى العربي والمؤثرين من كافة الأعمار والمجالات.
  • تدعم “باز” اللغة العربية مع تقديم خدماتها للمستخدمين العرب ودعمها الفني على مدار الساعة.
  • تجمع “باز” كافة حساباتك مما يسهل عليك إدارتها، كما تقدم ميزة ربط أكثر من 150 شبكة تواصل اجتماعي في مكان واحد.
  • توفر “باز” للمستخدمين فرصة لمتابعة خلاصة الأحداث من حولهم، مع إمكانية اختيار ما يهمهم من موضوعات.
  • في “باز” يمكنك تحقيق انتشار أوسع مع فرصة بناء جمهور تفاعلي مهتم.
  • في “باز” هناك مساحة حرة للتعبير عن الآراء والأفكار دون قمع، لن تحذف منشوراتك بسبب آراء تتبناها أو آراء تطرحها.
  • بإمكانك استخدام “باز” من خلال حاسوبك الشخصي أو تطبيقات الهواتف المحمولة.

فلسفة باز “تفاعل مع المحتوى الذي يهمك”

يجد المستخدم نفسه محاطاً بكم هائل من المعلومات والأخبار الفائضة، التي تستنزف وقته وجهده، لذلك سعت “باز” لتوفير ميزة تميزها عن غيرها، حيث أصبح بإمكان المستخدم اختيار الذي يهمه من الموضوعات والتفاعل معها مباشرة.

عبر “بازلاين” تستطيع أن تجمع أكثر من شبكة للتواصل الاجتماعي في مكان واحد، وسيتم عرض جميع الأخبار الواردة من حساباتك، وأخيراً ستصبح كافة المواضيع التي تهمك بين يديك، لتتفاعل معها وتشاركها مع أصدقائك ومتابعيك.

“باز” وصناعة المحتوى العربي

منذ انطلاقتها وهي تعتمد اللغة العربية كلغة أساسية في الكتابة والنشر بجانب اللغة الإنجليزية، كما سعت منصة باز إلى خلق بيئة تفاعلية ترتكز في تطويرها على سلوك واحتياجات المستخدم العربي.

كما نعلم جميعاً أنه لا توجد منصة شاملة تختص بالأخبار والمواضيع التي تهم المواطن العربي، كما أن مستوى حضور المحتوى العربي على شبكات التواصل والإنترنت ضعيف مقارنة باللغات الأخرى.

ومن هنا سعت باز إلى تقديم محتوى عربي يشارك في صناعته الشباب والمستخدمين العرب في كافة أماكن تواجدهم، لصياغة هوية عربية مشتركة تمتاز بالأصالة والثقافة غير المحدودة.

في “باز” تجد ثلاثة برامج لصناعة المحتوى وهي: “برنامج المؤثرين، برنامج بالعربي، برنامج الناشرين” وبإمكانكم التعرف أكثر على هذه البرامج ومعايير المشاركة فيها من خلال الموقع الإلكتروني لباز.

هذا ما قد تودون معرفته عن “باز”، وتبقى التجربة خير دليل..

المشاركة في “باز”

حمّل تطبيق باز وابدأ المشاركة.

Continue Reading

أخبار احتماعية

العثور على نوع جديد من ديناصورات آكلة اللحوم في الأرجنتين

عثر علماء المتحجرات في باتاغونيا بالأرجنتين على بقايا نوع جديد من الدينوصورات آكلة اللحوم عاش قبل 90 مليون سنة. وتفيد وكالة النهوض بالعلم التابعة لجامعة لا ماتانزا الوطنية، بأن علماء المتحجرات اكتشفوا الفك العلوي لهذا الديناصور وفيه عدد من الأسنان ومعه أضلاع الرقبة التي قد تكون غضاريف متحجرة، وجزء من الحوض والذيل. وتضيف الوكالة، عثر…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

shadow

عثر علماء المتحجرات في باتاغونيا بالأرجنتين على بقايا نوع جديد من الدينوصورات آكلة اللحوم عاش قبل 90 مليون سنة.

وتفيد وكالة النهوض بالعلم التابعة لجامعة لا ماتانزا الوطنية، بأن علماء المتحجرات اكتشفوا الفك العلوي لهذا الديناصور وفيه عدد من الأسنان ومعه أضلاع الرقبة التي قد تكون غضاريف متحجرة، وجزء من الحوض والذيل.

