سامسونغ تتيح لمحبي هواتفها تصميم "فليب 3" وفقا لأذواقهم - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

تكنولوجيا

سامسونغ تتيح لمحبي هواتفها تصميم “فليب 3” وفقا لأذواقهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–لم يتغير تصميم الهواتف الذكية كثيرًا منذ عدة أعوام، لكن الجديد الذي تطرحه سامسونغ هو إتاحة المجال أمام مستخدميها للمشاركة في عملية التصميم، وفقاً لما أعلنته الشركة الأربعاء. وفي حدث صحفي أُقيم افتراضيًا، عرضت الشركة هاتف فليب 3 الذي يسمح باختيار تصميم يناسب شخصية الفرد أو ذوقه واضعة أمامه خيارات واسعة…

Published

on

سامسونغ-تتيح-لمحبي-هواتفها-تصميم-“فليب-3”-وفقا-لأذواقهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–لم يتغير تصميم الهواتف الذكية كثيرًا منذ عدة أعوام، لكن الجديد الذي تطرحه سامسونغ هو إتاحة المجال أمام مستخدميها للمشاركة في عملية التصميم، وفقاً لما أعلنته الشركة الأربعاء.

وفي حدث صحفي أُقيم افتراضيًا، عرضت الشركة هاتف فليب 3 الذي يسمح باختيار تصميم يناسب شخصية الفرد أو ذوقه واضعة أمامه خيارات واسعة من الألوان.

وأصبح من الممكن اختيار الهيكل من اللون الأسود أو الفضي وألوان أخرى، مثل الأزرق والأصفر والأبيض والزهري أو الاسود في اللوحة الامامية والخلفية أو اعتماد رسوم مخططة.

وقالت الشركة إن بإمكان زبائنها المزج بين 49 شكلا. وتأتي هذه الميزة الجديدة كمكملٍ لسلسلة منتجات “بي سبوك” التي أطلقتها الشركة وشملت أيضًا الثلاجات.

وقالت في مؤتمر صحفي: “هذه أول مرة نعطي زبائننا هذه المساحة من تصميم هواتفهم بحسب أذواقهم”.

سامسونغ ليست الشركة الوحيدة التي قامت بهذا الابتكار الجديد، ففي عام 2013 سمحت شركة موتولار بأن يختار زبائنها بين 18 لونًا، وحتى إن كانت المادة من البلاستيك أو الخشب في جهازها موتو اكس.

ويأتي المؤتمر الصحفي خلال أسبوع حافل شهد إطلاق منتجات تكنولوجية من أبل وغوغل. ويتم إطلاق هذه المنتجات وسط مخاوف من نقص بعض المكونات ومشاكل لوجستية يواجهها العالم.

ويبقى السؤال ما إذا كانت الشركة ستستطيع تلبية الطلب على منتجاتها بالسرعة المتوقعة ولكن قد يساعد اقتصار إطلاق “بي سبوك” على 6 أسواق في التخفيف من حدة المخاوف من تأخر بعض الشحنات.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

تكنولوجيا

شاهد لحظة إنطلاق صاروخ روسي يحمل مليارديرا يابانيا الى الفضاء

حلق الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا في الفضاء الخارجي على متن كبسولة وصاروخ سويوز روسي الصنع، مستهلًا أول مهمة سياحية ممولة ذاتيًا إلى محطة الفضاء الدولية منذ عقد. تقرير مراسلنا بليك إيسيغ. وسيقضي قطب الأزياء الياباني الذي تقول مجلة فوربس إن ثروته تبلغ حوالي 1.9 مليار دولار  الـ 12 يومًا القادمة على متن محطة الفضاء الدولية.

Published

on

By

شاهد-لحظة-إنطلاق-صاروخ-روسي-يحمل-مليارديرا-يابانيا-الى-الفضاء

حلق الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا في الفضاء الخارجي على متن كبسولة وصاروخ سويوز روسي الصنع، مستهلًا أول مهمة سياحية ممولة ذاتيًا إلى محطة الفضاء الدولية منذ عقد. تقرير مراسلنا بليك إيسيغ.

وسيقضي قطب الأزياء الياباني الذي تقول مجلة فوربس إن ثروته تبلغ حوالي 1.9 مليار دولار  الـ 12 يومًا القادمة على متن محطة الفضاء الدولية.

Continue Reading

تكنولوجيا

إيلون موسك: لا داعي لأن تنفق حكومة أمريكا المزيد من الأموال على السيارات الكهربائية

انتقد إيلون موسك خطة “إعادة البناء بشكل أفضل” من الرئيس الأمريكي، جو بايدن، والتي توفر إعفاءات ضريبية وإعانات للسيارات الكهربائية. وقال موسك “لسنا بحاجة إلى هذا الائتمان الضريبي بقيمة 7500 دولار. أود أن أقول، بصراحة، سأوقف هذا القانون بأكمله. لا تمرروه”. كما انتقد موسك دعم شبكات الشحن، مشيرًا إلى أن ذلك “غير ضروري”، مستطردًا “أعني،…

Published

on

By

إيلون-موسك:-لا-داعي-لأن-تنفق-حكومة-أمريكا-المزيد-من-الأموال-على-السيارات-الكهربائية

انتقد إيلون موسك خطة “إعادة البناء بشكل أفضل” من الرئيس الأمريكي، جو بايدن، والتي توفر إعفاءات ضريبية وإعانات للسيارات الكهربائية.

