مفاجأة فنيّة كبيرة في صيف لبنان لهذا العام - Lebanon news - أخبار لبنان
فنون و ثقافة

مفاجأة فنيّة كبيرة في صيف لبنان لهذا العام

أرز الرب في بشرّي، الذي يزداد جمالاً كلّما حفر التاريخ على جذوعه عمراً جديداً، يزداد تألّقاً عاماً بعد عام كلّما اقتربت مهرجاناته الدولية التي أعادت إليه أنظار الإعلام اللبناني والعربي. ومن فوق، من على ارتفاع 2000 متر عن سطح البحر، ستعلو مجدداً أصوات الشعب اللبناني الذي يحبّ الفرح والبهجة.

“مهرجانات الأرز الدولية”، وهي المهرجانات الأكثر تداولاً في الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي منذ انطلاقتها في العام 2015 وحتّى اليوم، ستكون بطعم لبناني عالمي مختلف لهذا العام، لتشهد مع المهرجانات الزميلة أنّ البلد الصغير يحمل في قلبه شغفاً للحياة أكثر من أكبر بلدان العالم.

وبمفاجأة كان بانتظارها الكثيرون، أعلنت لجنة المهرجانات ورئيستها النائب ستريدا جعجع أنّ الجمهور اللبناني على موعد مع أضخم سهرة عالمية في الشرق الأوسط مع الفنانة الكولومبيّة، اللبنانيّة الأصل، شاكيرا التي فاقت مبيعات ألبوماتها 70 مليون نسخة حول العالم، والتي ستحضر للمرة الأولى الى الأرز لتحيي الحفلة الإفتتاحية في 13 تموز المقبل.
وأشارت مصادر مقرّبة من لجنة المهرجانات الى أنّ الفريق اللوجيستي القائم بالتحضيرات للمهرجان، سينصرف في القريب العاجل الى العمل على توسيع المدرّجات لتصبح قادرة على استقبال 14 ألفاً سيتوافدون الى الأرز لحضور حفلة الفنانة العالمية من مناطق لبنانية مختلفة ومن دول مجاورة ودول اغتراب.
ووجّهت اللجنة شكرها لمحطة mtv ورئيس مجلس إدراتها ميشال المرّ على احترافيتها في التغطية الإعلامية الحصرية للمهرجانات، ولجميع المنظمين ومن بينهم المنتج العالمي وسيم صليبي ممثلاً شركة Anghami International، الذي بذل جهده لانضمام شاكيرا الى مهرجانات الأرز الدولية.
وختمت اللجنة مؤتمرها الصحافي بالإشارة الى أنّ برنامج المهرجانات الرسمي والكامل سيطلق قريباً، ليفتح المجال أمام الجميع لشراء بطاقاتهم من المراكز المخصّصة.

Leave a Reply