"هواوي" تتعاون مع علامة ريكوسترو الصينية لربط فن الموضة والأزياء بالتكنولوجيا في أسبوع الموضة في ميلان - Lebanon news - أخبار لبنان

“هواوي” تتعاون مع علامة ريكوسترو الصينية لربط فن الموضة والأزياء بالتكنولوجيا في أسبوع الموضة في ميلان

بيروت، في 23 آذار 2017: بهدف الجمع بين اللمسات العصرية والتقنيات المبتكرة، أبرمت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين اتفاقية تعاون مع علامة ريكوسترو للأزياء لتضفي بُعداً جمالياً جديداً على أسبوع الموضة في ميلان من خلال إطلاق هاتفيها الذكيين الجديدينHUAWEI P10  وHUAWEI P10 Plus.

وقد قدم العرض الحصري لريكوسترو لموسم خريف – شتاء 2017 حقيبة الهواتف الذكية مصغرة، والتي تتناسب تماماً مع هاتفيHUAWEI P10  وHUAWEI P10 Plus الجديدين. وتجمع الحقيبة بين صغر الحجم والأناقة إلى جانب دمجها لعناصر الموضة القديمة والشرقية والقماش المنسوج بإتقان، مما يجعلها تحفة فنية رائعة. وتتوفر الحقيبة بثلاثة ألوان: الأخضر المعدني اللامع، واللون الأسود الكلاسيكي والفضي الأنيق. كما تستخدم الحقيبة، المصنّعة يدوياً، تقنية النسج الفريدة من دون خيوط للحفاظ على لمسات نقية ومتجانسة.

ويمكن تحويل سوار ريكوسترو بسرعة من شريط مجدول أنيق إلى وصلة شحن للهاتف. ومن خلال هذا الدمج المثالي للأزياء والتكنولوجيا معاً، جاء تصميم هذا السوار باستخدام تقنية جديدة، لخلق نسيج دقيق ومتاح في تصميم مجدول ومدوّر باللونين الفضي أو الأخضر، وتصميم مسطّح باللونين الذهبي أو الأسود.

وكانت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين قد كشفت النقاب عن جهازي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus على هامش معرض برشلونة الدولي للهواتف المحمولة MWC 2017، ضمن سلسلة هواتف P. ويقدّم هذان الهاتفان الذكيّان اللذان طال انتظارهما مزيجاً رائعاً من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة. كما يتميّزان بألوان عصرية جديدة ولمسات جماليّة متميّزة، إضافة إلى الكاميرا الأمامية والخلفية من لايكا اللتين تقدمان مميزات تصوير البورتريه الأكثر تطوّراً لالتقاط صور جميلة تشبه صور أغلفة المجلات.

يعتبر هاتفا HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plusاللذان سيتوفران في الأسواق اللبنانية في شهر نيسان القادم، دليلاً على التزام “هواوي” الدائم بالارتقاء بمعايير الأداء إلى مستويات جديدة وتشجيع المستخدمين على التعبير والإبداع. وتتميز الهواتف الجديدة بمزايا أساسية أبرزها: الكاميرا الجديدة مزدوجة العدسات 2.0 من لايكا لستوديو تصوير إبداعي في متناول اليد. وللمسات فريدة،  دأبت “هواوي” على تصميم أول هاتف مصقول كالألماس بحواف مستديرة وملمس ناعم وانسيابي. وتشمل المزايا أيضاً رقاقة معالج Kirin 960 وواجهة المستخدم التلقائية 5.1 EMUI الجديدة لتعزيز الأداء الاستثنائي ومضاعفة الفعالية والتواصل، وتقنية SuperCharge ليحوّل شحن البطارية إلى تجربة أكثر سرعة وأماناً مزودة بنظام الحماية Super Safe 5-gate .

انتهى

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية العام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في العام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). ويمكن متابعة آخر التحديثات حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” على:

“فيسبوك”: (facebook.com/HuaweiDevice)؛

“تويتر”: (twitter.com/HuaweiDevice)؛

“يوتيوب”: (youtube.com/HuaweiDevice)؛

إنستجرام”: (https://instagram.com/huaweiconsumer)

حول ريكوسترو

تأسست علامة ريكوسترو على يد ريكو مانشيت أو في العام 2011 في الصين. وباسمٍ مستوحى من الكلمة الإيطالية “ريكوستروزيون” والتي تعني قوة الابتكار التي يملكها الجيل الحالي بين “الكسر” و”إعادة البناء”. تتميّز ريكوسترو بأسلوبها البسيط الذي يخبر قصصاَ مجردة بلغة جمالية تسلط الضوء على نقاط التصادم والخطوط والمساحات، في بحث دائم عن الأقمسة المتطورة والتصاميم الحرفية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ricostru.com

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بريكوسترو، تابعونا على صفحاتنا على مواقع:

https://instagram.com/ricostruانستغرام:

https://youtube.com/user/RICOSTRUيوتيوب:

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

الهاتف:  +961-1-486066

شربل غصوب- مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com

leave a reply