محضرا ضبط لمحلي سوبرماركت في صيدا لعدم وضع التسعيرة وتخزين المواد المدعومة - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

محضرا ضبط لمحلي سوبرماركت في صيدا لعدم وضع التسعيرة وتخزين المواد المدعومة

سطر مفتشو مصلحة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد جنوبا بمؤازرة عناصر من أمن الدولة، محضري ضبط بحق محلي سوبرماركت في مدينة صيدا، الاول لعدم وضعه الاسعار على السلع والثاني لتخزينه بضاعة مدعومة وعدم عرضها للبيع، والزموا صاحب المحل الثاني عرض البضاعة وبيعها بالاسعار المدعومة المعتمدة من وزارة الاقتصاد.وكان مفتشو المصلحة وعناصر من مديرية امن الدولة…

Published

on

محضرا-ضبط-لمحلي-سوبرماركت-في-صيدا-لعدم-وضع-التسعيرة-وتخزين-المواد-المدعومة

سطر مفتشو مصلحة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد جنوبا بمؤازرة عناصر من أمن الدولة، محضري ضبط بحق محلي سوبرماركت في مدينة صيدا، الاول لعدم وضعه الاسعار على السلع والثاني لتخزينه بضاعة مدعومة وعدم عرضها للبيع، والزموا صاحب المحل الثاني عرض البضاعة وبيعها بالاسعار المدعومة المعتمدة من وزارة الاقتصاد.

وكان مفتشو المصلحة وعناصر من مديرية امن الدولة جالوا في محال بيع المواد الغذائية والسوبرماركت في مدينة صيدا لضبط المخالفات.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

‘روحو اقنعو عيلتو وصهوراتو قبل ما تطلبو من الناس يقتنعو’

جرى نقاش بين مجموعة اعلامية من مختلف التوجهات السياسية، ومنهم  اعلاميون من الفريق العوني، بشأن التعاطي الاعلامي الراهن مع عهد العماد ميشال عون وفريقه السياسي. بعض النقاشات اعتبر “ان هناك تحاملا قويا على العهد عبر تحميله وزر 30 سنة من التسيب السياسي والمالي”، فيما اعتبر البعض الاخر “ان واقع الناس هو خير دليل ان عون…

Published

on

By

‘روحو-اقنعو-عيلتو-وصهوراتو-قبل-ما-تطلبو-من-الناس-يقتنعو’

جرى نقاش بين مجموعة اعلامية من مختلف التوجهات السياسية، ومنهم  اعلاميون من الفريق العوني، بشأن التعاطي الاعلامي الراهن مع عهد العماد ميشال عون وفريقه السياسي.

بعض النقاشات اعتبر “ان هناك تحاملا قويا على العهد عبر تحميله وزر 30 سنة من التسيب السياسي والمالي”، فيما اعتبر البعض الاخر “ان واقع الناس هو خير دليل ان عون هو المسؤول الاول عما وصلت اليه الامور “.

كما دخل النقاش في “موضوع اتفاق الطائف وانعكاساته على كيفية ادارة البلاد ودور رئيس الجمهورية وصلاحياته“.

واحتد النقاش بشكل كبير عندما انبرى “اعلاميو العهد” بتوجيه الاتهامات الى اعلاميين في موقع الكتروني بارز  قائلين “بتكتبو عن الرئيس  بالعاطل لانو نظيف ومش متلكن. احكو شو ما بدكن بس  نحنا وغيرنا ما رح نقراكن”.  فكان رد  احد الاعلاميين  بكل بساطة “بتحداكن تلاقو مقال واحد عم يشيد بالعهد،  لانشرلكن ياه عسطوح بيروت حتى. قبل ما تعصبو وتقنعونا انو العهد منيح، روحو اقنعو عيلتو  وصهوراتو اللي صاروا بعاد عنو وكل واحد منن بيحكي عنو وبينتقدو“.

Continue Reading

لبنان

روسيا تنتظر الحريري في الأيام المقبلة

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان روسيا تنتظر زيارة الحريري في الأيام المقبلة‪.‬ وقال لافروف في مؤتمر صحفي عقب محادثاته مع نظيره المصري سامح شكري في القاهرة سيتم أيضًا استقبال ممثلين آخرين للقوى السياسية الرئيسية  اللبنانية في موسكو‪.‬ وسنحثهم على إدراك مسؤوليتهم تجاه شعبهم وتجاه بلدهم وتشكيل حكومة تعكس توازن المصالح لجميع أطياف المجتمع…

Published

on

By

روسيا-تنتظر-الحريري-في-الأيام-المقبلة

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ان روسيا تنتظر زيارة الحريري في الأيام المقبلة‪.‬ وقال لافروف في مؤتمر صحفي عقب محادثاته مع نظيره المصري سامح شكري في القاهرة سيتم أيضًا استقبال ممثلين آخرين للقوى السياسية الرئيسية  اللبنانية في موسكو‪.‬ وسنحثهم على إدراك مسؤوليتهم تجاه شعبهم وتجاه بلدهم وتشكيل حكومة تعكس توازن المصالح لجميع أطياف المجتمع اللبناني‪”‬. وقال لافروف ان “موسكو تعتقد أن الأزمة في لبنان لا يمكن حلها إلا من قبل أبناء البلد أنفسهم، بمشاركة جميع الفئات السياسية والعرقية والطائفية من دون أي وصفات مفروضة من الخارج، حتى في ظل الوعد بنوع من المساعدة المالية”.

Continue Reading

لبنان

المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى: الاربعاء أول أيام شهر رمضان المبارك

اصدر رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الامام الشيخ عبد الامير قبلان البيان التالي: “لما لم يثبت لدينا رؤية هلال شهر رمضان للعام 1442 هجري، فان يوم الثلاثاء في 13 نيسان عام 2021 ميلادي هو إكمال عدة شهر شعبان، وعليه فان يوم الاربعاء في 14 نيسان هو أول أيام شهر رمضان المبارك . ونحن اذ نهنىء…

Published

on

By

المجلس-الإسلامي-الشيعي-الاعلى:-الاربعاء-أول-أيام-شهر-رمضان-المبارك

اصدر رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الامام الشيخ عبد الامير قبلان البيان التالي: “لما لم يثبت لدينا رؤية هلال شهر رمضان للعام 1442 هجري، فان يوم الثلاثاء في 13 نيسان عام 2021 ميلادي هو إكمال عدة شهر شعبان، وعليه فان يوم الاربعاء في 14 نيسان هو أول أيام شهر رمضان المبارك .

ونحن اذ نهنىء المسلمين بهذا الشهر المبارك، فاننا نسأل الله تعالى أن يجمع كلمتهم على التوحيد والتقوى والمحبة وأن يتقبل الله صيام الصائمين ودعاءهم وصلاتهم ويسدد خطاهم ويوفقهم لكل خير، ونبتهل إلى الباري عز وجل أن يمن على العرب والمسلمين واللبنانيين بالخير والبركة والتوفيق وان يحفظ بلادنا وإخواننا في الوطن والإنسانية والإيمان من البلاء والوباء”.

Continue Reading
error: Content is protected !!