الأهلي السعودي ينتعش بعودة “نجمه” قبل مواجهة التعاون - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

الأهلي السعودي ينتعش بعودة “نجمه” قبل مواجهة التعاون

الأهلي – الدوري السعودي سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب، دفعة قوية مساء الإثنين، باستعادة جهود أحد نجومه، قبل مواجهة التعاون المقبلة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. فيجسا ينعش تحضيرات الأهلي قبل لقاء التعاون وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، مشاركة الصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب، دفعة قوية مساء الإثنين، باستعادة جهود أحد نجومه، قبل مواجهة التعاون المقبلة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيجسا ينعش تحضيرات الأهلي قبل لقاء التعاون

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، مشاركة الصربي ليوبومير فيجسا، محترف فريق “الراقي”، بعد إنهاء برنامجه العلاجي وعودته من بلاده وقضائه لفترة الحجر الصحي.

واكتملت جاهزية فيجسا البدنية بشكل تام، وتعافى من الإصابة بتمزق عضلي، ليصبح متاحاً للمشاركة في مواجهة التعاون المقبلة، حال رغبة ريجيكامب في إشراكه.

📸 #الأهلي يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة “التعاون” ⚽️ pic.twitter.com/qOUnhNgexs

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) May 3, 2021

ويستعد فريق الأهلي لأن يحل ضيفاً على التعاون، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 7 من مايو، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26 في الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع التعاون في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، فيما يقبع فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

الشرط الجزائي سبيل ليفربول للتعاقد مع نجم خط دفاع لايبزيج

إبراهيما كوناتي – لايبزيج – الدوري الألماني سبورت 360 – كشف أوليفر ميتنزلاف مدير فريق الكرة بنادي لايبزيج الألماني عن وجود شرط جزائي في عقد مدافعه الفرنسي إبراهيما كوناتي، ليفتح بذلك الباب على مصراعيه للراغبين في ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية. وارتبط اسم الشاب إبراهيما كوناتي الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، كذلك قلب الدفاع…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

إبراهيما كوناتي – لايبزيج – الدوري الألماني

سبورت 360 – كشف أوليفر ميتنزلاف مدير فريق الكرة بنادي لايبزيج الألماني عن وجود شرط جزائي في عقد مدافعه الفرنسي إبراهيما كوناتي، ليفتح بذلك الباب على مصراعيه للراغبين في ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم الشاب إبراهيما كوناتي الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، كذلك قلب الدفاع بالانتقال للعب في صفوف ليفربول، لتعزيز خط دفاع الريدز الذي عانى الأمرين هذا الموسم في ظل غياب الهولندي فيرجيل فان دايك.

وبالرغم من رغبة نادي لايبزيج في الاحتفاظ باللاعب الشاب صاحب الـ 21 عاماً، إبراهيما كوناتي، إلا أن ليفربول لديه فرصة كبيرة للتعاقد معه في الصيف الجاري.

لايبزيج يعطي الأمل لليفربول بشأن صفقة كوناتي

وتحدث أوليفر ميتنزلاف حسب قناة “سكاي سبورتس” بنسختها الألمانية قائلاً “رحيل كوناتي؟ سنرى ما الذي سيحدث، لقد تحدثت معه هذا الأسبوع، ولم يتخذ أي قرار بعد”.

وأضاف “هناك شرط جزائي في عقد إبراهيما كوناتي، ولكننا نرغب في استمراره معنا، سنرى ما الذي يخبئه المستقبل”.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية في إنجلترا وألمانيا قد أشارت إلى أن الشرط الجزائي في عقد كوناتي يقدر بحوالي 40 مليون يورو، وهو رقم مناسب للريدز لتدعيم دفاعه بلاعب مميز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

عناوين

محتجون عند حدود لبنان.. وإسرائيل تطلق نارها محذرة 

حاول محتجون لبنانيون، اليوم الجمعة، اقتحام السياج الحدودي مع إسرائيل، عند مستوطنة المطلة، للتعبير عن تضامنهم مع ما يجري في الأراضي الفلسطينية، بحسب ما أفاد مراسل العربية/الحدث.كما أشار إلى وقوع جريح بعد أن تصدت لهم دبابات الجيش الإسرائيلي، مطلقة عيارات نارية تحذيرية لإبعادهم، وإرغامهم على العودة إلى الداخل اللبناني. إلى ذلك، أضاف أن دعوات وجهت…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

حاول محتجون لبنانيون، اليوم الجمعة، اقتحام السياج الحدودي مع إسرائيل، عند مستوطنة المطلة، للتعبير عن تضامنهم مع ما يجري في الأراضي الفلسطينية، بحسب ما أفاد مراسل العربية/الحدث.

