هواوي تطرح هاتفيGR3 2017 وGR5 2017 في السوق اللبناني

2392 مشاهدات Leave a comment

هواوي تحدّث أجهزتها لتقدّم أفضل مميّزات الهواتف الذكية الفخمة للمحترفين الشباب

بيروت، في 9 شباط 2017: طرحت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين في الأسواق اللبنانية هاتفين مميزين هماGR3 2017  وGR5 2017 يستهدفان المحترفين الشباب، في إطار تطويرها للهواتف الذكية بحرفية عالية ونجاحها في تحديد معايير جديدة للأناقة والأداء. وينتميGR3 2017  وGR5 2017 إلى فئة الهواتف المتوسطة ويتميزان بصفات فريدة تلبي احتياجات مجموعة واسعة من المستهليكن وتناسب أذواقهم المختلفة.

يتميّز GR5 2017 بتصميمه الجذاب بهيكل موحّد يحضنه إطار معدني كامل وأنيق وقوة أداء تلبي متطلبات عشاق التكنولوجيا بميزانية محدودة. كما يقدم هذا الهاتف المتطور أداءً سريعاً، وعمراً استثنائياً للبطارية، وكاميرا ثنائية العدسات بميزانية محدودة وهي المرة الأولى التي تتوفّر هذه الميزة لفئة الهواتف الذكية.

وتقدم الكاميرا ثنائية العدسات منGR5 2017  مواصفات عالية بسعر معقول بفضل شاشتها قياس 5.5 بوصة FHD. كما تتيح الكاميرتان الخلفيتان للجميع فرصة التقاط الصور بحرفية عالية التي تتيحها الكاميرا ثنائية العدسات. وتعمل كاميرتا هواوي بدقة 12 ميجابكسل و2 ميجابكسل الخلفيتان متزامنتين لضبط تلقائي للصورة في 0.3 من الثانية ما يتيح للمستخدمين عمقاً ديناميكياً في حقل النظر– أي يتيح لهم فرصة التقاط صور بورتريه مع مؤثرات جميلة ولقطات واسعة الزاوية لا يمكن التقاطها بعدسة واحدة. كما تأتي الكاميرا بفتحة واسعة لالتقاط صور قريبة للناس والأغراض. وتتيح للمستخدم ضبط النقطة المحورية بعد التقاط الصورة وإبقاء الخلفية ضبابية، ما يساهم في إبراز موضوع الصورة.

ترحّب هواوي بحقبة جديدة في عالم التقاط صور “السيلفي” المثالية، بفضل المستويات العشر لصيغة التصوير التجميلي “Beauty mode” وصيغة المكياج التلقائي “AutoMakeup Mode” التي تتيح إجراء تعديلات جماليّة مباشرة أثناء التقاط الصورة. وتمتاز كاميرته الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، بنسبة  78°زاوية رؤية  وعدسة بعرض 4P إضافة إلى سيلفي بانورامية لإلتقاط مجموعة صور تضج بالحركة بينما يبقى المستخدم متوسّطاً “السيلفي”– أي أن الصورة تتمحور حوله وهو أمام الجهاز وفي وسط الإطار. وتستفيد شاشة GR5 2017 من تكنولوجيا تعديل التباين الديناميكي لتقدّم صور حيوية وفيديو ينبض بألوان حقيقية.

وتشمل سائر الميزات الرئيسية أداة استشعار البصمة ثلاثية الأبعـاد التي تتيح دقةً أكبر عند إلغاء القفل بزاوية 360 درجة، مما يضمن للمستخدم تشغيل الشاشة في ثلاثة أعشار من الثانية فقط، سواء كانت بصمته رطبة أو جافة. كما تعاونت شركة “هواوي” مع مركز الأبحاث الهندسية الوطنية الصينية لمعدات طب العيون لطرح صيغة “راحة العين”.

فمجرّد تعديل بسيط، يمكن للمستخدمين تصفية الضوء الأزرق لتخفيف التعب البصري. فصيغة “راحة العين” هي الحل المثالي لمستخدمي الهواتف الذكية الذين يهوون قراءة الكتب الإلكترونية أو المقالات الطويلة على أجهزتهم. كما أن هاتف GR5 2017 مجهّز لاستقبال 3G ويحوي ذاكرة سعة 32 جيجابايت، وهي ميزة تنافسية أخرى تضاف إلى سعره المدروس.

وكما هو GR5 2017، يلبي GR3 2017 الجديد متطلبات الجيل الجديد بكونه قادر على مواكبة حياتهم العصرية المفعمة بالنشاط والحركة. ويعتبر هاتف GR3 2017 قطعة فنية معاصرة يتوقع أن ترسّخ اتجاهاً جديداً بتصميمه الزجاجي الخاص والجميل. كما يمنحه المنحنى الزجاجي 2.5D على الغطائين الأمامي والخلفي شعوراً بملامسة قطعة من الأحجار الكريمة السلسة للمستخدمين لتدليله بإعجاب. كما يستحدث المعالج Octa-Core برقاقته طراز Kirin 655 تجربة مريحة للمستخدمين ما يتيح لهم التنقّل من مهمة لأخرى بسرعة قصوى. يذكر أن هواوي GR3 يعمل على نظام أندرويد 7.0، النظام عينه المتوفر في جهاز Mate 9 الفخم.

يعتبر جهازاGR3 2017  وGR5 2017 رفيقي السرعة والثقة طوال النهار والليل، فإن كلاً منهما يمنح المستخدمين أداء رائعاً يصل ليوم ونصف من الاستخدام المنتظم. كما تمّ تجهيز الهاتفين بواجهة EMUI 5.0 وهي عبارة عن خوارزمية تعلّم آلية ذكية تتيح إمكانية استيعاب أنماط سلوك المستخدمين للتطبيقات، مما يتيح بالتالي تخصيص الموارد للتطبيقات التي تحتل الأولوية بهدف تحسين الأداء وضمان تجربة سلسة طويلة الأمد. وعند استخدام الهاتف بكثرة خلال 18 شهراً متواصلاً، يتحسن متوسط أداء الهواتف الذكية بنسبة 80٪.

-انتهى-

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية عام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في عام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). ويمكن متابعة آخر التحديثات حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” على:

“فيسبوك”: (facebook.com/HuaweiDevice)؛ “تويتر”: (twitter.com/HuaweiDevice)؛

“يوتيوب”: (youtube.com/HuaweiDevice)؛ “إنستجرام”: (https://instagram.com/huaweiconsumer)

“جوجل بلس”: (google.com/+HuaweiDevice.https://plus)

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

الهاتف: +961-1-486066

شربل غصوب- مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com