هواوي تكشف النقاب عن سلسلة هواتفها الجديدة P10 وP10 Plus

2371 مشاهدات Leave a comment

مزيج مذهل من التكنولوجيا والفن

سلسلة P بألوانها جديدة وتقنية تصوير البورتريه بمعايير لايكا ستتوفر قريباً في أسواق الشرق الأوسط

بيروت، في 1 آذار 2017:: على هامش معرض برشلونة الدولي للهواتف المحمولة MWC 2017، كشفت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين النقاب عن جهازي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus، ضمن سلسلة هواتف P. ويقدّم هذان الهاتفان الذكيّان اللذان طال انتظارهما مزيجاً رائعاً من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة. كما يتميّزان بألوان عصرية جديدة ولمسات جماليّة متميّزة، إضافة إلى الكاميرا الأمامية والخلفية من لايكا اللتين تقدمان مميزات تصوير البورتريه الأكثر تطوّراً لالتقاط صور جميلة تشبه صور أغلفة المجلات.

وحول الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين ريتشارد يو: “يدفعنا تقاطع الثقافة والتكنولوجيا في مختلف جوانب عالمنا الحالي، إلى تقديم منتجات وتجارب جديدة تساهم في تحسين حياة المستهلكين وتعزيزها”. وأضاف: “يجمع هاتفا HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plusبين مواصفات التصوير الاستثنائية التي تقدمها لايكا وابتكاراتنا وللأجهزة وخطوط التصميم ليمنحا للمستخدم تجربة فريدة لا تضاهى”.

يعتبر هاتفا HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plusاللذان سيتوفرن قريباً في أسواق الشرق الأوسط، دليلاً على التزام “هواوي” الدائم بالارتقاء بمعايير الأداء إلى مستويات جديدة وتشجيع المستخدمين على التعبير والإبداع.

وتتميز الهواتف الجديدة بالمزايا التالية:

ستوديو تصوير إبداعي في متناول اليد: إن الكاميرا الجديدة مزدوجة العدسات 2.0 من لايكا المتوفّرة في هاتف HUAWEI P10 والكاميرا مزدوجة العدسات Pro Edition 2.0 المتوفّرة في هاتف HUAWEI P10 Plus، المؤلفتين من كاميرا خلفية مزدوجة العدسات وكاميرا أمامية لايكا، تتيحان للمستهلك فرصة استكشاف المجموعة الكاملة لتصوير البورتريه. يأتي هاتفا HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus مجهّزين بمستشعر ألوان RGB بدقة 12، ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل، وبرنامج خوارزميات معززة للدمج، مما يتيح لهما إمكانية تقدّيم مواصفات تقنية عالية ومستوى رفيع من ابتكارات التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهاتف الذكي.

تصميم سلسلة P الفريد بلمسات عصريّة: بفضل ريادتها الحرفية في هذا القطاع، صمّمت “هواوي” هاتفها الجديد HUAWEI P10 بمهارة وإتقان فائفين لتضع بين يدي المستهلكين تحفة فنية جميلة من الداخل والخارج. فقد دأب فريق “هواوي” للتصميم الذي لا يكتفي بالوضع الراهن لاتجاهات التصميم السائدة ويتألف من ألمع المصممين حول العالم-دأب على تصنيع أول هاتف مصقول كالألماس ويتميّز بحواف مستديرة وملمس ناعم وانسيابي.

يذكر أن هاتفي HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plusمتوفران بمجموعة ألوان مميّزة نتيجة تعاون “هواوي” مع المرجع الرائد عالمياً وهو “معهد بانتون للألوان”. وبانضمام خبرة “هواوي” في التصميم إلى ريادة “بانتون” الموثوق بها في عالم الألوان، تم تصميم هذه السلسلة من الهواتف بلونين جديدين يعكسان نمط حياة المستهلكين وشخصية الجيل المعاصر، ممّا سيطلق العنان لصيحات ألوان جديدة ستسود أسواق الهواتف الذكية. فمن الأزرق الباهر إلى ظلال الأخضر، وهو لون العام 2017 من بانتون، تم تصميم الهاتفين بإشراف من “معهد بانتون للألوان” بينما قامت “هواوي” بتعزيزهما لطرح هواتف جميلة بلمسات ناعمة ولامعة.

تعزيز الأداء الاستثنائي لمضاعفة الفعالية والتواصل: يرتقي هاتفا HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plus بفعالية الهواتف الذكية وتخصيصها إلى مستوى جديد، بفضل رقاقة معالج Kirin 960، وواجهة المستخدم التلقائية5.1 EMUI الجديدة. فمعالج Kirin 960 هو أحدث شريحة بنظام (SoC) العالي الأداء من “هواوي”. كما تأتي هواتف P10 وP10 Plus الجديدة مزوّدة ببطارية عالية الكثافة بسعة3,200 و3750 ميللي أمبير/الساعة مدعومة بتقنية SuperCharge. ولعل أهم ما تمتاز به هذه البطارية هو احتوائها على إعدادات الأمان الأفضل في فئتها وتتضمن نظام الحماية Super Safe 5-gate الذي يضبط الفولتية والتيار ودرجة الحرارة بشكل فوري ليحوّل الشحن إلى تجربة أكثر سرعة وأماناً.

 

الارتقاء بالأجهزة المحمولة إلى مستويات جديدة: وفضلاً عن هاتفي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus، كشفت “هواوي” النقاب عن النسخة الثانية من الساعة الذكية هواوي W2 المتوافقة مع شبكة 4G التي تجمع بين التكنولوجيا المتطوّرة والحرفية الأصيلة. وتتميّز هذه الساعة التي سيتمّ إطلاقها قريباً في أسواق الشرق الأوسط، بتصميمها الرياضي الأنيق خفيف الوزن الذي يضفي استقلالية حقيقية إلى الأجهزة القابلة للإرتداء.

-انتهى-

حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين”: انتشرت منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وساهمت بمواكبة متطلبات الاتصال لدى أكثر من ثلث سكان العالم حتى نهاية العام 2013. وتبوأت “هواوي” المرتبة الثالثة عالمياً من حيث شحنات الهواتف الذكية في العام 2013. وقامت الشركة بتأسيس أكثر من 16 مركزاً للبحوث والتطوير حول العالم، بما يشمل الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. وتقدم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” التي تعد إحدى 3 مجموعات أعمال تابعة لشركة “هواوي”، باقة واسعة من المنتجات مثل الهواتف النقالة، والأجهزة المحمولة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية، وخدمات الحوسبة السحابية. ومن خلال خبراتها الممتدة لأكثر من 20 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تلتزم “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” بتقديم أحدث التقنيات في هذا المجال للمستهلكين حول العالم. ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط (consumer.huawei.com/en/). ويمكن متابعة آخر التحديثات حول “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” على: “فيسبوك”: (facebook.com/HuaweiDevice)؛ “تويتر”: (twitter.com/HuaweiDevice)؛ “يوتيوب”: (youtube.com/HuaweiDevice)؛ “إنستجرام”: (https://instagram.com/huaweiconsumer)

للاستفسارات الصحافية، يرجى الاتصال بشركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة على العناوين التالية

كارمن الحاج – مديرة قسم العلاقات العامة

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

الهاتف: +961-1-486066

شربل غصوب- مدير حسابات

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- بيروت

البريد الإلكتروني: charbel.ghsoub@ogilvy.com