بلدية عابا: لتوخي الحذر الشديد - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

بلدية عابا: لتوخي الحذر الشديد

دعت بلدية عابا رئيسا وأعضاء، جميع أبناء البلدة، الى “توخي الحذر الشديد بشأن فيروس كورونا، بعد ثبوت إنتشاره في عدد من القرى في الكورة، وخصوصا المجاورة منها، في حين لا تزال قريتنا والحمد لله خالية من أي حالة”. وتمنت “عدم إهمال وسائل الحماية والوقاية التقليدية، والتزام مبدأ التباعد الاجتماعي، وعدم الاختلاط المباشر، وتفادي التجمعات على…

Published

on

بلدية-عابا:-لتوخي-الحذر-الشديد

دعت بلدية عابا رئيسا وأعضاء، جميع أبناء البلدة، الى “توخي الحذر الشديد بشأن فيروس كورونا، بعد ثبوت إنتشاره في عدد من القرى في الكورة، وخصوصا المجاورة منها، في حين لا تزال قريتنا والحمد لله خالية من أي حالة”.

وتمنت “عدم إهمال وسائل الحماية والوقاية التقليدية، والتزام مبدأ التباعد الاجتماعي، وعدم الاختلاط المباشر، وتفادي التجمعات على أنواعها، كي نحافظ قدر الامكان على بلدة خالية من هذا الفيروس القاتل، وكي لا تكون بلدتنا حاضنة لمثل هذه الاوبئة السيئة النتائج والمؤذية علينا وعلى كبارنا وأطفالنا”.


Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

إليكم آخر مستجدات ‘كورونا’ في مستشفى الحريري

أصدر مستشفى رفيق الحريري الجامعي تقريره اليومي عن آخر مستجدات فيروس كورونا داخله، وجاء فيه:”- عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 280 فحصا. – عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 15 – عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 5 – عدد حالات شفاء…

Published

on

By

إليكم-آخر-مستجدات-‘كورونا’-في-مستشفى-الحريري

أصدر مستشفى رفيق الحريري الجامعي تقريره اليومي عن آخر مستجدات فيروس كورونا داخله، وجاء فيه:

“- عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 280 فحصا.

– عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 15

– عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 5

– عدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 1

– مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى منذ البداية حتى تاريخه: 1348 حالة شفاء

– عدد الحالات التي تم نقلها من العناية المركزة الى وحدة العزل بعد تحسن حالتها: 1

– عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى: 7

– حالات وفاة: 0

Continue Reading

لبنان

القومي ينتخب بالتزكية رئيسا للمجلس الأعلى… من هو؟

أعلن الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، “إنجاز استحقاقاته الدستورية، حيث انعقد مجلسه الأعلى الحائز على ثقة المجلس القومي بتاريخ 10/10/2021، في دار سعاده الثقافية الاجتماعية. وافتتحت الجلسة باسم من قبل رئيس السن الأمين سمير رفعت، وأدى أعضاء المجلس الأعلى قسم المسؤولية المنصوص عليه في المادة التاسعة من دستور الحزب. ثم فتح باب الترشح لمسؤوليتي…

Published

on

By

القومي-ينتخب-بالتزكية-رئيسا-للمجلس-الأعلى…-من-هو؟

أعلن الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، “إنجاز استحقاقاته الدستورية، حيث انعقد مجلسه الأعلى الحائز على ثقة المجلس القومي بتاريخ 10/10/2021، في دار سعاده الثقافية الاجتماعية.

وافتتحت الجلسة باسم من قبل رئيس السن الأمين سمير رفعت، وأدى أعضاء المجلس الأعلى قسم المسؤولية المنصوص عليه في المادة التاسعة من دستور الحزب.

ثم فتح باب الترشح لمسؤوليتي رئيس وناموس المجلس الأعلى، فانتخب بالتزكية كل من الأمين سمير رفعت رئيسا للمجلس الأعلى والأمين سماح مهدي ناموسا للمجلس.

ثم قرر المجلس الأعلى تحديد موعد جلسة لانتخاب رئيس للحزب في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم السبت الواقع فيه 6/11/2021 في دار سعاده الثقافية الاجتماعية”.

Continue Reading

لبنان

الأشقر: ارتفاع سعر البنزين شكل ضربة قاضية للسياحة الداخلية

شدد رئيس إتحاد النقابات السياحية نقيب أصحاب الفنادق في لبنان بيار الأشقر في بيان، على أن “القطاع السياحي هو من أكثر القطاعات الإقتصادية حساسية تجاه الأحداث الأمنية، ليس فقط في لبنان إنما في مختلف دول العالم”. ولفت الى أن “القطاع السياحي اللبناني اليوم محاصر نتيجة عدة مشاكل وآخرها الحوادث الأمنية وارتفاع أسعار المحروقات، ويعيش اليوم…

Published

on

By

الأشقر:-ارتفاع-سعر-البنزين-شكل-ضربة-قاضية-للسياحة-الداخلية

شدد رئيس إتحاد النقابات السياحية نقيب أصحاب الفنادق في لبنان بيار الأشقر في بيان، على أن “القطاع السياحي هو من أكثر القطاعات الإقتصادية حساسية تجاه الأحداث الأمنية، ليس فقط في لبنان إنما في مختلف دول العالم”.

ولفت الى أن “القطاع السياحي اللبناني اليوم محاصر نتيجة عدة مشاكل وآخرها الحوادث الأمنية وارتفاع أسعار المحروقات، ويعيش اليوم مرحلة ركود لا سيما في المناطق النائية”.

وأشار إلى أن “بعض المؤسسات السياحية كالمطاعم والمقاهي والملاهي في المدن الكبرى تشهد بعض الحركة، أما في المناطق البعيدة فالوضع مأساوي لا سيما بعد تخطي سعر صفيحة البنزين الـ300 الف ليرة”.

ورأى أن “القفزات التي شهدها سعر صفيحة البنزين شكلت ضربة قاضية للسياحة الداخلية، حيث أن حركة السياح من المدن باتجاه المناطق الجبلية ستكون شبه متوقفة، فعبء سعر صفيحة البنزين أصبح ثقيلا جدا على كاهل المواطن”.

Continue Reading
error: Content is protected !!