الإمارات: قطع العلاقة مع قطر نابع من مواصلة دعمها للإرهاب - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

الإمارات: قطع العلاقة مع قطر نابع من مواصلة دعمها للإرهاب

آخر تحديث: الاثنين 12 محرم 1442 هـ – 31 أغسطس 2020 KSA 20:33 – GMT 17:33 تارخ النشر: الاثنين 12 محرم 1442 هـ – 31 أغسطس 2020 KSA 19:59 – GMT 16:59المصدر: دبي – العربية.نت قالت السفيرة الإماراتية في هولندا حصة عبدالله العتيبة، اليوم الاثنين، إن قطع العلاقة مع قطر نابع من استمرار دعمها للإرهاب…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

المصدر: دبي – العربية.نت

قالت السفيرة الإماراتية في هولندا حصة عبدالله العتيبة، اليوم الاثنين، إن قطع العلاقة مع قطر نابع من استمرار دعمها للإرهاب والتطرف، مؤكدة أن بلادها تسعى لتقليل أي تأثير سلبي للخلاف مع الدوحة على المواطنين القطريين.

وأضافت سفيرة الإمارات في هولندا: “إن الإجراءات التي اتخذتها دولة الإمارات عند قطع العلاقات مع قطر لا تدخل في نطاق تطبيق اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز العنصري”، مؤكدة أنه فيما يخص حالة الإمارات العربية المتحدة فإن الادعاءات ضدها لا يمكن أن تتناسب مع تعريف ما يشكل تمييزاً عنصرياً بموجب الاتفاقية.

وأوضحت أن “الإمارات سعت باستمرار لتقليل أي تأثير سلبي للنزاع مع حكومة قطر على المواطنين القطريين، وستواصل القيام بذلك”، مشيرة إلى أن الإمارات تلتزم بأنها مجتمع منفتح ومضياف، وأن المواطنين القطريين مسموح لهم بزيارة دولة الإمارات، سواء في السفر أو الإقامة.

إلى ذلك، بدأت اليوم جلسات الاستماع الشفوية في محكمة العدل الدولية بشأن الاعتراضات الأولية التي قدمتها دولة الإمارات ضد قطر في قضية تطبيق “الاتفاقية الدولية للقضاء على جميع أشكال التمييز العنصري”.

وقد انطلقت الجلسات عبر تقنية الاتصال المرئي مع المحكمة في لاهاي بسبب القيود المتعلقة بـكوفيد-19، وتستمر أسبوعاً، ويقتصر الأمر على معالجة السؤال الفني حول ما إذا كانت محكمة العدل الدولية لها اختصاص الفصل في النزاع بين الإمارات العربية المتحدة وقطر بشأن اتفاقية القضاء على التمييز العنصري.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

أردوغان يزور قطر .. والرئاسة التركية توضح السبب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلنت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية ، الأحد ، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيتوجه إلى قطر ، الاثنين ، في زيارة رسمية يومين ، استجابة سريعة لدعوة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني. الرئاسة ، بيان نقلته وكالة الأناضول التركية ، إن أردوغان سيشارك في الدوحة ،…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلنت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية ، الأحد ، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيتوجه إلى قطر ، الاثنين ، في زيارة رسمية يومين ، استجابة سريعة لدعوة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

الرئاسة ، بيان نقلته وكالة الأناضول التركية ، إن أردوغان سيشارك في الدوحة ، باجتماع اللجنة الإستراتيجية العليا بين اجتماع في نسخته السابعة.

هذه القمة الـ 29 بين الرئيس التركي وأمير قطر خلال 70 وهو رقم قياسي في العلاقات بين العلاقات ، ورائد في تاريخ العلاقات الدولية ، وكالة وكالة ” الأناضول “.

وذكر أن النفقات التجارية والقطري “سيتبادلان وجهات النظر حول الإقراض الصفحة الرئيسية ليمية الصفحة الثانية ، وأربع صفحات

: “سيبحث أمير البلاد والرئيس التركي ، الثلاثاء ، علاقات التعاون المشترك وأوجهها. فرصتك في مختلف المجالات ، إضافة إلى عدة مجالات مختلفة.

Continue Reading

عناوين

شاهد .. اشتباكات واعتقالات في احتجاجات ضد كورونا في بلجيكا

العالم نشر الأحد ، كانون الأول / كانون الأول 2021 شخصًا خلال اشتباكات في مظاهرة ضد إجراءات فيروس كورونا في بلجيكا يوم الأحد. في بيان صحفي صحفي أرسل إلى شبكة سي إن إن: “نفذنا اعتقالات طبية ناجمة عن العمل في الشرطة التي لم تنفد”. تم نقل أربعة متظاهرين إلى المستشفى لتلقي العلاج. البيان إن ضابطي…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

العالم

نشر

اشتباكات واعتقالات في احتجاجات ضد القيود الأخيرة لفيروس كورونا في بلجيكا

  • شخصًا خلال اشتباكات في مظاهرة ضد إجراءات فيروس كورونا في بلجيكا يوم الأحد. في بيان صحفي صحفي أرسل إلى شبكة سي إن إن: “نفذنا اعتقالات طبية ناجمة عن العمل في الشرطة التي لم تنفد”. تم نقل أربعة متظاهرين إلى المستشفى لتلقي العلاج. البيان إن ضابطي شرطة نُقلا أيضًا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

  • Continue Reading

    عناوين

    أوراق تفاوض قوية لطهران تؤسس لمرحلة جديدة

    دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قال الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله ، الأحد ، إن زيارة مستشار الأمن الإماراتي الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد ، إلى إيران ، تأتي ضمن جولات إلى عواصم المرآب ” تؤسس لمرحلة سياسية جديدة في المنطقة “. وكتب عبدالله ، في حسابه عبر تويتر ، الأحد:” إيران منهكة من…

    Published

    on

    By

    النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

    دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قال الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله ، الأحد ، إن زيارة مستشار الأمن الإماراتي الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد ، إلى إيران ، تأتي ضمن جولات إلى عواصم المرآب ” تؤسس لمرحلة سياسية جديدة في المنطقة “.

    وكتب عبدالله ، في حسابه عبر تويتر ، الأحد:” إيران منهكة من الداخل وتعيش أوقاتًا صعبةً ونصفها في تقسيمها في إيران ، وهي إيرانية. بحاجة للإمارات لإيران “.

    وعن زيارة الشيخون بن زايد ، يوم غدٍ الاثنين ، قال عبدالله إن” البلدوزر الإماراتي ، طهران ، الدوحة ، الدوحة ، تل أبيب وعصم عدة وبيده أوراق تفاوضية قوية لخدمة مصالحه الوطنية ولكي يؤسس لمرحلة سياسية جديدة في تاريخ المنطقة.

    مع أكرم الإماراتي ، تفسير “إن تم التوصل أو نصف اتفاق نووي” في فين ، فإن ذلك لن يغير من كون إيران محتلة لجزر الإمارات وتهدد أمن الخليج واستقرار المنطقة وأصبحت وجع رأس للقريب والبعيد ، بسبب مشروعها المذهبي وبرنامجها النووي والصاروخي والدروني.

    Continue Reading
    error: Content is protected !!