المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى: الاربعاء أول أيام شهر رمضان المبارك - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى: الاربعاء أول أيام شهر رمضان المبارك

اصدر رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الامام الشيخ عبد الامير قبلان البيان التالي: “لما لم يثبت لدينا رؤية هلال شهر رمضان للعام 1442 هجري، فان يوم الثلاثاء في 13 نيسان عام 2021 ميلادي هو إكمال عدة شهر شعبان، وعليه فان يوم الاربعاء في 14 نيسان هو أول أيام شهر رمضان المبارك . ونحن اذ نهنىء…

Published

on

المجلس-الإسلامي-الشيعي-الاعلى:-الاربعاء-أول-أيام-شهر-رمضان-المبارك

اصدر رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الامام الشيخ عبد الامير قبلان البيان التالي: “لما لم يثبت لدينا رؤية هلال شهر رمضان للعام 1442 هجري، فان يوم الثلاثاء في 13 نيسان عام 2021 ميلادي هو إكمال عدة شهر شعبان، وعليه فان يوم الاربعاء في 14 نيسان هو أول أيام شهر رمضان المبارك .

ونحن اذ نهنىء المسلمين بهذا الشهر المبارك، فاننا نسأل الله تعالى أن يجمع كلمتهم على التوحيد والتقوى والمحبة وأن يتقبل الله صيام الصائمين ودعاءهم وصلاتهم ويسدد خطاهم ويوفقهم لكل خير، ونبتهل إلى الباري عز وجل أن يمن على العرب والمسلمين واللبنانيين بالخير والبركة والتوفيق وان يحفظ بلادنا وإخواننا في الوطن والإنسانية والإيمان من البلاء والوباء”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

اصابة في صفوف الشباب المجتمعين عند الشريط الحدودي (فيديو)

أفادت المعلومات عن وقوع اصابة في صفوف الشباب اللبناني المجتمعين عند النقطة الحدودية مع العدو الاسرائيلي، فيما يستمر تضارب الاخبار عن تجاوزهم او عدم تجاوزهم الشريط الحدودي. #اصابة في صفوف الشباب اللبناني المجتمعين عند #الشريط_الحدودي pic.twitter.com/WBscD1dfGF — Lebanon 24 (@Lebanon24) May 14, 2021

Published

on

By

اصابة-في-صفوف-الشباب-المجتمعين-عند-الشريط-الحدودي-(فيديو)

أفادت المعلومات عن وقوع اصابة في صفوف الشباب اللبناني المجتمعين عند النقطة الحدودية مع العدو الاسرائيلي، فيما يستمر تضارب الاخبار عن تجاوزهم او عدم تجاوزهم الشريط الحدودي.

#اصابة في صفوف الشباب اللبناني المجتمعين عند #الشريط_الحدودي pic.twitter.com/WBscD1dfGF

— Lebanon 24 (@Lebanon24) May 14, 2021

Continue Reading

لبنان

دولة أوروبية جديدة تحظر حزب الله.. وتضعه على قائمة الإرهاب بذراعيه

حظرت النمسا “حزب الله” بجناحيه السياسي والعسكري. وقال وزير الخارجية النمساوي ألكسندر شالنبرغ، إن “هذه الخطوة تعكس واقع الجماعة نفسها التي لا تميز بين الذراع العسكرية والسياسية”. وكان الاتحاد الأوروبي حظر أنشطة الذراع العسكرية لحزب الله بينما سمح لجناحه السياسي بالعمل على الرغم من الانتقادات. ومن الدول الأوروبية الأخرى التي حظرت حزب الله بالكامل هولندا…

Published

on

By

دولة-أوروبية-جديدة-تحظر-حزب-الله.-وتضعه-على-قائمة-الإرهاب-بذراعيه

حظرت النمسا “حزب الله” بجناحيه السياسي والعسكري.

وقال وزير الخارجية النمساوي ألكسندر شالنبرغ، إن “هذه الخطوة تعكس واقع الجماعة نفسها التي لا تميز بين الذراع العسكرية والسياسية“.

وكان الاتحاد الأوروبي حظر أنشطة الذراع العسكرية لحزب الله بينما سمح لجناحه السياسي بالعمل على الرغم من الانتقادات.

ومن الدول الأوروبية الأخرى التي حظرت حزب الله بالكامل هولندا وألمانيا وإستونيا وجمهورية التشيك وسلوفينيا.

Continue Reading

لبنان

ضربات صاروخية من لبنان على شمال فلسطين المحتلة…ما الجديد؟

أفادت مصادر أمنية أن أربعة صواريخ على الأقل تم إطلاقها من الأراضي اللبنانية من منطقة المعلية قرب القليلة باتجاه شمال فلسطين مستهدفة مستوطنتي شلومي ونهاريا. وفي حين أشارت معلومات إلى أنه “تم إلقاء القبض على المنفذين من قبل الأجهزة الأمنية”، أكدت مصادر لـ”الجديد” أن “الجيش اللبناني وخلافاً لكل المعلومات المتداولة لم يلق القبض على مطلقي…

Published

on

By

ضربات-صاروخية-من-لبنان-على-شمال-فلسطين-المحتلة…ما-الجديد؟

أفادت مصادر أمنية أن أربعة صواريخ على الأقل تم إطلاقها من الأراضي اللبنانية من منطقة المعلية قرب القليلة باتجاه شمال فلسطين مستهدفة مستوطنتي شلومي ونهاريا.

وفي حين أشارت معلومات إلى أنه “تم إلقاء القبض على المنفذين من قبل الأجهزة الأمنية”، أكدت مصادر لـ”الجديد” أن “الجيش اللبناني وخلافاً لكل المعلومات المتداولة لم يلق القبض على مطلقي الصواريخ من جنوب لبنان لكنه يتابع الوضع بدقة.

توازيًا، لفتت مصادر إلى أن الصواريخ التي أطلقت من جنوب لبنان ليست من منصات تابعة لحزب الله.

في السياق، لفت مصدر أمني لموقع mtv إلى أن “المعلومات الأوليّة تشير إلى أنّ الفصائل الفلسطينيّة وراء إطلاق الصواريخ باتجاه فلسطين”.

وقد سمع دوي انفجارات في محيط بلدات شلومي ونهاريا في القطاع الغربي للحدود مع لبنان وفق ما أفادت “الجزيرة”، في حين قال الجيش الاسرائيلي إن موضوع إطلاق صواريخ من لبنان قيد الفحص.

ولفت الإعلام الإسرائيلي إلى أن “صواريخ غراد أطلقت من جنوب لبنان ولا إصابات”.

وبعد الضربات الصاروخية، بدأت طائرات إسرائيلية تحلق فوق جنوب لبنان. 

Continue Reading
error: Content is protected !!