ثنائي هواوي الجديد P10 و P10 Plusيحصد جوائز MWC 2017

1564 مشاهدات Leave a comment

هاتفا هواوي P10 وP10 Plus يرفعان رصيدهما إلى 23 جائزة مرموقة

بيروت، في 20 نيسان 2017: حصدت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين 42 جائزة قدّمتها المواقع ووسائل الإعلام العالمية المتخصصة فى مجال التكنولوجيا خلال فعاليات المعرض الدولي للهواتف المحمولة MWC 2017 الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية- من بينها 23 جائزة كانت من نصيب هاتفي هواوي P10 وP10 Plus . ورأى هذان الجهازان النور، وهما أحدث إضافتين ضمن سلسلة هواتف P، خلال المعرض حيث أثنت أبرز وسائل الإعلام على أدائهما في التقاط صور البورتريه، وخطوط تصميمهما.

يذكر أن جهازي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus، تم طرحهما في الأسواق اللبنانية مؤخراً في شهر نيسان الحالي. ويقدّم هذان الهاتفان الذكيّان مزيجاً رائعاً من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة. كما يتميّزان بألوان عصرية جديدة ولمسات جماليّة متميّزة، إضافة إلى الكاميرا الأمامية والخلفية من لايكا اللتين تقدّمان مميّزات تصوير البورتريه الأكثر تطوّراً لالتقاط صور جميلة تشبه صور أغلفة المجلات.

ويتضمن رصيد الجوائز التي حصدها جهازا HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus التالي:

  • جائزة موقع Android Authority الذي كرّم هاتف “هواوي” P10 بجائزة “أفضل هاتف ذكي في معرض MWC 2017” بعدما أعجب محرّروه بكاميرته مزدوجة العدسات لالتقاط الصور الشخصية ولونه الأزرق الجديد المميّز. ويصل عدد زوار هذا الموقع إلى 23 مليون قارئ شهرياً.
  • أما موقع Digital Trends فمنح هاتف “هواوي” P10 جائزة “أفضل هاتف في معرضMWC “، مثنياً على كاميرا لايكا مزدوجة العدسات وقدراته المصمّمة خصيصاً لالتقاط صور البورتريه المذهلة، فضلاً عن خيارات ألوانه الرائعة. ويصل عدد زوار هذا الموقع إلى 30 مليون قارئ شهرياً.
  • وحاز هاتف “هواوي” P10 جائزة “أفضل هاتف في معرض MWC 2017” من موقع T3 التكنولوجي المتخصّص، تقديراً لكاميرا لايكا الأمامية والخلفية التي وُصفت “بالمثيرة للغاية” من جهة وتقنية الشحن السريع SuperChargeمن “هواوي” من جهة أخرى. ويبلغ عدد زوار هذا الموقع 4 مليون زائر شهرياً.
  • واختار محرّرو منتدى HDblog الهاتف عينه كأفضل منتج في المعرض الدولي نظراً لعدة عوامل منها واجهة الاستخدامEMUI 5.1 التي قامت “هواوي” بتطويرها مؤخراً، إضافة لتغيير مكان مستشعر قارئ البصمة الذي أدرج على الوجهة الأمامية من الهاتف وأيضاً لقوة أداء معالجKirin 960 . كما اختاروا هاتف “هواوى”P10   كأفضل “هاتف ذكي” تكريماً لبرمجياته المبتكرة، ومنها ذاكرتها الفذّة التي تحافظ على مستوى تجاوب الهاتف. ويزور هذا المنتدى 2 مليون قارئ شهرياً.
  • كما اختار محرّرو موقع Pocket-lintهاتف “هواوي”  P10للفوز بجائزة “الأفضل في معرض MWC 2017” نظراً لسعره وحجم شاشته وتقنية كاميرته المزدوجة. ويصل عدد قراء هذا الموقع 3 ملايين شهرياً.
  • منح موقع PhoneArena لهاتف “هواوي” P10جائزة “أفضل الهواتف والأجهزة الجديدة” في المعرض وسلّط محرّروه الضوء على تفاصيل الهاتف، منها التصميم الدقيق للإطار المعدني المُثبت حول الكاميرا مزدوجة العدسات، ونظام التشغيل المتطوّر، ونمط التصوير الشخصي الجديد، وميزة أخرى أدهشتهم هي استخدام القطع بواسطة الليزر لتصميم أدقّ التفاصيل في اللمسات النهائية للهاتف، حيث يظهر الهاتف بلون مشرق لا تظهر عليه بصمات الاستخدام. ويصل عدد زوار الموقع إلى7  مليون قارئ شهرياً.
  • أما مجلةTechAdvisor فمنحت هاتف “هواوي” P10 جائزة “الاختيار الأفضل” مسلطةً الضوء على خصائص نمط التصوير الشخصي وزاوية التصوير الواسعة للكاميرا الأمامية لتضم أكبر عدد من الأشخاص أثناء التصوير بواسطة الكاميرا الأمامية. ويصل عدد قراءها إلى 14 مليون قارئ شهرياً.
  • وقلّد موقع FoneArena هاتف “هواوي” P10 جائزة “اختيار المحررين” في المعرض الدولي للهواتف المحمولة MWC 2017 نظراً لألوانه وأداء الكاميرا المتميز. ويبلغ عدد قراءه 9 مليون قارئ شهرياً.
  • ومنح موقعTrusted Reviews جائزة أفضل هواتف المعرض الدولي للهواتف المحمولة  MWC 2017   لهاتفي “هواوي” الجديدين P10 وP10 Plus، نظراً لأنهما النُسخ الأكثر تطوراً من هاتف “هواوي” P9، مع كاميرات لايكا والأداء القوي للبطارية ودقة وضوح الشاشة.  وييبلغ عدد قرائه  27 مليون قارئ  شهرياً.
  • وقدّم موقعRecombu لهاتف “هواوي”  P10 Plusجائزة “أفضل منتج في المعرض الدولي للهواتف المحمولة MWC 2017” تقديراً لحجم شاشته بقياس 5 بوصة التي تتميز بوضوحها العالي، وأداء الكاميرا والمعالج. ويبلغ عدد زواره 4.6 مليون زائر شهرياً.

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية العام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في العام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). ويمكن متابعة آخر التحديثات حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” على: “فيسبوك”: (facebook.com/HuaweiDevice)؛ “تويتر”: (twitter.com/HuaweiDevice)؛ “يوتيوب”: (youtube.com/HuaweiDevice)؛ “إنستجرام”: (https://instagram.com/huaweiconsumer)

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

الهاتف: +961-1-486066

شربل غصوب- مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com