"هواوي" ترسّخ معياراً جديداً لقوة وسرعة الهواتف الذكية مع رقاقة Kirin960 الجديدة - Lebanon news - أخبار لبنان

“هواوي” ترسّخ معياراً جديداً لقوة وسرعة الهواتف الذكية مع رقاقة Kirin960 الجديدة

خبراء القطاع اجتمعوا لتقديم مستوى أعلى من القوة والسرعة والموثوقية

 

بيروت، في كانون الثاني 2017: أعلنت شركة “هواوي” عن طرح رقاقة المعالج Kirin960 المتطورة التي تقدّم مرونة وسرعة وحماية أكبر على هواتفها الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. وقد بدأت “هواوي” باعتماد الرقاقة الجديدة Kirin960 التي تعتبر أحدث إضافة لعائلة معالجات Kirin900، في هواتفها الذكية وأوّلها جهاز Mate 9 الرائد الذي أطلقته مؤخراً.

وفضلاً عن ترسيخ معايير جديدة للقوة والسرعة وقدرة تحمّل الهواتف الذكية، تعتبر شريحة Kirin960 الجديدة الرقاقة الرائدة عالمياً لأحدث وحدات المعالجة المركزية التجارية Cortex-A73، ومعالج الرسومات Mali G71 GPU، وذاكرة التخزينUFS 2.1. كما تتلاءم رقاقة Kirin960 تماماً مع أحدث واجهة من نظام البرمجة Vulkan التي توفر للمستخدمين تجربة فائقة السرعة.

وستعزّز رقاقة معالج Kirin960 الثورية الأداء، والفعاليّة ومستوى الحماية لمجموعة واسعة من التطبيقات. كما ستعزز هذه الرقاقة تجربة نظام “أندرويد” إن لجهة استخدام الهاتف بالتصوير الفوتوغرافي، أو لإجراء المكالمات، أو الألعاب أو التواصل. وستساهم هذه الشريحة الجديدة في استحداث توازن جديد بين الأداء واستهلاك الطاقة. كما ترسّخ شريحة Kirin960 معياراً جديداً لوقت التحمل وتتيح للمستخدمين فرصة تحميل ألعاب الواقع الافتراضي. كما تتلاءم هذه الشريحة المتطورة مع:

  • أحدث تقنيات الكاميرا المزدوجة التي تحاكي العين البشرية لتركيز أسرع وضوح لا يضاهى
  • أحدث الحلول الصوتية Hi6403 التي تم تطويرها في شركة “هواوي” بجودة صوت Hi-Fi
  • مودم عالمي متكامل 4CC وسرعة 600 ميغابايت بالثانية لشبكة إنترنت أسرع وأداء أفضل
  • كافة وسائل الاتصالات الرئيسية من خلال شريحة مزودجة لتوفير خدمة تجوال عالمي سلسة
  • تقنية الاتصال الصوتي المحدّثة التي تقدّم تجربة المكالمة وجهاً لوجه

فهي أول رقاقة في العالم تتمتع بحماية على مستوى التمويل.

ويعكس طرح رقاقة Kirin960 حرص “هواوي” على تقديم منتجات فخمة ومتطورة تقنياً بتصاميم راقية وواجهة بسيطة للمستخدم تجتمع في جهاز واحد. وباعتبارها إحدى الشركات الرائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصّص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات مبيعاتها السنوية للأبحاث والتطوير، كما أنشأت 16 مركزاً للأبحاث في مختلف أنحاء العالم. لذا ازدهرت أعمالها واكتسبت شهرة عالمية بفضل أجهزتها المتطورة التي تطبق أرقى معايير القطاع.

-انتهى-

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في العام 2016. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. وفي الوقت نفسه، أطلقت “هواوي” برنامج تمكين المطور بقيمة مليار دولار أمريكي بهدف دعم الشركاء ومطوري التطبيقات. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور.

في العام 2016، حلت شركة “هواوي” في المرتبة 72 في تقرير “إنتربراند” السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية للعام 2016. وهذا هو العام الثاني على التوالي التي تأتي فيه “هواوي” ضمن قائمة “إنتربراند” منذ أن أصبحت أول شركة صينية يعترف بها كأفضل العلامات التجارية العالمية في العام 2014.  وتتشارك مجموعة هواوي  لأعمال المستهلكين رؤيتها مع الأشخاص الذين يسعون لتحقيق أحلامهم  ومن يمتلكون تحدٍ في الرؤية واستباقية مع إيمان قوي في السعي لتحقيق أهدافهم. وتكرس “هواوي” جهودها لتوفير أحدث التقنيات للمستهلكين وخلق تجارب غير عادية للناس في كل مكان.

وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابطhttp://consumer.huawei.com/ae-en/

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: http://facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

يوتيوب: http://youtube.com/HuaweiArabia

أنستغرام:  https://instagram.com/huaweiarabia

 للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة – بيروت

الهاتف: +961-1-486066

شربل غصوب – مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة – بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com

leave a reply