فيسبوك تطلب من موظفيها الاستعداد "لمزيد من العناوين السيئة في الأيام المقبلة" - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

تكنولوجيا

فيسبوك تطلب من موظفيها الاستعداد “لمزيد من العناوين السيئة في الأيام المقبلة”

(CNN)– قال نائب رئيس الشؤون العالمية في فيسبوك، نيك كليغ، للموظفين في الشركة أن يكونوا مستعدين لمزيد من “العناوين السيئة في الأيام المقبلة”، حيث يواصل اتحاد من المؤسسات الإخبارية، بما في ذلك شبكة CNN، نشر قصص استنادًا إلى عشرات الآلاف من المستندات المسربة من الشركة. وأدلى كليغ بهذه التعليقات في منشور داخلي للشركة، السبت، حصلت…

Published

on

فيسبوك-تطلب-من-موظفيها-الاستعداد-“لمزيد-من-العناوين-السيئة-في-الأيام-المقبلة”

(CNN)– قال نائب رئيس الشؤون العالمية في فيسبوك، نيك كليغ، للموظفين في الشركة أن يكونوا مستعدين لمزيد من “العناوين السيئة في الأيام المقبلة”، حيث يواصل اتحاد من المؤسسات الإخبارية، بما في ذلك شبكة CNN، نشر قصص استنادًا إلى عشرات الآلاف من المستندات المسربة من الشركة.

وأدلى كليغ بهذه التعليقات في منشور داخلي للشركة، السبت، حصلت CNN Sunday على نسخة منه.

واستهدف كليغ المؤسسات الإخبارية، فكتب: “وسائل التواصل الاجتماعي تحول السيطرة التقليدية من أعلى إلى أسفل على المعلومات رأسًا على عقب. في الماضي، كان الخطاب العام يتم تنسيقه إلى حد كبير من قبل حراس البوابات المعتمدين في وسائل الإعلام الذين يقررون ما يمكن للناس قراءته ورؤيته واستيعابه”.

وأضاف: “مكنت وسائل التواصل الاجتماعي الناس من اتخاذ القرار بأنفسهم – نشر المحتوى ومشاركته مباشرة. يعد هذا بمثابة تمكين للأفراد – ومزعج لأولئك الطموحين بعد ضوابط من أعلى إلى أسفل في الماضي، خاصةً إذا كانوا يجدون أن الانتقال إلى عالم الإنترنت يمثل صراعًا لأعمالهم الخاصة”.

كما ردد البيان العام الصادر عن الشركة، حيث كتب: “في قلب هذه القصص هناك فرضية خاطئة بشكل واضح: أننا نفشل في وضع الأشخاص الذين يستخدمون خدمتنا أولاً، وأننا نجري أبحاثًا نتجاهلها بعد ذلك بشكل منهجي. نعم، نحن شركة ونحقق أرباحًا، لكن فكرة قيامنا بذلك على حساب سلامة الناس أو رفاههم تسيء فهم ما نحن بصدده، وأين تكمن مصالحنا التجارية”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

تكنولوجيا

معياران يشكلان مستقبل دبي.. الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل يوضح لـCNN

تحدث خلفان بالهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، عن الرؤية والقوة الدافعة وراء ما تعده الإمارة من مستقبل وذلك في مقابلة مع CNN بالعربية، لفت فيها على وجود معيارين يشكلان مستقبل الإمارة. وأوضح بالهول: “لما نتكلم عن مستقبل دبي نحن نتكلم عن معيارين، معيار اللامعروف، كلما تقدمت في المستقبل كلما زاد اللامعروف وأيضا نتكلم عن…

Published

on

By

معياران-يشكلان-مستقبل-دبي.-الرئيس-التنفيذي-لمؤسسة-دبي-للمستقبل-يوضح-لـcnn

تحدث خلفان بالهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، عن الرؤية والقوة الدافعة وراء ما تعده الإمارة من مستقبل وذلك في مقابلة مع CNN بالعربية، لفت فيها على وجود معيارين يشكلان مستقبل الإمارة.

وأوضح بالهول: “لما نتكلم عن مستقبل دبي نحن نتكلم عن معيارين، معيار اللامعروف، كلما تقدمت في المستقبل كلما زاد اللامعروف وأيضا نتكلم عن معيار المخاطرة، فنحن لابد كإمارة وكدولة نأخذ المخاطرة المدروسة لفهم اللامعروف في المستقبل وهذا عنصر أساسي في استشراف المستقبل”.

