اتحاد الـ WWE يشتري شركة مصارعة حرة جديدة - Lebanon news - أخبار لبنان

اتحاد الـ WWE يشتري شركة مصارعة حرة جديدة

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

اتحاد WWE

سبورت 360 – أكدت تقارير صُحفية بأن اتحاد WWE قام بشراء شركة مصارعة أخرى ويقال بأن عدد من المصارعين من المقرر أن يقوموا بالتوقيع للدبليو دبليو إي عما قريب.

أوضحت التقارير أن الاتحاد اشترى شركة EVOLVE للمصارعة المحترفة الامريكية والتي تأسست في عام 2010.

تضم الشركة العديد من المصارعين من أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة لعدد من المصارعين من اليابان، وتم الوصول لاتفاق بعد أشهر من المفاوضات.

مصارعون جدد سيوقعون للـ WWE

درو ماكنتاير سبق له العمل في اتحاد EVOLVE

درو ماكنتاير سبق له العمل في اتحاد EVOLVE

وبعد عقد هذا الاتفاق فإن اتحاد المصارعة الحرة الأشهر أصبح لديه الإمكانية لاستخدام اسم EVOLVE وإنتاج الأحداث تحت شعاره إذا لزم الأمر.

وأفاد الصحفي ديف ميلتزر الشهر الماضي أن تلك الشركة كانت في أزمة مالية كبيرة بسبب جائحة فيروس كورونا، وكان هناك احتمال قائم دائماً بأن يتم بيعها.

وكانت تلك الشركة قد دخلت في شراك سابقة مع اتحاد WWE منذ عام 2015 وتواجد عدداً من مصارعي WWE في بعض الأحيان لعمل عروض بها على مر السنين.

كما كشف ميلتزر بأن هذه الصفقة ستعطي الحق للاتحاد في امتلاك مكتبة الفيديو الخاصة بـ EVOLVE وربما تتضمن بعض المحتويات الأخرى التي أقيمت خلال هذه السنوات وحتى فيما يتعلق بالمواهب فمن المنتظر أن توقع بعض مواهب EVOLVE مع عرض NXT قبل أن ينخرطوا في المنافسات معهم.

ومن المتوقع أن يوقع اتحاد فينس مكمان على الأقل مع أربعة مصارعين منها، وخاصة وأن ذلك الاتحاد السابق كان قد بدأ منه العديد من مصارعي WWE الحاليين لتطوير مواهبهم وجذب الانتباه.

ومن بين أشهر المصارعين الذين عملوا في EVOLVE كانوا مات ريديل وأوستن ثيوري وجوني جارجانو وكيث لي وأوبولو كروس بالإضافة إلى درو جولاك وأووني لوركان ودرو ماكنتاير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!