وقال موسك “لسنا بحاجة إلى هذا الائتمان الضريبي بقيمة 7500 دولار. أود أن أقول، بصراحة، سأوقف هذا القانون بأكمله. لا تمرروه”.

كما انتقد موسك دعم شبكات الشحن، مشيرًا إلى أن ذلك “غير ضروري”، مستطردًا “أعني، هل نحتاج إلى دعم لمحطات الوقود؟ نحن لا نفعل ذلك. لذلك، ليست هناك حاجة لدعم شبكة الشحن. سأحذفه. إحذفوه”.

ووصف موسك الإنفاق الحكومي في أمريكا بـ “جنوني”، حيث قال “عجز الميزانية الفيدرالية جنوني، 3 تريليونات دولار، الإنفاق الفيدرالية يساوي 7 تريليونات دولار، والإيرادات الفيدرالية 4 تريليونات دولار”. وأضاف “هذا فرق 3 تريليون دولار. وإذا كانت هذه شركة، فستكون هذه خسارة بـ3 تريليونات دولار. لذلك لا أعرف ما إذا كان ينبغي أن نضيف إلى تلك الخسارة”.

وانتهى موسك بالقول “لا يمكنك أن تنفق 3 تريليونات دولار أكثر مما تمتلكه كل عام دون أن تتوقع حدوث شيء سيء”.

Continue Reading

تكنولوجيا

حبيب الملا لـCNN عن إعلان نظام عمل جديد بالإمارات: يفرض متغيرات اجتماعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الدكتور حبيب الملا الرئيس التنفيذي لمكتب “بيكر ماكنزي-حبيب الملا” للمحاماة في الإمارات، إن إعلان الحكومة الإماراتية عن نظام عمل جديد بأربعة أيام ونصف مع يومين ونصف عطلة أسبوعية يفرض متغيرات اجتماعية. وأوضح الملا في تصريح لـCNN بالعربية: “القرار الجديد في نهاية الأمر هو متغير اجتماعي أو يفرض متغيرات اجتماعية ومن…

Published

on

By

حبيب-الملا-لـcnn-عن-إعلان-نظام-عمل-جديد-بالإمارات:-يفرض-متغيرات-اجتماعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الدكتور حبيب الملا الرئيس التنفيذي لمكتب “بيكر ماكنزي-حبيب الملا” للمحاماة في الإمارات، إن إعلان الحكومة الإماراتية عن نظام عمل جديد بأربعة أيام ونصف مع يومين ونصف عطلة أسبوعية يفرض متغيرات اجتماعية.

وأوضح الملا في تصريح لـCNN بالعربية: “القرار الجديد في نهاية الأمر هو متغير اجتماعي أو يفرض متغيرات اجتماعية ومن الطبيعي لأي متغير اجتماعي أن في ناس تقبل هذا المتغير وناس لا تتقبل هذا المتغير ولكن مع الوقت سيعتاد الناس على هذا الوضع الجديد”.

ولفت الملا إلى أنه وفي تصوره “فإن إعطاء يومين ونصف يوم إجازة سيكون له تأثير في دورة الحياة الاقتصادية بمعنى أنه سيكون هناك نصف يوم إجازة سيضاف إلى يومي الإجازة الذين كانا في السابق مما يعني أن الأسر والعوائل ستقضي وقت أكثر في الترفيه عن نفسها سواء بزيارة المطاعم أو مراكز الترفيه أو السينما أو غيرها مما سيعني الزيادة في الإنفاق مما يؤدي إلى زيادة في الدورة الاقتصادية فمن هذا الجانب هناك تأثير اقتصادي على هذا القرار”.

وتابع الملا قائلا: “من جانب آخر أيضا توافق يومي الاجازة مع بقية دولة العالم وتوافق أيام العمل مع بقية دول العالم سيؤدي إلى إمكانية استمرارية الأعمال مع الدول الأخرى بشكل أكثر انسجاما وأكثر توافق وأكثر مرونة بالشكل السابق أو كنا ننقطع عمن العالم ثلاث أيام يوم الجمعة والسبت من طرفنا ويومي السبت والأحد من طرف دول العالم”.

وأضاف: “اليوم لا، نحن اجازاتنا متوافقة مع دول العالم وايام العمل متوافقة مع دول العالم فالانسجام أكثر وإمكانية التواصل وأداء الأعمال سيكون أكبر”.

Continue Reading
error: Content is protected !!