وتابع بالهول قائلا: “القطاعات المستقبلية التي تؤثر على الاقتصادات الكبيرة هي قطاع الطائرات بدون طيار أو قطاع التنقل الذاتي، وهناك تقنيات أخرى لابد التجاوب لها سواء كانت البناء عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد أو نظام البلوك تشين في التجارة المالية، هناك أمور كثيرة لابد أن نستوعبها والطائرات بدون طيار عنصر أساسي في هذه الابتكارات والعنصر الأهم في هذه الأمور هي خلق البيئة المحفزة لنمو هذه الابتكارات والعنصر الرئيسي هو البيئة التشريعية المناسبة لأن التشريعات لابد أنم تستبدل بتشريعات مرنة وممكنة لابتكارات المستقبل”.

أما بالنسبة للتحديات، فقال بالهول: “هناك تحديات كثيرة لرواد الأعمال والمبتكرين للأفكار التي تصب في مصلحة الثورة الصناعية الرابعة والمستقبل من أهمنا ما تطرقنا له من التشريعات وتحويلها هناك أيضا التمويل وآلية التمويل التي تتماشى مع المخاطرة المأخوذة في هذه الابتكارات، فآلية تمويل مثل هذه الشركات تختلف تماما عن تمويل الشركات التقليدية، ولكن يبقى التشريع المرن هو التحدي لأي مبتكر”.

Continue Reading

تكنولوجيا

محمد بن راشد يعلن توفير 2000 أرض سكنية و900 فيلا في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن رئيس مجلس الوزراء في الإمارات نائب رئيس الدولة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن توزيع 2000 أرض سكنية و900 فيلا في إمارة دبي. وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: ” اعتمدنا اليوم مشاريع إسكانية بدبي ب3.8 مليار درهم…

Published

on

By

محمد-بن-راشد-يعلن-توفير-2000-أرض-سكنية-و900-فيلا-في-دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن رئيس مجلس الوزراء في الإمارات نائب رئيس الدولة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن توزيع 2000 أرض سكنية و900 فيلا في إمارة دبي.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: ” اعتمدنا اليوم مشاريع إسكانية بدبي ب3.8 مليار درهم تتضمن توزيع 2000 أرض سكنية و900 فيلا سكنية جاهزة ومجمع متكامل بنصف مليار درهم للأسر الصغيرة ومجموعة خدمات للمستفيدين تتضمن امكانية إدارة الحكومة بناء مساكنهم الخاصة وإعفاءات من رسوم حكومية وتخفيض الأقساط الشهرية للقروض السكنية”، حسب قوله.

اعتمدنا اليوم مشاريع إسكانية بدبي ب3.8 مليار درهم تتضمن توزيع 2000 أرض سكنية و900 فيلا سكنية جاهزة ومجمع متكامل بنصف مليار درهم للأسر الصغيرة ومجموعة خدمات للمستفيدين تتضمن امكانية إدارة الحكومة بناء مساكنهم الخاصة وإعفاءات من رسوم حكومية وتخفيض الأقساط الشهرية للقروض السكنية

وأضاف حاكم دبي قائلا في تغريدة أخرى: “ملف الإسكان سيبقى ضمن متابعتنا الشخصية وهدفنا تغيير شكل الأحياء السكنية للمواطنين في المستقبل لتوفير أفضل أسلوب حياة وأفضل بيئة للأسر على مستوى العالم”، على حد تعبيره.

ملف الإسكان سيبقى ضمن متابعتنا الشخصية وهدفنا تغيير شكل الأحياء السكنية للمواطنين في المستقبل لتوفير أفضل أسلوب حياة وأفضل بيئة للأسر على مستوى العالم .

وتعيش دبي في الوقت الراهن تحسنا اقتصاديا نظرا لاستضافة معرض إكسبو دبي، وتخفيف القيود المفروضة بسبب فيروس كورونا.

Continue Reading

تكنولوجيا

كيف تتقاعد وأنت مليونير؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– التقاعد كمليونير ليس حلما بعيد المنال، فمع القليل من الادخار والاستثمار والخطط المناسبة، يمكن أن تضعك على طريق الأثرياء والوصول إلى وجود مليون دولار في حسابك البنكي مع وصولك إلى سن التقاعد. إليك كيف يمكنك أن تتقاعد كمليونير:  

Published

on

By

كيف-تتقاعد-وأنت-مليونير؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– التقاعد كمليونير ليس حلما بعيد المنال، فمع القليل من الادخار والاستثمار والخطط المناسبة، يمكن أن تضعك على طريق الأثرياء والوصول إلى وجود مليون دولار في حسابك البنكي مع وصولك إلى سن التقاعد.

إليك كيف يمكنك أن تتقاعد كمليونير:
 

Continue Reading
error: Content is protected !!