أهالي عين الذهب ناشدوا الصحة مساعدتهم بعد انتشار حالات يرقان - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

أهالي عين الذهب ناشدوا الصحة مساعدتهم بعد انتشار حالات يرقان

وطنية – عكار – أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” منذر المرعبي أن أهالي بلدة عين الذهب ناشدوا وزارة الصحة التدخل السريع لمساعدتهم بعد انتشار حالات مرض اليرقان. وأعلن رئيس البلدية أحمد مرعي ومختار البلدة فادي الأشقر، لمندوبنا، ان أكثر من 10 أشخاص ظهرت عليهم حالات الاصفرار وقد دخلوا الى مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي، ومنهم…

Published

on

أهالي عين الذهب ناشدوا الصحة مساعدتهم بعد انتشار حالات يرقان

وطنية – عكار – أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” منذر المرعبي أن أهالي بلدة عين الذهب ناشدوا وزارة الصحة التدخل السريع لمساعدتهم بعد انتشار حالات مرض اليرقان. وأعلن رئيس البلدية أحمد مرعي ومختار البلدة فادي الأشقر، لمندوبنا، ان أكثر من 10 أشخاص ظهرت عليهم حالات الاصفرار وقد دخلوا الى مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي، ومنهم من تعالج وخرج ومنهم من بقي، وهناك آخرون لجأوا الى مستشفيات أخرى”. وأعرب مرعي والأشقر عن اعتقادهما بأن انتشار هذا المرض “قد يعود الى تلوث المياه”، مذكرين بأن البلدة قد تعرضت في الماضي “لكارثة صحية كبيرة”. وقد تواصل عضو كتلة “المستقبل” النائب طارق المرعبي مع أهالي البلدة مستوضحا المستجدات، ودعا وزارة الصحة الى تدارك الامر من خلال “معالجة المرضى على نفقة الوزارة ومعرفة أسباب المرض ووضع حد لتفشيه واجراء فحوصات مخبرية للمياه”. ========ن.أ.م تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

خسائر الفنادق

لبنان 25-11-2020 | 00:11 A- A+ photos 0 لحقت خسائر بفنادق العاصمة التي كانت تعمل بمستوى مقبول، لجهة النزلاء والضيوف، بما يساهم في مواجهة الانهيارات المالية، بلغت ما لا يقل عن 80٪ في غضون فترة الاقفال، وفق ما جاء في أسرار “اللواء”. المصدر: اللواء مواضيع ذات صلة لحقت خسائر بفنادق العاصمة التي كانت تعمل بمستوى…

Published

on

By

خسائر-الفنادق

لبنان

25-11-2020
|
00:11

A-

A+

Doc-P-769067-637418600470621029.jpg

Doc-P-769067-637418600470621029.jpgphotos
0

لحقت خسائر بفنادق العاصمة التي كانت تعمل بمستوى مقبول، لجهة النزلاء والضيوف، بما يساهم في مواجهة الانهيارات المالية، بلغت ما لا يقل عن 80٪ في غضون فترة الاقفال، وفق ما جاء في أسرار “اللواء”.

المصدر:

اللواء

مواضيع ذات صلة

Continue Reading

لبنان

منسق تيار العزم في عكار عرض مع وفد مخاتير القيطع شؤونهم

 إستقبل منسق “تيار العزم” في عكار الدكتور هيثم عز الدين في مكتبه في حلبا، وحضور امين سر التيار اسامة الزعبي ومسؤول القطاع الرياضي نايف ياسين، رابطة مخاتير جرد القيطع برئاسة عمر عائشة في اطار جولاتها على الفاعليات العكارية، وتم التطرق الى هموم المختارين ومعاناتهم.ورحب عزالدين بالمخاتير وقال: “اهلا وسهلا بكم في مكتب الرئيس نحيب ميقاتي…

Published

on

By

منسق-تيار-العزم-في-عكار-عرض-مع-وفد-مخاتير-القيطع-شؤونهم

 إستقبل منسق “تيار العزم” في عكار الدكتور هيثم عز الدين في مكتبه في حلبا، وحضور امين سر التيار اسامة الزعبي ومسؤول القطاع الرياضي نايف ياسين، رابطة مخاتير جرد القيطع برئاسة عمر عائشة في اطار جولاتها على الفاعليات العكارية، وتم التطرق الى هموم المختارين ومعاناتهم.

ورحب عزالدين بالمخاتير وقال: “اهلا وسهلا بكم في مكتب الرئيس نحيب ميقاتي الذي لا يتوانى عن خدمة الناس خصوصا في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها لبنان”، وبارك عزالدين الهيئة الادارية الجديدة للرابطة متمنيا لها التوفيق. سنتساعد مع كل فاعليات المنطقة لنتخطى هذه المرحلة الصعبة من تاريخ لبنان”، مؤكدا انه “الى جانب المخاتير ومع قضاياهم المحقه وساكون متابعا لملفكم التأميني كضمان صحي وما يؤمن ما بعد نهاية خدمتكم”.

بدوره، شكر عمر عائشة ميقاتي ومكتب تيار العزم في عكار بشخص عز الدين “الذي لم يتوانى عن الوقوف الى حانب رابطة المخاتير في محطات عدة منذ العام 2011، فكان الرئيس ميقاتي الداعم الابرز لاي نشاط او حدث اقيم من قبل الرابطة”، متمنيا باسم المخاتير “استمرار الدعم والوقوف الى جانب قضاياهم في خدمة الناس والمجتمع لا سميا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن”.

Continue Reading

لبنان

غوتيريش لقادة لبنان: للموافقة بسرعة على تشكيل حكومة جديدة

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، قادة لبنان إلى الإسراع في تشكيل حكومة قادرة على تنفيذ الإصلاحات المطلوبة.  دعوة غوتيريش جاءت في بيان صدر عن المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، ستيفان دوجاريك.  وذكر البيان أن “الأمين العام يجدد دعوته للقيادة اللبنانية للموافقة بسرعة على تشكيل حكومة جديدة قادرة على تنفيذ الإصلاحات والاستجابة لاحتياجات الشعب اللبناني”. 

Published

on

By

غوتيريش-لقادة-لبنان:-للموافقة-بسرعة-على-تشكيل-حكومة-جديدة

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، قادة لبنان إلى الإسراع في تشكيل حكومة قادرة على تنفيذ الإصلاحات المطلوبة. 

دعوة غوتيريش جاءت في بيان صدر عن المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، ستيفان دوجاريك. 

وذكر البيان أن “الأمين العام يجدد دعوته للقيادة اللبنانية للموافقة بسرعة على تشكيل حكومة جديدة قادرة على تنفيذ الإصلاحات والاستجابة لاحتياجات الشعب اللبناني”. 

Continue Reading
error: Content is protected !!