أحمد الحريري من سعدنايل: خيطوا بغير هالمسلة - Lebanon news - أخبار لبنان
لبنان

أحمد الحريري من سعدنايل: خيطوا بغير هالمسلة

أحمد الحريري من سعدنايل

واصل الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري زيارته للبقاع الأوسط، فاستهل يومه الثاني من سعدنايل، حيث زار برفقة مرشحي “تيار المستقبل” في الدائرة عاصم عراجي، نزار دلول وماري ماري جان بلزكجيان، دارة رئيس البلدية خليل الشحيمي، وكان في استقباله مرشحي لائحة “زحلة للكل”.

وفي السياق، أكد أحمد الحريري أن “لسعدنايل في وجدان الرئيس سعد الحريري الكثير، وهي التي لم تعط الا الوفاء وعزة النفس والكرامة، وكل شيء فيه الخير لتيار المستقبل”، وقال: “كثيرون يتمنون أن لا نكون في هذا البلد، لكننا جالسون على قلوبهم وقلبنا ليس قلبا واحدا بل قلوب كل الناس التي تحبنا”.

وفي سياق منفصل، أكد أحمد الحريري أن “الناس في البقاع الأوسط لا تباع ولا تشترى، وكرامة سعدنايل هي من كرامة كل لبنان كما كرامة كل مناطقنا”.

ثم شارك أحمد الحريري في المهرجان الحاشد الذي أقامته العشائر العربية في المنطقة الوسطى في سعدنايل، تخلله كلمة لأحمد الخاروف، أكد فيها باسم العشائر “الولاء والوفاء للرئيس سعد الحريري والوقوف بجانبه إلى يوم الدين”. أما الحريري، فاستهل كلمته باستذكار الرئيس الشهيد رفيق الحريري “الذي رفع رأسنا عاليا، وقال لنا انتم أحرار، وقال لكم أن من يفكر أن لكم ثمنا هو واهم، وله نقول نحن شعب لا يثمن، ونحن شعب لديه كرامة وعنفوان، وهما فوق كل شيء مادي في هذه الدنيا. لذا، نقول لمن يطلق الاشاعات، “خيطوا بغير هالمسلة”، أهل سعدنايل على شاكلة الرئيس سعد الحريري، وكلهم يحبون الرئيس سعد الحريري، ووجوههم مضيئة مثل وجه الرئيس سعد الحريري”.

وقال: “سنكمل هذه المسيرة في وجه كل المشاريع الغريبة، وفي وجه كل من يريد ان يلغينا، ونقول له مهما طال الزمن، ومهما فعلت ومهما قتلت منا، ونحن شعب لا يركع الا لربنا سبحانه وتعالى، ونحن شعب لا نخاف الموت ما دمنا نموت بكرامة”.

Leave a Reply