دبور: لاستثناء الفلسطينيين الموجودين قسرا على الأراضي اللبنانية من اجراءات وزارة العمل - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

دبور: لاستثناء الفلسطينيين الموجودين قسرا على الأراضي اللبنانية من اجراءات وزارة العمل

وطنية – أعلن المكتب الاعلامي لسفارة دولة فلسطين، في بيان، أن السفير الفلسطيني أشرف دبور، “أجرى سلسلة اتصالات مع المسؤولين اللبنانيين، جرى خلالها بحث الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها وزارة العمل من أجل تطبيق قانون العمل اللبناني، والجوانب السلبية التي تطال اللاجئ الفلسطيني على الأراضي اللبنانية، خاصة وأننا في مرحلة من اللقاءات اللبنانية- الفلسطينية لايجاد الحلول…

Published

on

دبور: لاستثناء الفلسطينيين الموجودين قسرا على الأراضي اللبنانية من اجراءات وزارة العمل

وطنية – أعلن المكتب الاعلامي لسفارة دولة فلسطين، في بيان، أن السفير الفلسطيني أشرف دبور، “أجرى سلسلة اتصالات مع المسؤولين اللبنانيين، جرى خلالها بحث الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها وزارة العمل من أجل تطبيق قانون العمل اللبناني، والجوانب السلبية التي تطال اللاجئ الفلسطيني على الأراضي اللبنانية، خاصة وأننا في مرحلة من اللقاءات اللبنانية- الفلسطينية لايجاد الحلول المناسبة وفقا لتوصيات مجموعة العمل والرؤية اللبنانية في معالجة الملف الفلسطيني، وتنفيذ وتطبيق قانون العمل المعدل رقم 129 بتاريخ 17-8-2010 والذي عدل المادة 59 منه ولغاية الآن بانتظار مرسوم الآلية التطبيقية للتعديل مما يسمح للفلسطيني بالعمل والحياة الكريمة”. ودعا دبور “الحكومة اللبنانية إلى استثناء الفلسطينيين الموجودين قسرا على الاراضي اللبنانية من هذه الاجراءات، خاصة واننا لبنانيين وفلسطينيين في خضم مرحلة من الموقف والتعاون المشترك لمواجهة تبعات صفقة القرن ومشاريع التوطين”. ================= تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

‘ربنا يكون مع الكل’… وزير سابق مصاب بكورونا!

لبنان 29-10-2020 | 17:12 A- A+ photos 0 أعلن الوزير السابق يعقوب الصراف إصابته بفيروس كورونا. وقال الصراف في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “اجريت فحص covid 19 وطلعت النتيجة ايجابية”. وأضاف: “بتمنى لكل لي خالطني ياخد علم.وربنا يكون مع الكل”. اجريت فحص covid 19 وطلعت النتيجة ايجابية . بتمنى لكل لي خالطني ياخد علم.وربنا…

Published

on

By

‘ربنا-يكون-مع-الكل’…-وزير-سابق-مصاب-بكورونا!

لبنان

29-10-2020
|
17:12

A-

A+

Doc-P-761113-637395884060617273.jpg

Doc-P-761113-637395884060617273.jpgphotos
0

أعلن الوزير السابق يعقوب الصراف إصابته بفيروس كورونا.


وقال الصراف في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “اجريت فحص covid 19 وطلعت النتيجة ايجابية”.


وأضاف: “بتمنى لكل لي خالطني ياخد علم.وربنا يكون مع الكل”.

اجريت فحص covid 19 وطلعت النتيجة ايجابية . بتمنى لكل لي خالطني ياخد علم.وربنا يكون مع الكل.

— Yacoub Riad Sarraf (@yacoubriadsaraf) October 29, 2020


Continue Reading

لبنان

انطلاق الجولة الثالثة من مفاوضات الترسيم.. هل يتم بت الملف قبل نهاية 2020؟

انطلقت الجولة الثالثة من مفاوضات ترسيم الحدود في رأس الناقورة، وسط انتشار امني كثيف جداً لقوات اليونيفيل والجيش.  وبحسب ما أفادت “LBCI” أنّ العملية انطلقت في ظل أجواء إيجابية من الطرفين.   من جهتها، قالت “MTV” إنّ ثمة قرار بتسريع الاجتماعات والمفاوضات بشأن ترسيم الحدود من أجل البتّ بالوضع قبل نهاية هذا العام. 

Published

on

By

انطلاق-الجولة-الثالثة-من-مفاوضات-الترسيم.-هل-يتم-بت-الملف-قبل-نهاية-2020؟

انطلقت الجولة الثالثة من مفاوضات ترسيم الحدود في رأس الناقورة، وسط انتشار امني كثيف جداً لقوات اليونيفيل والجيش. 


وبحسب ما أفادت “LBCI” أنّ العملية انطلقت في ظل أجواء إيجابية من الطرفين.  

من جهتها، قالت “MTV” إنّ ثمة قرار بتسريع الاجتماعات والمفاوضات بشأن ترسيم الحدود من أجل البتّ بالوضع قبل نهاية هذا العام. 

Continue Reading

لبنان

المطران ضاهر بذكرى المولد النبوي: لتعزيز ثقافة العيش المشترك

هنأ رئيس أساقفة طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار ضاهر اللبنانيين عموما، والمسلمين خصوا بعيد مولد النبوي، متمنيا على “جميع اللبنانيين تعزيز ثقافة العيش المشترك وترسيخ المحبة والسلام ونبذ كل أنواع الفتنة والتفرقة”.وأمل في “أن ينعم الله على الشعب اللبناني بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التألق والتضامن والوحدة ودوام التقدم والازدهار والامن والاستقرار”.

Published

on

By

المطران-ضاهر-بذكرى-المولد-النبوي:-لتعزيز-ثقافة-العيش-المشترك

هنأ رئيس أساقفة طرابلس وسائر الشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار ضاهر اللبنانيين عموما، والمسلمين خصوا بعيد مولد النبوي، متمنيا على “جميع اللبنانيين تعزيز ثقافة العيش المشترك وترسيخ المحبة والسلام ونبذ كل أنواع الفتنة والتفرقة”.

وأمل في “أن ينعم الله على الشعب اللبناني بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التألق والتضامن والوحدة ودوام التقدم والازدهار والامن والاستقرار”.

Continue Reading
error: Content is protected !!