تكريماً للشركاء وخلال احتفال مهيب

2596 مشاهدات Leave a comment

أعلن فندق الخمس نجوم هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس انطلاق موسم الصيف

 

بيروت، لبنان – 29 أيار 2017: افتتح فندق الخمس نجوم هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس موسم الصيف للعام 2017 خلال حفل استقبال نظّمه تكريماً لشركائه الذين ساهموا في نمو المجموعة ككل في لبنان. وكانت مناسبة لتقدير ثقة شركاء هيلتون ودعمهم ودورهم الحيوي في ترسيخ مكانة لبنان على خارطة القطاع السياحي الفندقي وقطاع الأعمال، بنشاطاته الاجتماعية والترفيهية.

وحضر الاحتفال حشد من كبار المسؤولين الإداريين في الفندق، والشركاء، ومصممو الحفلات والأعراس، وشركات السفر والسياحة، ومورّدون من مختلف الميادين. بدأ اللقاء بحفل استقبال في البهو الرئيسي للفندق، تلاه جلسة شواء مصحوبة ببرنامج ترفيهي.

وحول الموضوع، قال المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون نايف زريقات: “يعتبر لبنان من الأسواق البارزة بالنسبة لفنادق “هيلتون” نظراً لموقعه الاستراتيجي الذي يخولّه أن يكون مركزاً إقليمياً للسياحة والخدمات بفضل مناخه المعتدل، وثقافته الغنية، وجمال طبيعته. وبينما نستعد لانطلاق الصيف، نتوقع هذا العام أن يكون الموسم حافلاً زاخراً بالسياح الوافدين إلينا من كل أنحاء العالم لزيارة لبنان وقضاء عطلة الأعياد”.

وأضاف زريقات: “نحن فخورون بالعلاقة الوطيدة التي تربطنا بشركائنا  من مختلف القطاعات في لبنان. فثقتهم بعلامتنا التجارية هي الدافع الأساسي وراء نجاح الفندق ونموّه المستمر. ونحن ننتهز هذه المناسبة فرصة لنؤكّد التزامنا بتقديم مستوى استثنائي في حسن الضيافة في فندق الخمس نجوم هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس بفضل مقاربتنا المبتكرة وخبرتنا الطويلة في مجال الضيافة”.

يتميز فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس بموقع مثالي في قلب لبنان، على بعد 15 دقيقة من مطار بيروت رفيق الحريري الدولي. ويطلّ على أفق العاصمة المترامي، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات منها الإقامة الأنيقة في غرف الضيوف، وغرف التنفيذيين، وجناح البنتهاوس. هذا فضلأً عن تجربة الطعام الراقية في مطعم فينيزيا، ومرافقه المرنة متعددة الاستخدامات من قاعات للمؤتمرات، ومركز لرجال الأعمال، ومساحة مخصّصة للاحتفال تتّسع لمجموعة 800 شخص، ونادي ترفيهي وصحّي يطلّ على الحديقة، ومركز تسوّق يرتبط بالفندق عبر جسر للمشاة، ومكان لإقامة حفلات زفاف لا تنسى.

###

حول فنادق ومنتجعات هيلتون

تفخر فنادق ومنتجعات هيلتون بالترحيب بالمسافرين العالميين طوال ما يقارب القرن. ومع أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، تقدم تجارب سفر لا تنسى لجميع ضيوفها المتميزين. وبصفتها العلامة التجارية الرئيسية لدى شركة “هيلتون”، تواصل فنادق ومنتجعات هيلتون إرساء معايير الضيافة، وتقديم الابتكارات الجديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات “هيلتون” جزءاً من برنامج “هيلتون أونورز” الحائز على الجوائز. سيحصل أعضاء “هيلتون أونورز” الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك السعر الحصري للأعضاء الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني news.hilton.com والبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com.

 

نبذة عن هيلتون

تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع أكثر من 4,900 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 800,000 ألف غرفة في 104 دولة. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ “هيلتون أونورز” (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.