هاتف هواوي Mate 9 يفوز بثمانية جوائز

1578 مشاهدات Leave a comment

خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 CES

 

بيروت، في 30 كانون الثاني 2017: حصدت شركة هواوي عدة جوائز مرموقة خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 منحتها أبرز المجلات العالمية والمواقع المتخصّصة بأخبار الإلكترونيات. وعقب إطلاقها Mate 9 الجديد في تشرين الثاني الماضي، أعلنت هواوي توفّر هاتفها في الأسواق الأميركية خلال المعرض، فضلاً عن الكشف عن شراكات جديدة مع أمازون أليكسا، ومنصة جوجل للواقع الافتراضي Google Daydream. وحاز Mate 9 على ثمانية جوائز مرموقة تقديراً لتصميمه، وأدائه المميّز، وكاميرته ثنائية العدسات، ومدة تشغيل بطاريته، والشراكات التي أضافت الكثير لهذا الهاتف. كما فاز الجهاز اللوحي MateBook من هواوي بجائزة CES للإبتكار للعام 2017، تقديراً لتصميمه الرائع وأدائه المميّز. واختار موقع Android Authority المتخصص بالإلكترونيات والتكنولوجيا “هواوي” لتكون “صانع العام” تكريماً لأجهزتها واستراتيجياتها التجارية وريادتها التكنولوجية التي بفضلها سجّلت نجاحاً خارقاً في العام 2016. وفي ما يلي الجوائز الثماني التي حصدها هواوي Mate 9 للعام 2017:

اختار صحيفة وول ستريت جورنال هاتف هواوي Mate 9 ضمن قائمتها لأفضل الأجهزة الذكية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 CES. وأثنى محرّرو الجريدة على شاشة عرضه عالية الدقة، وقوة أداء معالج البيانات، وسرعة شحن البطارية وطول عمر التشغيل، وكاميراته الخلفية ثنائية العدسات من صنع ليكا. وتعتبر جريدة وول ستريت جورنال إحدى أبرز صحف العالم والأوسع انتشاراً وقراءة  في الولايات المتحدة الأميركية.

ومنحت مدونة أندرويد بوليس Android Police هواوي Mate 9 جائزة أفضل هاتف للعام 2017، تقديراً لتعاون الشركة المثمر مع “أمازون أليكسا” ما حوّله لأحد أبرز الأجهزة المطروحة في 2017 CES. يذكر أن أندرويد بوليس مدونة متخصصة بنظام تشغيل أندرويد، والأجهزة العاملة بموجبه، ويقصده متابعو أخبار التكنولوجيا والإلكترونيات.

وأعلن موقع Boy Genius Report عن فوز هاتف هواوي Mate 9 بجائزة أفضل هاتف ذكي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 CES تقديراً لدقة وجودة شاشة عرضه، والكفاءة العالية لمعالج البيانات، وطول عمر بطاريته، ودعم المساعد الشخصي “أمازون أليكسا”. يذكر أن Boy Genius Report هو أحد أبرز مواقع أخبار الإلكترونيات والهواتف النقّالة وأسواق الإلكترونيات الاستهلاكية على الإنترنت. ويستقطب الموقع قاعدة واسعة  من القراء، غالبيتهم من عشاق التكنولوجيا المهتمين بمعرفة كل جديد عن عالم التقنية.

كما منح موقع Chip Chick هاتف هواوي Mate 9 جائزة “الاختيار الأبرز في 2017 CES” فور صدوره في أسواق الولايات المتحدة الأميركية، وبعد دعم تشغيل المساعد الشخصي “أمازون أليكسا”. يذكر أن موقع Chip Chick تأسس في العام 2004 وكان أول موقع يتناول أخبار التكنولوجيا والإلكترونيات من منظور نسائي، حيث يسلّط الضوء على مختلف الخيارات التي تتلائم مع أساليب الحياة المختلفة للمستهلكات.

وأدرج موقع Talk Android هواوي Mate 9 ضمن قائمته لأفضل الأجهزة الذكية المطروحة في 2017 CES، مشيداً بقوة أداء معالج هذا الهاتف المزوّد برقاقة Kirin 960، وجودة صوره العالية بفضل كاميراته ثنائية العدسات. ويتناول موقع Talk Android أخبار نظام تشغيل أندرويد وتحديثاته، وآخر مستجدات التطبيقات التي يدعمها.

أما موقع TechAdvisor الشهير، فأدرج هواوي Mate 9 ضمن قائمة “أفضل الأجهزة الإلكترونية المطروحة في 2017 CES” مسلّطاً الضوء على دعمه للمساعد الشخصي “أمازون أليكسا”. ويعتبر موقع TechAdvisor من أكثر المواقع رواجاً بين مستخدمي ومتتبعي أخبار التكنولوجيا وعالم التقنية والإلكترونيات حول العالم لأنه يقدم تقارير تحليلة ترشح أبرز الأجهزة الذكية للإقتناء الشخصي بعد تعداد مزاياها.

وبدوره، منح TechnoBuffalo هواوي Mate 9 جائزة أفضل الأجهزة الذكية المطروحة في 2017 CES، مشيداً بدعمه للمساعد الشخصي أمازون “أليكسا”، وقوة أداء معالجة البيانات، والإدارة المتطورة لتطبيقات الهاتف، وطول عمر البطارية، وشاشة العرض عالية الدقة والوضوح. يذكر أن هذا الموقع يغطّي مواضيع عالم الإلكترونيات من أجهزة ذكية واتجاهات سائدة. ويضمّ مقالات تحليلية، ودليل كيفية استخدامها فضلاً عن فيديوهات توضيحية.

وأخيراً أدرج موقع Techaeris هواوي Mate 9 ضمن لائحة أفضل الأجهزة المطروحة في 2017 CES، وأثنى محرروه على قوة أداء معالج البيانات طراز Kirin 960، وسرعة شحن البطارية وطول عمر التشغيل، وكاميرته الخلفية ثنائية العدسات، ودعم المساعد الشخصي الذكي من أمازون أليكسا. يذكر أن الموقع  ينشر مقالات تتعمق في تغطية مميزات ومواصفات الأجهزة الذكية، وكل ما يتعلق بجديد العلوم، والفنون، والتصوير، وأسلوب الحياة.

انتهى

نبذة عن مجموعة “هواوي”: “هواوي” هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الاتصالات وتقنية المعلومات. وتتمثل رؤية الشركة في إثراء حياة الناس وتحسين كفاءة أعمالهم ومختلف أوجه حياتهم اليومية من خلال العمل على صياغة عالم أكثر تواصلاً، تلعب فيه “هواوي” دوراً فاعلاً على صعيد التزامها بأداء مسؤولياتها اتجاه المجتمعات التي تعمل بها بالنسبة لبناء وتطوير مجتمع المعلومات، والمساهمة في الارتقاء بصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات. ومن خلال التزامها بنهج الابتكار المرتكز على فهم متطلبات وتطلعات العملاء وترسيخ العلاقة معهم بشكل استراتيجي يتماشى مع احتياجات وتطلعات أسواقهم، قامت “هواوي” بتوفير مزايا شاملة ومتكاملة في مجال شبكات وأجهزة الاتصالات والحوسبة السحابية. ويعمل لدى “هواوي” 170,000 موظفاً حول العالم، يلتزمون جميعاً بتحقيق أعلى مستويات القيمة والقيمة المضافة لعملائهم من شركات الاتصالات والمؤسسات والأفراد عبر تزويدهم بحلول ومنتجات ذكية وخدمات تنافسية.

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة أو شربل غصوب- مدير حسابات

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.comالهاتف: +961-1-486066