Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

احتفال بتكريم رائدات طرابلسيات في جبل محسن بعنوان :الدنيا أم

وطنية – كرمت جمعية اللقاء الإجتماعي الشمالي الخيري وجمعية بلدنا خضراء الخيرية الإجتماعية، برعاية لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس، رائدات طرابلسيات من سيدات المجتمع في المدينة، في احتفال أقيم تحت عنوان”الدنيا أم” في صالة مطعم غرين رستو في جبل محسن، بحضورنادين العلي عمران ممثلة الوزيرةالوزيرة فيوليت الصفدي، ممتاز بركات ممثلا النائب علي درويش، كمال…

Published

on

احتفال بتكريم رائدات طرابلسيات في جبل محسن بعنوان :الدنيا أم

وطنية – كرمت جمعية اللقاء الإجتماعي الشمالي الخيري وجمعية بلدنا خضراء الخيرية الإجتماعية، برعاية لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس، رائدات طرابلسيات من سيدات المجتمع في المدينة، في احتفال أقيم تحت عنوان”الدنيا أم” في صالة مطعم غرين رستو في جبل محسن، بحضورنادين العلي عمران ممثلة الوزيرةالوزيرة فيوليت الصفدي، ممتاز بركات ممثلا النائب علي درويش، كمال زيادة ممثلا الوزير السابق اللواء أشرف ريفي رئيس لجنة الشباب والرياضة في البلدية الدكتور رياض يمق ممثلا رئيس البلدية المهندس احمد قمر الدين، عضو المجلس البلدي احمد المرج، احمد درويش ممثلا نقيب المحررين في لبنان، راني حداد ممثلا رئيس مجلس إدارة جامعة الجنان سالم يكن، رئيس اتحاد جمعيات جبل محسن الشيخ محسن عبدالكريم وحشد من الحضور. كلمات بعد النشيد الوطني، القى أمين سر جمعية اللقاء الإجتماعي الشمالي الخيري سليمان سليمان كلمة نوه فيها بعطاءات السيدات المكرمات، وتحدثت السيدة فضيلة فتال باسم المكرمات شاكرة الجمعيات وبلدية طرابلس على هذه اللفتة الكريمة لتكريم الأم في عيدها”، وعددت” مزايا الأم ودورها في المجتمع على كل الصعد”. يمق والقى الدكتور يمق كلمة البلدية، فقال:” تلقيت هذه الدعوة ببالغ السعادة كونها مناسبة وطنية كريمة رائدة تجمع ابناء طرابلس على التعاون والتفاهم والتقدم وإنني باسم لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس وبالإنابة عن المهندس احمد قمرالدين رئيس البلدية، وجميع اعضائها انقل إليكم ازكى التمنيات، ولقد سررت ايضا ان تكون الدعوة في جبل محسن وهو دلالة واضحة على التسامح والإخاء الذي يجمع كل اطياف شرائح المجتمع الطرابلسي في تعاون اخوي مستمر دون النظر والالتفات الى دعوات التمزق الطائفي والمذهبي البغيض والى مطبات الإرهاب والتطرف. نحن ابناء مدينة واحدة ابناء وطن واحد ابناء الإنسانية بكل ما تحمل في طياتها من قيم نبيلة وأخلاق سامية. لقد حان الوقت لنضع ايدينا سوية لنصنع الخير والسير نحو التقدم لمدينتنا التى تصنف افقر مدينة في لبنان مع العلم ان لديها كل مقومات العمل”. دورع للمكرمات بعد ذلك قدم يمق والحضور الرسمي الدروع تذكارية التقديرية لمناسبة عيد الأم، و السيدات المكرمات على التوالي : ليلى بقسماطي الرافعي ممثلة بالسيدة عواطف الديك، فضيلة فتال، ميرفت الهوز، ليلى كرامي سلهب، سوسن صباغ الشيخ، انعام ياسين الصوفي، لينا ذوق، ندى شعراني، ليلى شحود، فلك الرافعي، سعاد رفراف، يكانه امين يكن، نادين العلي عمران، جنان مبيض، رحيل الدويهي، سعاد عقاد، هنادي مشرف، ريما جلول الحسيني، ابستام مرعي، دنيا قبلان، ناريمان الشمعة، غالية الرفاعي، هويدا خضور، غادة عون، رنا زعبي جوهر، سمر بركات، فدى المرعبي، نريمان الجمل، راغدة ابراهيم الرافعي. وفي الختام، تسلم يمق من رئاسة جمعية اللقاء الإجتماعي الشمالي الخيري وجمعية بلدنا خضراء الخيرية الإجتماعية درع الوفاء. ================================= محمد سيف – ز.ع تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

خبر سار من كفرعقا… شفاء مصابة مقيمة في البلدة

أعلنت بلدية كفرعقا “شفاء السيدة المقيمة في البلدة والتي أعلنت البلدية في 25 آب الماضي عن اصابتها بفيروس كورونا المستجد، وعودتها إلى حياتها الطبيعية، وذلك بعد أن أجرت فحصي pcr متتاليين”. وأكدت البلدية، في بيان، ان “كل الفحوص التي اجريت للمقربين والمخالطين كانت سلبية”.

