إصابة 4 من كبار مسؤولي بوليفيا يعانون كورونا بينهم وزيرة الصحة وقائد الجيش - Lebanon news - أخبار لبنان

إصابة 4 من كبار مسؤولي بوليفيا يعانون كورونا بينهم وزيرة الصحة وقائد الجيش

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – بيانات رسمية عن أربعة من كبار المسؤولين في الحكومة البوليفية ، بما في ذلك وزير الصحة ، كانت نتائج اختبارهم وبين لفيروس كورونا.

وأعضاء وزارة الصحة البوليفية ، يوم الأحد ، أن نتائج اختبارها على وزيرتها ماريا إيدي روكا. وقال بيان للوزارة إنها في حالة مستقرة.

وتمنت رئيسة بوليفيا المؤقتة ، جانين أنيز ، لروكا الشفاء العاجل عبر تويتر: “دعمي لوزيرة الصحة ، التي كان اختبارها إيجابيًا لكوفيد 19. إن الكفاح ضد الفيروس المستمر دون راحة ، وأتمنى للوزيرة الشفاء العاجل للانضمام مرة أخرى إلى المعركة من أجل صحة البوليفيين “.

وأثبتت نتائج اختبار كورونا أن وزير شؤون الرئاسة البوليفي ييركو نونيز نغريت ، ووزير المناجم خورخي فرناندو أوروبيزا ، وقائد القوات المسلحة ، الجنرال سيرغيو أوريانا.

وقال بيان صادر عن مكتب نغريت يوم الأحد ، إنه نُقل إلى المستشفى ، وتلقى علاج كورونا لمدة ثلاثة أيام ، لافتا أنه يتلقى أدوية وريدية.

وأفادت وكالة الأنباء البوليفية الرسمية ، السبت الماضي ، أن الجنرال أوريانا قد تم إدخاله إلى المستشفى ، واكتشف أنه مُصاب بالفيروس.

وحتى ليلة الأحد ، أبلغت بوليفيا عن 38، 071 حالة مؤكدة لفيروس كورونا و 1، 378 حالة وفاة جراء الوباء ، الأحداث لإحصاء لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!