صندوق النقد لا يرى جدية في أداء الوفد اللبناني المفاوض - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

صندوق النقد لا يرى جدية في أداء الوفد اللبناني المفاوض

أشارت أوساط اقتصادية لـ “السياسة” أن “صندوق النقد لا يرى جدية في أداء الوفد اللبناني المفاوض، وينظر بعدم ارتياح إلى غياب الواقعية في ما قدم له من أرقام عن حقيقة الأوضاع الاقتصادية في لبنان، الأمر الذي يؤشر إلى أن وضع المفاوضات مع الصندوق بات على المحك، في ظل تردد معلومات أن النتيجة لن تكون لمصلحة…

Avatar

Published

on

صندوق-النقد-لا-يرى-جدية-في-أداء-الوفد-اللبناني-المفاوض

أشارت أوساط اقتصادية لـ “السياسة” أن “صندوق النقد لا يرى جدية في أداء الوفد اللبناني المفاوض، وينظر بعدم ارتياح إلى غياب الواقعية في ما قدم له من أرقام عن حقيقة الأوضاع الاقتصادية في لبنان، الأمر الذي يؤشر إلى أن وضع المفاوضات مع الصندوق بات على المحك، في ظل تردد معلومات أن النتيجة لن تكون لمصلحة لبنان، إذا استمرت سياسة اللامبالاة القائمة”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

أخبار مباشرة

هيئة ادارة السير تعلن اقفال فروعها كافة بسبب الإضراب

P.A.J.S.S.

Published

on

أعلنت هيئة إدارة السير والآليات والمركبات- مصلحة تسجيل السيارات في بيان “إقفال كل فروعها وأقسامها في الدكوانة والمناطق بسبب إستمرار إضراب موظفيها لحين تسوية أوضاعهم المالية والتي أصبحت في مراحلها الأخيرة”.

وستستمر عملية دفع رسوم السير السنوية وتجديد وإستبدال رخص السوق البيومترية لدى المشغل البريدي أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

Continue Reading

أخبار مباشرة

“الأحرار”: كفى تدميراً للبلد

P.A.J.S.S.

Published

on

ردت امانة الاعلام في حزب الوطنيين الاحرار على كلام رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل، وقالت في بيان: “من المضحك المبكي ان يطل رئيس التيار الوطني الحر مهدداً اللبنانيين بترشحه لرئاسة الجمهورية، كما لو أنه يعرف سلفاً ان وصوله او حتى ترشحه لموقع الرئاسة هو كارثة على الشعب اللبناني”.

واضاف البيان: “ألم يكتف جبران من التدمير الذي ألحقه هو والرئيس السابق ميشال عون بكل المواقع المسيحية، حتى اطلّ البارحة متهجّماً على قائد الجيش، طبعاً من دون حق اذ اننا لا نستطيع ان ننكر ما فعله قائد الجيش بغية الحفاظ على المؤسسة العسكرية، التي هي الحجر الاخير المتبقي في الدولة”.

وختم: “كفى حروباً عبثية ودونكيشوتية. كفى تدميراً لهذا البلد. إرحموا عقولنا… وعن جد، يلي استحوا ماتوا”.

Continue Reading

أخبار مباشرة

وقفة إحتجاجية لعناصر شرطة بلدية صيدا

P.A.J.S.S.

Published

on

نفذت عناصر في شرطة بلدية صيدا وقفة إحتجاجية رمزية اليوم الاثنين في باحة القصر البلدي، “لإطلاق “صرخة وجع من أجل تحسين أوضاعهم ورواتبهم ومستحقاتهم المالية، اثر انعكاس تداعيات الأزمة المعيشية الخانقة والإنهيار الإقتصادي والمالي للقوة الشرائية لليرة اللبنانية، وأضحت عائداتهم المالية لا قيمة لها مقابل الإرتفاع غير المسبوق في سعر صرف الدولار وتالياً إرتفاع أسعار السلع”.

وأكد المشاركون أن “هذا التحرك الرمزي ليس موجهاً ضد البلدية، لأننا نعرف ظروف كل البلديات والمؤسسات العامة التي تعاني أيضا من الإنهيار وعدم صرف مستحقات البلديات المالية، ما يساهم أيضاً في تفاقم وقع الأزمة علينا وعليهم وعلى جميع العاملين في البلدية والإدارات العامة”.

واعلنوا اننا في “خدمة مدينتنا وبلديتنا 24/24 ساعة، ولكن وصلنا لدرجة أننا لم نعد نستطيع تأمين البنزين والمحروقات لنأتي إلى البلدية لمزاولة عملنا، وحتى البلدية لم يعد بإمكانها صرف المحروقات لنقوم بالدوريات وبواجبنا كشرطة”.

وقالوا: “نحن هنا لنواسي بعضنا البعض، قبل أن يأتي اليوم الذي قد نعزي فيه ببعضنا بسبب سوء الأحوال، حتى أننا نعاني من تعسف بعض المصارف التي لا تصرف مستحقاتنا الموجودة لديهم ويتم تأخيرها لأشهر”.

Continue Reading
error: Content is protected !!