Published

on

By

خبر-سار-من-كفرعقا…-شفاء-مصابة-مقيمة-في-البلدة

أعلنت بلدية كفرعقا “شفاء السيدة المقيمة في البلدة والتي أعلنت البلدية في 25 آب الماضي عن اصابتها بفيروس كورونا المستجد، وعودتها إلى حياتها الطبيعية، وذلك بعد أن أجرت فحصي pcr متتاليين”.

وأكدت البلدية، في بيان، ان “كل الفحوص التي اجريت للمقربين والمخالطين كانت سلبية”.

Continue Reading

لبنان

كرة نار التأليف في حضن أديب

تدور المساعي الحكومية في حلقة مفرغة في ظل رفض المداورة في وزارة المال رغم الإيجابية التي عكسها الثنائي الشيعي بعد الاتصالات التي حصلت. ويبدو أن الجانب الفرنسي اقتنع أنه لا بد من الرضوخ للأمر الواقع هذا، والتسليم بإبقاء الحقيبة مع “الثنائي الشيعي”، اذا أراد للمبادرة الإنقاذية التي طرحها الرئيس إيمانويل ماكرون، أن تبقى على قيد…

Published

on

By

كرة-نار-التأليف-في-حضن-أديب

تدور المساعي الحكومية في حلقة مفرغة في ظل رفض المداورة في وزارة المال رغم الإيجابية التي عكسها الثنائي الشيعي بعد الاتصالات التي حصلت. ويبدو أن الجانب الفرنسي اقتنع أنه لا بد من الرضوخ للأمر الواقع هذا، والتسليم بإبقاء الحقيبة مع “الثنائي الشيعي”، اذا أراد للمبادرة الإنقاذية التي طرحها الرئيس إيمانويل ماكرون، أن تبقى على قيد الحياة.

وقالت مصدر سياسية متابعة، أمس، لصحيفة “الجريدة” الكويتية، إن “اللقاء الذي جمع مساء الأربعاء السفير الفرنسي برنار فوشيه ومسؤول العلاقات الدولية في حزب الله عمار الموسوي في قصر الصنوبر، انتهى إلى إعلان باريس أنها لا تمانع ما يريده الثنائي، من زاوية أنها لا تتدخل في تفاصيل عملية التأليف”. وأضافت أن “كرة النار الحكومية رميت في ملعب الفريق الآخر، أي في شباك الرئيس المكلّف مصطفى أديب ورؤساء الحكومات السابقين”.

وتساءلت: “هل سيقبلون بالتنازل عن السقف الذي حدّدوه وأكدوا فيه رفضهم تكريس حقائب لطوائف أو أحزاب محددة ام سيتمسكون بمبدأ المداورة الشاملة وبحكومة اختصاصيين حياديين؟”

واعتبرت أن “موافقة الرئيس المكلّف على اختيار الثنائي الشيعي شخصية للمالية سيفتح شهية القوى السياسية الأخرى التي سمّت أديب، على المطالبة بالامتياز عينه وهي عدم شمولها بالمداورة وحصر اختيار الوزراء بها”.

Continue Reading

لبنان

كورونا وصلت الى الكلية الحربية

افادت مصادر لـ”لبنان 24″ عن ظهور عدد من الحالات بفيروس كورونا بين تلاميذ الضباط في الكلية الحربية في الفياضة. وتم اخذ الاجراءات الوقائية وعزلهم في منازلهم من دون تحديد الأعداد الدقيقة للمصابين. وكانت خلية الأزمة في بلدة رحبة قد أعلنت في وقت سابق عن أصابة تلميذ في المدرسة الحربية من ابناء البلدة بالكورونا، وانها تتابع…

Published

on

By

كورونا-وصلت-الى-الكلية-الحربية

افادت مصادر لـ”لبنان 24″ عن ظهور عدد من الحالات بفيروس كورونا بين تلاميذ الضباط في الكلية الحربية في الفياضة.


وتم اخذ الاجراءات الوقائية وعزلهم في منازلهم من دون تحديد الأعداد الدقيقة للمصابين.


وكانت خلية الأزمة في بلدة رحبة قد أعلنت في وقت سابق عن أصابة تلميذ في المدرسة الحربية من ابناء البلدة بالكورونا، وانها تتابع باهتمام كبير، حالة المصاب، وتؤكد للجميع أن عملية الحجر للمصاب المذكور تتم وفق الأصول وأن لا أحد من أقربائه، أو من أفراد العائلة قد خالطه، علما أن حالته مستقرة جدا ومن دون أعراض تذكر.

كما أكدت الخلية أن الحالة تتابع بدقة من قبل قيادة الجيش اللبناني، داعية للاستمرار بتدابيرالوقاية وفق المعايير المتبعة

Continue Reading
error: Content is protected !!