كما أشار إلى وقوع جريح بعد أن تصدت لهم دبابات الجيش الإسرائيلي، مطلقة عيارات نارية تحذيرية لإبعادهم، وإرغامهم على العودة إلى الداخل اللبناني.

إلى ذلك، أضاف أن دعوات وجهت للتظاهر عند نقطة بلدة مارون الراس الحدودية أيضاً.

في حين أعلن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن “دبابات إسرائيلية أطلقت نارا تحذيرية نحو عناصر حاولت العبور من لبنان إلى داخل إسرائيل”.

كما أضاف أن العشرات اقتربوا من السياج مع لبنان وأشعلوا بعض النيران ثم تراجعوا.

هذا وطلب الجيش الإسرائيلي من سكان المستوطنات قرب الحدود اللبنانية التزام منازلهم.

سيارة تابعة للأمم المتحدة بمنطقة الناقورة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

سيارة تابعة للأمم المتحدة بمنطقة الناقورة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية

3 صواريخ ودوريات لليونيفيل

يذكر أن جنوب لبنان كان شهد أمس، إطلاق 3 صواريخ مجهولة المصدر نحو إسرائيل إلا أنها سقطت في البحر، ما دفع قوات اليونيفيل (قوات الأمم المتحدة) والجيش اللبناني اليوم الجمعة إلى تسيير دوريات في محيط موقع إطلاق الصواريخ في منطقة القليلة الجنوبية.

وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء الخميس، أن ثلاثة صواريخ أُطلقت من لبنان صوب شمال إسرائيل، لكنها سقطت في البحر المتوسط دون وقوع أضرار أو سقوط مصابين.

بدوره، قال مصدر أمني لبناني، بحسب ما نقلت “رويترز”، إن الصواريخ أُطلقت من منطقة القليلة، جنوبي مدينة صور الساحلية في جنوب لبنان.

وعلى الرغم من أن هذا الحادث لا يشير إلى فتح جبهة جديدة فإن العديد من المحللين والمراقبين يرصدون التحركات في تلك المنطقة، لا سيما مع وجود حزب الله فيها.

Continue Reading

عناوين

مسيرات في عين الحلوة ووادي الزينة دعما للقدس وغزة

شهد مخيم عين الحلوة بعد صلاة يوم الجمعة، مسيرات حاشدة للاجئين الفلسطينيين جابت أحياء المخيم، دعما للقدس وغزة، أكد خلالها المشاركون “فداء فلسطين وقدسها وأقصاها بالدم، وبذل الارواح في سبيل تحريرها” . وبالتوازي انطلقت في منطقة وادي الزينة مسيرة انتفض فيها اللاجئون، نصرة للقدس والاقصى ودعما للمقاومة في غزة، ضد اعتداءات قوات الاحتلال على أهلهم،…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

شهد مخيم عين الحلوة بعد صلاة يوم الجمعة، مسيرات حاشدة للاجئين الفلسطينيين جابت أحياء المخيم، دعما للقدس وغزة، أكد خلالها المشاركون “فداء فلسطين وقدسها وأقصاها بالدم، وبذل الارواح في سبيل تحريرها” .

وبالتوازي انطلقت في منطقة وادي الزينة مسيرة انتفض فيها اللاجئون، نصرة للقدس والاقصى ودعما للمقاومة في غزة، ضد اعتداءات قوات الاحتلال على أهلهم، وسط هتافات وعزف الاغاني الوطنية الثورية لفلسطين.

Continue Reading
error: Content is protected !!