الكرملين يقول إنه ضد تسلم حزب الحرب الرئاسة الأوكرانية - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

الكرملين يقول إنه ضد تسلم حزب الحرب الرئاسة الأوكرانية

وطنية – أعلن الكرملين، اليوم، أنه ضد وجود “حزب الحرب” في رئاسة أوكرانيا، في إشارة على ما يبدو إلى الرئيس المنتهية ولايته بترو بوروشنكو، ما يؤشر إلى تفضيل موسكو للممثل فولوديمير زلنسكي الذي تصدر الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية الأوكرانية. وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف في حديث الى صحافيين: “بالتأكيد، لا نريد أن نرى…

Published

on

الكرملين يقول إنه ضد تسلم حزب الحرب الرئاسة الأوكرانية

وطنية – أعلن الكرملين، اليوم، أنه ضد وجود “حزب الحرب” في رئاسة أوكرانيا، في إشارة على ما يبدو إلى الرئيس المنتهية ولايته بترو بوروشنكو، ما يؤشر إلى تفضيل موسكو للممثل فولوديمير زلنسكي الذي تصدر الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية الأوكرانية. وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف في حديث الى صحافيين: “بالتأكيد، لا نريد أن نرى حزب الحرب يقود أوكرانيا، بل حزبا يبحث عن تسوية تدريجية وحقيقية للوضع في جنوب شرق أوكرانيا بناء على الاتفاقات القائمة”. ويخوض الجيش الأوكراني والموالون لروسيا والذين تعمهم موسكو، بحسب كييف والغرب، مواجهة منذ 5 أعوام في شرق أوكرانيا. وأدى هذا النزاع إلى مقتل 13 ألف شخص، ويبقى محتدما على رغم انخفاض حدته منذ توقيع اتفاقات مينسك لإرساء السلام عام 2015 التي لم تطبق إلى حد كبير. ويؤيد فولوديمير زلنسكي الذي تصدر الدورة الأولى الأحد، اجراء مفاوضات مع روسيا لإيجاد حل للنزاع، مظهرا، في الوقت نفسه، حزما في شأن هدف تلك المفاوضات. وأكد بيسكوف أن الكرملين “يتابع بانتباه تصريحات المرشحين حول المستقبل”، لكن يرفض إعطاء أي تعليق إضافي “إلى حين انتهاء الانتخابات”. ======= م.ع. تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

‘ربنا يكون مع الكل’… وزير سابق مصاب بكورونا!

لبنان 29-10-2020 | 17:12 A- A+ photos 0 أعلن الوزير السابق يعقوب الصراف إصابته بفيروس كورونا. وقال الصراف في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “اجريت فحص covid 19 وطلعت النتيجة ايجابية”. وأضاف: “بتمنى لكل لي خالطني ياخد علم.وربنا يكون مع الكل”. اجريت فحص covid 19 وطلعت النتيجة ايجابية . بتمنى لكل لي خالطني ياخد علم.وربنا…

Published

on

By

‘ربنا-يكون-مع-الكل’…-وزير-سابق-مصاب-بكورونا!

لبنان

29-10-2020
|
17:12

A-

A+

Doc-P-761113-637395884060617273.jpg

Doc-P-761113-637395884060617273.jpgphotos
0

أعلن الوزير السابق يعقوب الصراف إصابته بفيروس كورونا.


وقال الصراف في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “اجريت فحص covid 19 وطلعت النتيجة ايجابية”.


وأضاف: “بتمنى لكل لي خالطني ياخد علم.وربنا يكون مع الكل”.

اجريت فحص covid 19 وطلعت النتيجة ايجابية . بتمنى لكل لي خالطني ياخد علم.وربنا يكون مع الكل.

— Yacoub Riad Sarraf (@yacoubriadsaraf) October 29, 2020


Continue Reading

لبنان

انطلاق الجولة الثالثة من مفاوضات الترسيم.. هل يتم بت الملف قبل نهاية 2020؟

انطلقت الجولة الثالثة من مفاوضات ترسيم الحدود في رأس الناقورة، وسط انتشار امني كثيف جداً لقوات اليونيفيل والجيش.  وبحسب ما أفادت “LBCI” أنّ العملية انطلقت في ظل أجواء إيجابية من الطرفين.   من جهتها، قالت “MTV” إنّ ثمة قرار بتسريع الاجتماعات والمفاوضات بشأن ترسيم الحدود من أجل البتّ بالوضع قبل نهاية هذا العام. 

Published

on

By

انطلاق-الجولة-الثالثة-من-مفاوضات-الترسيم.-هل-يتم-بت-الملف-قبل-نهاية-2020؟

انطلقت الجولة الثالثة من مفاوضات ترسيم الحدود في رأس الناقورة، وسط انتشار امني كثيف جداً لقوات اليونيفيل والجيش. 


وبحسب ما أفادت “LBCI” أنّ العملية انطلقت في ظل أجواء إيجابية من الطرفين.  

من جهتها، قالت “MTV” إنّ ثمة قرار بتسريع الاجتماعات والمفاوضات بشأن ترسيم الحدود من أجل البتّ بالوضع قبل نهاية هذا العام. 

Continue Reading

لبنان

المطران ضاهر بذكرى المولد النبوي: لتعزيز ثقافة العيش المشترك

هنأ رئيس أساقفة طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار ضاهر اللبنانيين عموما، والمسلمين خصوا بعيد مولد النبوي، متمنيا على “جميع اللبنانيين تعزيز ثقافة العيش المشترك وترسيخ المحبة والسلام ونبذ كل أنواع الفتنة والتفرقة”.وأمل في “أن ينعم الله على الشعب اللبناني بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التألق والتضامن والوحدة ودوام التقدم والازدهار والامن والاستقرار”.

Published

on

By

المطران-ضاهر-بذكرى-المولد-النبوي:-لتعزيز-ثقافة-العيش-المشترك

هنأ رئيس أساقفة طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار ضاهر اللبنانيين عموما، والمسلمين خصوا بعيد مولد النبوي، متمنيا على “جميع اللبنانيين تعزيز ثقافة العيش المشترك وترسيخ المحبة والسلام ونبذ كل أنواع الفتنة والتفرقة”.

وأمل في “أن ينعم الله على الشعب اللبناني بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التألق والتضامن والوحدة ودوام التقدم والازدهار والامن والاستقرار”.

Continue Reading
error: Content is protected !!