انتخابات 2022.. محمد الحوت على لائحة الحريري؟ - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

انتخابات 2022.. محمد الحوت على لائحة الحريري؟

كتبت صحيفة “الأخبار”: “ما يفكر فيه رئيس الحكومة السابق سعد الحريري هذه المرة، هو اختيار أسماء تكون رافعة للوائحه الانتخابية، لا الاعتماد على اسمه فقط، انطلاقاً من تماسها الدائم مع الناس كرئيس جمعية بيروت للتنمية أحمد هاشمية مثلاً الذي صارَ رقماً صعباً داخل التيار، وخاصة في العاصمة، وهو من يتولّى الكثير من الأمور المالية والمساعدات…

Published

on

انتخابات-2022.-محمد-الحوت-على-لائحة-الحريري؟

كتبت صحيفة “الأخبار”: “ما يفكر فيه رئيس الحكومة السابق سعد الحريري هذه المرة، هو اختيار أسماء تكون رافعة للوائحه الانتخابية، لا الاعتماد على اسمه فقط، انطلاقاً من تماسها الدائم مع الناس كرئيس جمعية بيروت للتنمية أحمد هاشمية مثلاً الذي صارَ رقماً صعباً داخل التيار، وخاصة في العاصمة، وهو من يتولّى الكثير من الأمور المالية والمساعدات على الأرض، أو أسماء رجال أعمال تركوا في ذاكرة جمهور التيار في مختلف المناطق “سيرة ارتبطت بالرئيس رفيق الحريري”، أو لهم “إنجازات في القطاع الاقتصادي” أو “رمز للنجاحات” من وجهة نظر هذا التيار، طبعاً، على سبيل المثال رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت، في حال حصول تطورات من الآن حتى تاريخ الانتخابات أدّت إلى تغييره”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

جنبلاط: مشروع تهويد القدس يزداد عنفا والغريب صمت العرب

غرد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “‏يبدو ان صفقة القرن او الولايات الابراهيمية تزداد عنفا وشراسة في كل يوم في مشروع تهويد القدس العربية والإسلامية وتدنيس الحرم الشريف واستباحته .والغريب صمت بعض الاحزاب العربية في الكنيست وصمت العرب أجمعين وكأن ارض فلسطين أصبحت حمل الفداء على مشارف الاضحى”. يبدو…

Published

on

By

جنبلاط:-مشروع-تهويد-القدس-يزداد-عنفا-والغريب-صمت-العرب

غرد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “‏يبدو ان صفقة القرن او الولايات الابراهيمية تزداد عنفا وشراسة في كل يوم في مشروع تهويد القدس العربية والإسلامية وتدنيس الحرم الشريف واستباحته .والغريب صمت بعض الاحزاب العربية في الكنيست وصمت العرب أجمعين وكأن ارض فلسطين أصبحت حمل الفداء على مشارف الاضحى”.


يبدو ان صفقة القرن او الولايات الابراهيمية تزداد عنفا وشراسة في كل يوم في مشروع تهويد القدس العربية والإسلامية وتدنيس الحرم الشريف واستباحته .والغريب صمت بعض الاحزاب العربية في الكنيست وصمت العرب اجمعين وكأن ارض فلسطين اصبحت حمل الفداء على مشارف الاضحى #القدس pic.twitter.com/43wCxDeY5l

— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) May 10, 2021

Continue Reading

لبنان

مايا غادرت منزل ذويها ولم تعد… هل تعرفون عنها شيئا؟

صـدر عـن المديريـة العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقـات العامـة البـلاغ التالــي: تُعمِّم المديرية العامة لقوى الأمن الدّاخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة القاصر المفقودة: – مايا محمد رحمون (مواليد عام 2005، لبنانية) التي غادرت بتاريخ 9-5-2021، منزل ذويها الكائن في محلّة حيّ السّلّم-العمروسية، ولم تَعُد حتى تاريخه. لذلك، يرجى من الذين شاهدوها…

Published

on

By

مايا-غادرت-منزل-ذويها-ولم-تعد…-هل-تعرفون-عنها-شيئا؟

صـدر عـن المديريـة العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقـات العامـة البـلاغ التالــي:

تُعمِّم المديرية العامة لقوى الأمن الدّاخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة القاصر المفقودة:

– مايا محمد رحمون (مواليد عام 2005، لبنانية)

التي غادرت بتاريخ 9-5-2021، منزل ذويها الكائن في محلّة حيّ السّلّم-العمروسية، ولم تَعُد حتى تاريخه.

لذلك، يرجى من الذين شاهدوها ولديهم أي معلومات عنها أو عن مكانها، الاتصال بفصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 470635-01، للإدلاء بما لديهم من معلومات.

Continue Reading

لبنان

بين الاعلام و’ الطرش والدهان’: مدخول اضافي

عممت مؤسسة اعلامية على العاملين فيها رسالة مفادها انها في صدد القيام بورشة صيانة لمبناها، والاولوية في اختيار من سيقوم بالورشة، لمن يرغب من “ابناء المؤسسة”.   فيما انتقد بعض الموظفين  الخطوة ، رحب بها البعض الاخر واعتبرها مسألة طبيعية في هذه الظروف التي يبحث فيها الموظف عن مصدر  دخل اضافي.

Published

on

By

بين-الاعلام-و’-الطرش-والدهان’:-مدخول-اضافي

عممت مؤسسة اعلامية على العاملين فيها رسالة مفادها انها في صدد القيام بورشة صيانة لمبناها، والاولوية في اختيار من سيقوم بالورشة، لمن يرغب من “ابناء المؤسسة”.  

فيما انتقد بعض الموظفين  الخطوة ، رحب بها البعض الاخر واعتبرها مسألة طبيعية في هذه الظروف التي يبحث فيها الموظف عن مصدر  دخل اضافي.

Continue Reading
error: Content is protected !!