مسؤول النقابات في 'حزب الله' ومسؤول المكتب العمالي في 'أمل' زارا وزير الزراعة - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

لبنان

مسؤول النقابات في ‘حزب الله’ ومسؤول المكتب العمالي في ‘أمل’ زارا وزير الزراعة

 زار مسؤول وحدة النقابات في “حزب الله” هاشم سلهب ومسؤول المكتب العمالي في “حركة أمل” المحامي علي حمدان اليوم في وفد مشترك، وزير الزراعة الدكتور عباس مرتضى، بحضور نقيب مزارعي الحبوب في البقاع عبد الله زعيتر. وأفاد بيان، أنه “تم خلال اللقاء البحث في شؤون القطاع الزراعي وعرض عدد من مطالب المزارعين، لا سيما ضمان…

Published

on

مسؤول-النقابات-في-‘حزب-الله’-ومسؤول-المكتب-العمالي-في-‘أمل’-زارا-وزير-الزراعة

 زار مسؤول وحدة النقابات في “حزب الله” هاشم سلهب ومسؤول المكتب العمالي في “حركة أمل” المحامي علي حمدان اليوم في وفد مشترك، وزير الزراعة الدكتور عباس مرتضى، بحضور نقيب مزارعي الحبوب في البقاع عبد الله زعيتر.

وأفاد بيان، أنه “تم خلال اللقاء البحث في شؤون القطاع الزراعي وعرض عدد من مطالب المزارعين، لا سيما ضمان وصول الأعلاف المدعومة إلى مربي الثروة الحيوانية اللبنانية ومطالب المزارعين على أبواب الموسم الزراعي المقبل واستحقاقات أيلول المقبل”.

وأشار إلى أن “وزير الزراعة الذي اجرى خلال اللقاء أكثر من اتصال متابعة لعدد من المطالب وأعطى التوجيهات اللازمة، أكد أن لدى الوزارة آليات شفافة وصارمة لضمان وصول الأعلاف المدعومة لكل المستحقين”.

ولفت إلى أن “هناك إصرارا من معاليه على المتابعة والمحاسبة في كل مراحل التنفيذ، وأن الوزارة أعدت لائحة بالبذور المؤصلة الواجب استيرادها للموسم المقبل بالشروط والمواصفات والمعايير العلمية الدقيقة”.

وأعلن مرتضى “حرص الوزارة على التواصل المباشر مع المزارعين والنهوض بالقطاع الزراعي في لبنان”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

لبنان

اصابة عاملين بشركة ‘لافاجيت’ بعد انحراف شاحنة نقل النفايات (صورة)

يعمل الصليب الاحمر اللبناني على اسعاف عاملان تابعين لشركة لافاجيت جراء تعرضهم لاصابة نتيجة انحراف شاحنة نقل النفايات بسبب عطل في الفرامل في منطقة البدواي، وفق ما أفاد مراسل “لبنان 24” في الشمال.  مما ادى الى اصطدامها بحائط تابع لمدرسة البداوي.

Published

on

By

اصابة-عاملين-بشركة-‘لافاجيت’-بعد-انحراف-شاحنة-نقل-النفايات-(صورة)

يعمل الصليب الاحمر اللبناني على اسعاف عاملان تابعين لشركة لافاجيت جراء تعرضهم لاصابة نتيجة انحراف شاحنة نقل النفايات بسبب عطل في الفرامل في منطقة البدواي، وفق ما أفاد مراسل “لبنان 24” في الشمال. 

مما ادى الى اصطدامها بحائط تابع لمدرسة البداوي.

Continue Reading

لبنان

خسائر الفنادق

لبنان 25-11-2020 | 00:11 A- A+ photos 0 لحقت خسائر بفنادق العاصمة التي كانت تعمل بمستوى مقبول، لجهة النزلاء والضيوف، بما يساهم في مواجهة الانهيارات المالية، بلغت ما لا يقل عن 80٪ في غضون فترة الاقفال، وفق ما جاء في أسرار “اللواء”. المصدر: اللواء مواضيع ذات صلة لحقت خسائر بفنادق العاصمة التي كانت تعمل بمستوى…

Published

on

By

خسائر-الفنادق

لبنان

25-11-2020
|
00:11

A-

A+

Doc-P-769067-637418600470621029.jpg

Doc-P-769067-637418600470621029.jpgphotos
0

لحقت خسائر بفنادق العاصمة التي كانت تعمل بمستوى مقبول، لجهة النزلاء والضيوف، بما يساهم في مواجهة الانهيارات المالية، بلغت ما لا يقل عن 80٪ في غضون فترة الاقفال، وفق ما جاء في أسرار “اللواء”.

المصدر:

اللواء

مواضيع ذات صلة

Continue Reading

لبنان

منسق تيار العزم في عكار عرض مع وفد مخاتير القيطع شؤونهم

 إستقبل منسق “تيار العزم” في عكار الدكتور هيثم عز الدين في مكتبه في حلبا، وحضور امين سر التيار اسامة الزعبي ومسؤول القطاع الرياضي نايف ياسين، رابطة مخاتير جرد القيطع برئاسة عمر عائشة في اطار جولاتها على الفاعليات العكارية، وتم التطرق الى هموم المختارين ومعاناتهم.ورحب عزالدين بالمخاتير وقال: “اهلا وسهلا بكم في مكتب الرئيس نحيب ميقاتي…

Published

on

By

منسق-تيار-العزم-في-عكار-عرض-مع-وفد-مخاتير-القيطع-شؤونهم

 إستقبل منسق “تيار العزم” في عكار الدكتور هيثم عز الدين في مكتبه في حلبا، وحضور امين سر التيار اسامة الزعبي ومسؤول القطاع الرياضي نايف ياسين، رابطة مخاتير جرد القيطع برئاسة عمر عائشة في اطار جولاتها على الفاعليات العكارية، وتم التطرق الى هموم المختارين ومعاناتهم.

ورحب عزالدين بالمخاتير وقال: “اهلا وسهلا بكم في مكتب الرئيس نحيب ميقاتي الذي لا يتوانى عن خدمة الناس خصوصا في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها لبنان”، وبارك عزالدين الهيئة الادارية الجديدة للرابطة متمنيا لها التوفيق. سنتساعد مع كل فاعليات المنطقة لنتخطى هذه المرحلة الصعبة من تاريخ لبنان”، مؤكدا انه “الى جانب المخاتير ومع قضاياهم المحقه وساكون متابعا لملفكم التأميني كضمان صحي وما يؤمن ما بعد نهاية خدمتكم”.

بدوره، شكر عمر عائشة ميقاتي ومكتب تيار العزم في عكار بشخص عز الدين “الذي لم يتوانى عن الوقوف الى حانب رابطة المخاتير في محطات عدة منذ العام 2011، فكان الرئيس ميقاتي الداعم الابرز لاي نشاط او حدث اقيم من قبل الرابطة”، متمنيا باسم المخاتير “استمرار الدعم والوقوف الى جانب قضاياهم في خدمة الناس والمجتمع لا سميا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن”.

Continue Reading
error: Content is protected !!