شركة “هواوي” تستضيف الإعلاميين والمدوّنين على مأدبة إفطار

4741 مشاهدات Leave a comment

بيروت، في 15 حزيران 2017: استضافت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين الجسم الإعلامي وحشداً من المدوّنين حول مأدبة إفطار في فندق فينيسيا انتركونتيننتال في بيروت. وجاء طابع هذا اللقاء الودّي الدافئ ليعزّز العلاقة بين “هواوي” ووسائل الإعلام اللبنانية والمدوّنين وفرصة تعبّر فيها الشركة عن تقديرها وامتنانها لجهودهم الدؤوبة في دعم علامتها التجارية من خلال تجربة استثنائية.

جمعت مأدبة الإفطار أكثر من ستين شخصية إعلامية ومؤثرة بممثّلي “هواوي”، حيث اختبر الحاضرون  الأجواء الرمضانية بطقوسها وفطروا على وقع أنغام العود وألوان مصابيح الإلفة والمحبّة.

وكانت المناسبة فرصة للاحتفال بأحدث منتجات “هواوي” تم إطلاقها مؤخراً في لبنان، ومنها الهاتفين الذكيين الرائدين من سلسلتي مايت 9 وP10. كما عزّزت الشركة التزامها تجاه المجتمع اللبناني عبر تقديم منتجات فخمة تلبي احتياجات مختلف فئات زبائنها.

وتضمن الحفل عرض لإمكانيات تصوير أجهزة “هواوي” الرائدة- P10 وP10 بلس في معرض صور تضمّن عشر لقطات لمصوّرين محترفين. وتتميز سلسلة أجهزة “هواوي” P10 التي تمّ طرحها في الأسواق اللبنانية في شهر نيسان الفائت، بإضافات مميزة تتضمن مزيجاً رائعاً من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة. كما تتميز الهواتف الذكية الجديدة بألوان عصرية ولمسات جماليّة متميّزة، إضافة للكاميرا الأمامية والخلفية من لايكا اللتين تقدّمان مميزات تصوير البورتريه الأكثر تطوّراً لالتقاط صور جميلة تشبه صور أغلفة المجلات.

وفي نهاية اللقاء، أجرت “هواوي” سحباً بالقرعة فاز خلاله ثلاثة من الحاضرين بأحد أجهزة “هواوي” الرائدة من سلسلة 2 Y6ii و نوفا باس احتفاءً بشهر العطاء.

انتهى

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية العام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في العام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). ويمكن متابعة آخر التحديثات حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” على: “فيسبوك”: (facebook.com/HuaweiDevice)؛ “تويتر”: (twitter.com/HuaweiDevice)؛ “يوتيوب”: (youtube.com/HuaweiDevice)؛إنستجرام”: (https://instagram.com/huaweiconsumer)

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

الهاتف: +961-1-486066

شربل غصوب- مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com