أربيلوا يروي قصة طريفة مع مورينيو في ريال مدريد - Lebanon news - أخبار لبنان

أربيلوا يروي قصة طريفة مع مورينيو في ريال مدريد

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

أربيلوا وجوزيه

سبورت 360 – كشف ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد السابق عن موقف طريف مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك خلال مقابلة أجراها على إحدى القنوات في موقع يوتيوب.

وأوضح أربيلوا الذي كان يلعب في مركز الظهير الأيمن في ريال مدريد أن جوزيه مورينيو سخر منه عندما اندفع للهجوم بشكل مبالغ به في إحدى المباريات ضد إشبيلية، ووصفه بالبرازيلي كافو، في إشارة واضحة إلى ضرورة أن يتحفظ دفاعياً ويحافظ على التزامه التكتيكي.

وقال أربيلوا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “اعتقد أن المباراة كانت ضد إشبيلية، في الشوط الأول كنت دائماً ألعب أساسياً، لكن في ذلك اليوم كنا في آخر الدوري، وعندما تنفصل عن المدرب تكتيكياً فإنك تلعب بشكل أكثر مرونة”.

وتابع “لقد صعدت في الشوط الأول 6 أو 7 مرات للهجوم، وقبل بداية الشوط الثاني، قال لي: اليوم لدينا كافو في الفريق. لقد كان الحديث موجه لي وحدي، بالطبع لم يكن هذا ما يريده مني”.

أربيلوا يكيل بالمديح على مورينيو خلال فترته في ريال مدريد

ويعد أربيلوا من أكبر المناصرين للمدرب البرتغالي بين جميع لاعبي ريال مدريد، فقد سانده كثيراً خلال موسمه الأخير الذي حدث فيه انشقاق في غرفة خلع الملابس ما بين مؤيد للسبيشل ون ومعارض.

وقال أربيلوا عن مورينيو “أنا من أشد المعجبين بالمدرب مورينيو، لكنني من المعجبين أيضاً بخوسيه (يقصد جانبه الإنساني)، لقد كان صديقاً، لقد تعلمت منه الكثير وعملت معه بأقصى طاقتي، وهو من النوعية الذي لا تتوقف معه عن الضحك، لأن لديه ألف حكاية”.

وأضاف “إنه نوع مثير وجدير بالاهتمام، فقد جعلني مميزاً على الصعيد المهني والشخصي، لقد كان قادراً على مطالبتك بالتدرب حتى الموت، ثم يمازحك ويتحول إلى شخص آخر، لقد كان نجماً مثل رونالدو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!