بعد سقوط طائرته قبالة شاطىء حالات.. عمليات البحث مستمرة عن الكابتن الحاج أحمد - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

بعد سقوط طائرته قبالة شاطىء حالات.. عمليات البحث مستمرة عن الكابتن الحاج أحمد

تواصل فرق البحث في الدفاع المدني وطوافات للجيش تبحث عن كابتن الطيران المدني علي حسين الحاج احمد الذي سقطت طائرته صباح اليوم، قبالة شاطىء حالات في الشمال، اثناء مهمة تدريبية مع شخص آخر. وتتابع مدينة النبطية وبلدة عرمتى المستجدات لمعرفة مصير ابنهما الحاج احمد، البالغ من العمر 51 عاما، وهو والد لشابين وشابة، من عرمتى…

Published

on

بعد-سقوط-طائرته-قبالة-شاطىء-حالات.-عمليات-البحث-مستمرة-عن-الكابتن-الحاج-أحمد

تواصل فرق البحث في الدفاع المدني وطوافات للجيش تبحث عن كابتن الطيران المدني علي حسين الحاج احمد الذي سقطت طائرته صباح اليوم، قبالة شاطىء حالات في الشمال، اثناء مهمة تدريبية مع شخص آخر.

وتتابع مدينة النبطية وبلدة عرمتى المستجدات لمعرفة مصير ابنهما الحاج احمد، البالغ من العمر 51 عاما، وهو والد لشابين وشابة، من عرمتى في جبل الريحان وسكان مدينة النبطية، أتم دراسة الطيران المدني ونال شهادة من احدى الجامعات الكندية وعاد الى لبنان منذ اكثر من 10 سنوات، حيث انتسب الى نادي الطيران اللبناني.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

وزير الخارجية السعودي: الوضع في لبنان يتطلب التحرك الآن

رأى وزير الخارجية السعودي أن أحداث اليومين الماضيين تظهر أن لبنان بحاجة إلى تغيير حقيقي وجاد والمسؤولية تقع على عاتق الزعماء.  وبحسب ما نقلت وكالة “رويترز”، عبر الوزير السعودي عن أن بلاده قلقة بشأن الوضع السياسي والاقتصادي في لبنان وهو يتطلب التحرك الآن. 

Published

on

By

وزير-الخارجية-السعودي:-الوضع-في-لبنان-يتطلب-التحرك-الآن

رأى وزير الخارجية السعودي أن أحداث اليومين الماضيين تظهر أن لبنان بحاجة إلى تغيير حقيقي وجاد والمسؤولية تقع على عاتق الزعماء. 

وبحسب ما نقلت وكالة “رويترز”، عبر الوزير السعودي عن أن بلاده قلقة بشأن الوضع السياسي والاقتصادي في لبنان وهو يتطلب التحرك الآن. 

Continue Reading

لبنان

التعاون في مجال النقل بين وزير الأشغال والسفير التركي

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حمية، اليوم، سفير تركيا علي بارش أولسوي، وتناول معه التعاون المشترك القائم في مجال النقل على الصعيدين البري والبحري، لا سيما ما يتعلق منها بنقل البضائع بالشاحنات اللبنانية والتركية بحرا من خلال الخط البحري القائم بين مرفئي طرابلس وتاشجو في تركيا، لما له من أهمية لصادرات لبنان إلى…

Published

on

By

التعاون-في-مجال-النقل-بين-وزير-الأشغال-والسفير-التركي

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حمية، اليوم، سفير تركيا علي بارش أولسوي، وتناول معه التعاون المشترك القائم في مجال النقل على الصعيدين البري والبحري، لا سيما ما يتعلق منها بنقل البضائع بالشاحنات اللبنانية والتركية بحرا من خلال الخط البحري القائم بين مرفئي طرابلس وتاشجو في تركيا، لما له من أهمية لصادرات لبنان إلى تركيا أو الى العراق عن طريق تركيا، إضافة الى الصادرات التركية إلى لبنان.

وشدد الطرفان على اهمية تعزيز وتطوير التعاون والتنسيق في هذا المجال، خاصة ان كل من البلدين لا يفرضان اي رسوم على مرور الشاحنات في اراضي كل منهما.

وتطرقا إلى امكانية مساهمة الشركات التركية في إعادة إعمار مرفأ بيروت عبر مشاريع BOT واعمار الاهراءات في المرفأ، لما للشركات التركية من خبرة واسعة في هذا المجال. كما تطرقا الى موضوع انشاء وتشغيل سكة الحديد وتقديم ما لتركيا من خبرات وإمكانات متقدمة على هذا الصعيد.

وأثار حمية إمكانية قيام تركيا بتقديم معدات سكانر متطورة للكشف على البضائع في المرافئ اللبنانية، ووعد السفير التركي برفع هذا الطلب للسلطات التركية في انقرة متمنيا الموافقة عليه.

وقدم السفير للوزير باسمه وباسم الحكومة التركية التعازي بضحايا أحداث الأمس.

Continue Reading

لبنان

إليكم آخر مستجدات ‘كورونا’ في مستشفى الحريري

أصدر مستشفى رفيق الحريري الجامعي تقريره اليومي عن آخر مستجدات فيروس كورونا داخله، وجاء فيه: – عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 159 – عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 13 – عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 4 – عدد حالات شفاء…

Published

on

By

إليكم-آخر-مستجدات-‘كورونا’-في-مستشفى-الحريري

أصدر مستشفى رفيق الحريري الجامعي تقريره اليومي عن آخر مستجدات فيروس كورونا داخله، وجاء فيه:

– عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 159

– عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 13

– عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 4

– عدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 2

– مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى منذ البداية حتى تاريخه: 1388

– عدد الحالات التي تم نقلها من العناية المركزة لوحدة العزل بعد تحسن حالتها: 1

– عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى: 6

– حالات وفاة: 0

Continue Reading
error: Content is protected !!