Connect with us
[adrotate group="1"]

تكنولوجيا

هل ينصح باستخدام الهاتف أثناء الشحن؟ إليك أبرز 5 خرافات عن الهواتف الذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —  الكثير منا سمع عن حوادث انفجار الهواتف الذكية خلال الليل أو عند الشحن، ولكن هل هذا ناجم عن طرق استخدام خاطئة أم أعطال بسيطة في الهاتف نفسه؟ وما هي أبرز الخرافات المتعلقة بعالم الهواتف الذكية؟ إليكم أبرز 5 منها:   إبقاء هاتفك على الشحن طوال الليل هو أمر سيء…

Published

on

هل ينصح باستخدام الهاتف أثناء الشحن؟ إليك أبرز 5 خرافات عن الهواتف الذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —  الكثير منا سمع عن حوادث انفجار الهواتف الذكية خلال الليل أو عند الشحن، ولكن هل هذا ناجم عن طرق استخدام خاطئة أم أعطال بسيطة في الهاتف نفسه؟ وما هي أبرز الخرافات المتعلقة بعالم الهواتف الذكية؟ إليكم أبرز 5 منها:   إبقاء هاتفك على الشحن طوال الليل هو أمر سيء لا تُدعى الهواتف الحديثة بأنها “ذكية” من دون سبب، فهي تتوقف عن جذب الطاقة بمجرد وصولها إلى 100 بالمائة   بطاريات الهاتف تعيش فقط بضع سنوات يقاس عمر بطاريات الهاتف في “دورات الشحن”. هذا يعني في كل مرة تقوم فيها بإفراغ 100 بالمائة من السعة فهذا يمثل دورة واحدة   قد تتداخل الهواتف مع أنظمة المستشفيات والطائرات الهواتف أضعف من أن تقوم بإيقاف تشغيل آلات دعم الحياة أو التسبب بتحطم الطائرات العملاقة، فكل هذه الأشياء محمية كهرومغناطيسياً   إغلاق التطبيقات الخلفية الخاصة بك سيسرع هاتفك معظم الهواتف الذكية الحديثة مصممة لتحسين المهام الأمامية في حال وجود تطبيقات أخرى تعمل في الخلف. ووجودها يعتبر غير ضار   لا تستخدم هاتفك أثناء الشحن استخدام الهاتف أثناء الشحن هو آمن تماماً طالما يشحن بشاحن موثوق به

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

تكنولوجيا

بسبب كورونا وقرارات الإغلاق.. هكذا بدا حال أصحاب الأعمال التجارية بالأردن

يعاني غالبية أصحاب المحال التجارية الصغيرة والمتوسطة من حالة ركود غير مسبوقة حسب وصفهم، بسبب تفشي فيروس كورونا عالميا من جهة، والقرارات الحكومية المتواصلة والمتعلقة بالإغلاقات والحظر الشامل والجزئي من جهة أخرى. وأكد مسؤولون سابقون ومختصون أن القرارات الحكومية الهادفة لمكافحة الجائحة أدت إلى تدهور أوضاع القطاع التجاري، ما أجبر مئات التجار على إغلاق محالهم…

Published

on

By

بسبب-كورونا-وقرارات-الإغلاق.-هكذا-بدا-حال-أصحاب-الأعمال-التجارية-بالأردن

يعاني غالبية أصحاب المحال التجارية الصغيرة والمتوسطة من حالة ركود غير مسبوقة حسب وصفهم، بسبب تفشي فيروس كورونا عالميا من جهة، والقرارات الحكومية المتواصلة والمتعلقة بالإغلاقات والحظر الشامل والجزئي من جهة أخرى. وأكد مسؤولون سابقون ومختصون أن القرارات الحكومية الهادفة لمكافحة الجائحة أدت إلى تدهور أوضاع القطاع التجاري، ما أجبر مئات التجار على إغلاق محالهم بشكل نهائي، وبات عدد كبير منهم مطلوبين للقضاء لعجزهم عن سداد ديونهم.

Continue Reading

تكنولوجيا

قد تنقذ كوكبنا: تقنية ذكية تساهم في الحفاظ على النحل.. كيف ذلك؟

تشهد أعداد النحل في العالم انخفاضاً حاداً حالياً.. أمر يهدد الإمدادات الغذائية في العالم. ولكن هذه التقنية الجديدة قد تساعد مربي النحل على مواجهة هذه المشكلة.

Published

on

By

قد-تنقذ-كوكبنا:-تقنية-ذكية-تساهم-في-الحفاظ-على-النحل.-كيف-ذلك؟

تشهد أعداد النحل في العالم انخفاضاً حاداً حالياً.. أمر يهدد الإمدادات الغذائية في العالم. ولكن هذه التقنية الجديدة قد تساعد مربي النحل على مواجهة هذه المشكلة.

Continue Reading

تكنولوجيا

الاتحاد الأوروبي يدعم العراق بـ90 مليون يورو.. وهذه تفاصيل الاتفاقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وقع العراق وبعثة الاتحاد الأوروبي في بغداد يوم الأحد اتفاقية مساعدات تنموية بلغت قيمتها 90 مليون يورو، أي 106.5 مليون دولار، بهدف مواجهة جائحة كورونا ودعم التعافي الاجتماعي والاقتصادي في البلاد. وذكرت هيئة العمل الخارجي للاتحاد الأوروبي في بيان نشر على موقعها يوم الأحد أن الاتفاقية تعد جزءاً من…

Published

on

By

الاتحاد-الأوروبي-يدعم-العراق-بـ90-مليون-يورو.-وهذه-تفاصيل-الاتفاقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وقع العراق وبعثة الاتحاد الأوروبي في بغداد يوم الأحد اتفاقية مساعدات تنموية بلغت قيمتها 90 مليون يورو، أي 106.5 مليون دولار، بهدف مواجهة جائحة كورونا ودعم التعافي الاجتماعي والاقتصادي في البلاد.

وذكرت هيئة العمل الخارجي للاتحاد الأوروبي في بيان نشر على موقعها يوم الأحد أن الاتفاقية تعد جزءاً من حزمة مساعدات أوسع من الاتحاد الأوروبي، تبلغ قيمتها 188 مليون دولار، وأعلن عنها في أغسطس/ آب الماضي لدعم العراق في الاستجابة للصدمات المتعددة، من بينها جائحة كورونا.

وتتضمن الاتفاقية الموقعة حزمة دعم تبلغ قيمتها 71 مليون دولار، مخصصة لمعالجة الأثر الاجتماعي والاقتصادي للأزمة وتعزيز فرص العمل، والوصول إلى الخدمات الأساسية للسكان، وبدء إصلاح الحماية الاجتماعية.

كما تتضمن الاتفاقية أيضاً حزمة دعم قدرها 35.5 مليون دولار، مخصصة لدعم الحوكمة والشفافية ومصداقية نظام العدالة.

وقال مارتن هوث، سفير الاتحاد الأوروبي في العراق، إن هذه الاتفاقية تشمل فرصة “توفير أكثر من 2500 وظيفة جديدة، ووصول المناطق الحضرية المهمشة إلى الخدمات”، مضيفاً أن الإصلاح المقصود لتغطية الحماية الاجتماعية “سيضمن استهداف احتياجات الفئات الأكثر ضعفاً بشكل أفضل”.

Continue Reading
error: Content is protected !!