دبي الإمارات العربية المتحدة (CNN) – شهدت العاصمة الأمريكية واشنطن ، الثلاثاء ، الإعلان رسميا عن إطلاق منظمة “الديمقراطية الآن” (DAWN) ، التي أسسها الإعلامي السعودي جمال خاشقجي قبل مقتله في القنصلية السعودية بإسراء في 2 أكتوبر / تشرين الأول عام 2018.

وأسس خاشقجي المنظمة مع عدد من أصدقائه قبل عدة أشهر من مقتله. سارة لي ويتسون منصب المدير التجاري في 1 أبريل / نيسان الماضي ، بعد سنوات من منظمة منظمة التعاون في منظمة التعاون التجاري.

وقالت سارة لي ويتسن: “عندما قتل مسؤولو ويتسن منظمتنا جمال خاشقجي ، ظنوا أنهم أسكتوا للأبد سياسيًا. منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “في الذكرى الثانية لمقتل جمال ، نـُطلق منظمة ستعطي ، منطقة الشرق الأوسط أفريقيا”.

وأوضحت منظمة منظمة ، “سيركز على مجموعة متنوعة من البرامج ، بما في ذلك العمل الاستقصائي ، ومناصرة حقوق الإنسان ، مقال منظمة الأمم المتحدة حول الشرق الأوسط أفريقيا. في البداية على حلفاء أمريكا “.

وتابعت المنظمة ، عبر حسابها على تويتر ، أنها” ستوفرًا شاملاً للملاحقات المركزية لدوائر الديمقراطية والإصلاح في مصر والسعودية والإمارات ، وتفاصيل خلفية عمل أجهزة القضاء وشتجاز الظالمة ، ٧٠١٢٠٠٠ لجلبين والمدعين العامين والقوانين ، الذين يسمحون بارتكاب انتهاكات جسيمة من قبل حكوماتهم ، لكنهم غير معروفين المجتمع الدولي “. : “سيحدد قسم الجسر على موقع المنتدى الذين رأستهم ثماني مرات”.