وتضيف الوكالة، عثر على هذا النوع في محافظة ريو نيغرو وأطلق عليه اسم Tralkasaurus cuyi ويعني الجزء الأول بلغة مابوتشي (الزواحف الرعدية) والجزء الثاني يشير إلى هضبة إل كوي، التي عثر عليه فيها.

ووفقا لتقديرات العلماء، كان حجم هذا الديناصور أصغر بكثير من أقرانه التي تسير على ساقين، حيث لا يتجاوز طوله أربعة أمتار، وجنسه ذكر قصير الرقبة، في كل قدم أربعة مخالب.

وتكمن أهمية هذا الاكتشاف في أن هذا النوع يسمح بمعرفة الحياة البيئية للديناصورات آكلة اللحوم والديناصورات العاشبة، التي يحتمل أن ديناصور
Tralkasaurus cuyi كان يتغذى عليها.

Continue Reading

أخبار احتماعية

وفاة المخرج السينمائي الايراني عباس كيارستمي

مصدر الصورة AFP Image caption عباس كيارستمي أعلنت وسائل الاعلام الايرانية الاثنين عن وفاة المخرج السينمائي الايراني الحائز على عدة جوائز دولية عباس كيارستمي في باريس عن عمر ناهز 76 عاما.وكان كيارستمي الذي يعاني من مرض السرطان يخضع للعلاج في مستشفى فرنسي.وكان كيارستمي قد بقي في بلده ايران بعد قيام الثورة الاسلامية عام 1979، واخرج…

Published

on

By

مصدر الصورة
AFP

 

Image caption

عباس كيارستمي

أعلنت وسائل الاعلام الايرانية الاثنين عن وفاة المخرج السينمائي الايراني الحائز على عدة جوائز دولية عباس كيارستمي في باريس عن عمر ناهز 76 عاما.

وكان كيارستمي الذي يعاني من مرض السرطان يخضع للعلاج في مستشفى فرنسي.

وكان كيارستمي قد بقي في بلده ايران بعد قيام الثورة الاسلامية عام 1979، واخرج اكثر من 40 فيلما منها عدة افلام وثائقية.

وفاز كيارستمي بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي عام 1997 عن فيلم “طعم الكرز”، الذي يحكي قصة رجل يبحث عن احد يقوم بدفنه بعد انتحاره. ويبحث الفيلم في التوجهات الاجتماعية والدينية في ايران.

ولكنه اخرج آخر فيلميه خارج ايران.

وكان كيارستمي يتمتع بنفوذ كبير في عالم السينما، إذ قال عنه المخرج الفرنسي السويسري الكبير جان لوك غودار “السينما تبدأ عند دي دبليو غريفيث وتنتهي عند عباس كيارستمي.”

وكيارستمي هو الايراني الوحيد الفائز بجائزة السعفة الذهبية التي رشح لها ايضا فيلمه “عشرة” الذي صور بواسطة آلتي تصوير رقميتين مثبتتين بسيارة تبع بواسطتهما المخرج امرأة وهي تقود سيارتها في شوارع طهران بعد عدد من الركاب. واستكشف كيارستمي من خلال الفيلم القضايا الاجتماعية المحيطة بدور المرأة في ايران.

وجاء في تغريدة بعثت بها مجلة “مسرح الافلام”، وهي مجلة متخصصة في فن السينما تصدر في نيويورك “قد يكون العالم خسر اعظم مخرجيه”.

من جانبه، بعث المعهد البريطاني للسينما تغريدة عبر فيها عن “حزنه” لخبر وفاة كيارستمي الذي وصفه الناقد السينمائي لدى صحيفة التلغراف اللندنية روبي كولين بأنه كان “صانع معجزات بزي ساحر.”

وقال المخرج الامريكي مارتن سكورسيزي “يمثل عباس كيارستمي قمة الحس الفني في السينما.”

ولد عباس كيارستمي في طهران في عام 1940، وتلقى تعليمه في معهد الفنون الجميلة بجامعة طهران.

وابتدأ مشواره الفني بانتاج الاشرطة الاعلانية للتلفزيون الايراني.

وبعد الثورة الاسلامية التي اطاحت بالملكية في ايران، اختار كيارستمي البقاء في بلاده بينما فر العديد من الفنانين والادباء الى الخارج.

Continue Reading
error: Content is protected !!