إيطاليا .. لومباردي بؤرة كورونا الأكثر سخونة ستعيد فتح المطاعم والمحال التجارية الاثنين - Lebanon news - أخبار لبنان

إيطاليا .. لومباردي بؤرة كورونا الأكثر سخونة ستعيد فتح المطاعم والمحال التجارية الاثنين

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – قال حاكم لومباردي الإيطالية ، أتليتيو فونتانا ، إن المنطقة ، التي تعد النقطة الساخنة الأكثر تعرضًا للإصابة تشكل كورونا “كوفيد 19 “في إيطاليا ، ستبدأ عملية إعادة فتح المتاجر والمطاعم ، إضافة إلى مُصففي الشعر وغيرها.

وفقًا للبيانات الحكومية ، سجلت المنطقة الشمالية الإيطالية حتى الآن أكبر عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد ، حيث بلغ مجموعها 34242 حالة نشطة يوم الجمعة.

وقال حاكم لومباردي ، خلال مؤتمر صحفي ، الجمعة: “سنعتمد غدًا إجراءات تضمن إعادة فتح المطاعم والحانات ومصفف الشعر وأنشطة أخرى في لومباردي وبقية إيطاليا بأمان “.

تحسن فونتانا:” سيتعين على الجميع القيام بذلك باستخدام الفطرة السليمة واحترام القواعد لضمان الصحة العامة “.

يأتي هذا الإعلان بعد اجتماع بين رئيس الوزراء الإيطالي ، جوزيبي كونتي ، ووزير الشؤون الإقليمية فرانشيسكو بوتشيا مع حكام إيطاليا الإقليميين. وخلاله اتفق السياسيون على السماح للسلطات المحلية بتخفيف إجراءات الحظر الوطنية.

وفي تصريح لـ CNN ، أكد وزير الشؤون الإقليمية الإيطالية أن السلطات الإقليمية ستكون لها الحرية في تقرير ما إذا كانت ترغب في بدء عملية إعادة الفتح ، أم أنها ستستمر في فرض تدابير الحظر.

تعد بوتشيا أنه إذا كان القادة الإقليميون يرغبون في تخفيف الإجراءات التقييدية الإضافية ، فسوف يُطلب منهم إبلاغ نواياهم إلى الحكومة المركزية.

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!