التشكيلة المثالية للنجوم العرب في أوروبا - Lebanon news - أخبار لبنان

التشكيلة المثالية للنجوم العرب في أوروبا

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سبورت 360- يمتلك العرب هذه الأيام نخبة من أهم لاعبي الأندية الأوروبية الكبرى، الذين نجحوا في فرض أسمائهم في أكبر المُسابقات الكروية في العالم، فصار يُحسب لهم ألف حساب، خاصة مع الإنجازات الكبيرة التي حققوها مع أكبر أندية العالم.

ونجح نجوم عرب في التتويج بأهم بطولات القارة العجوز في آخر السنوات، فعلى سبيل المثال نجح الجزائري الدولي رياض محرز قيادة ليستر سيتي فريقه القديم لمُعجزة تحقيق الدوري الإنجليزي قبل عدة سنوات، وتُوج أيضاً بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، أما النجم المصري محمد صلاح فقاد فريقه ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وتُوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي لموسمين مُتتاليين.

FAS

خلال هذا التقرير نرصد خيارات تكوين التشكيلة المثالية للمُحترفين العرب في أوروبا، وإن كان ينقصهم أسماء بارزة لم تنال فرصتها بعد في اللعب في القارة العجوز.

حراسة المرمى

في مركز حراسة المرمى نجد أسماء بارزة تألقت في الملاعب الأوروبية، يأتي على رأسهم الحارس العُماني الشهير علي الحبسي، الذي يلعب حالياً لنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، كما يُمكن الاستعانة بالحارس المغربي بونو لاعب إشبيلية الإسباني، إضافة لمواطنه منير المحمدي حارس مالاجا الإسباني.

alii

الدفاع

في الدفاع سنجد أسماء بارزة للغاية منها ثنائي ريال بيتيس الجزائري عيسي ماندي، والمغربي زهير فضال، إضافة للمصري أحمد حجازي قلب دفاع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ورومان سايس مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي، والجزائري المُخضرم فوزي غلام.

missr

كما يبرز اسم مواطنه رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والمغربي نبيل ضرار لاعب فنربخشة التركي، إضافة لأشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المُعار لبوروسيا دورتموند.

sazs

الوسط

في مركز خط الوسط تبرز أسماء الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر لاعب أيه سي ميلان الإيطالي،  والمغربي يونس بلهندة لاعب جالطة سراي التركي، ومواطنه حكيم زياش لاعب تشيلسي المنتقل حديثاً إليه، كما يُمكن الاستعانة بمحمد النني الدولي المصري الذي يلعب حالياً لنادي بيشكتاش التركي، وفيصل فجر النجم المغربي لخيتافي الإسباني.

moros

الهجوم

سيقود الهجوم النجم المصري لفريق ليفربول محمد صلاح، ومعه الجزائري الطائر رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، وسيكون معهم التونسي الدولي وهبي الخزري هداف سانت إتيان الفرنسي، إضافة للمغربي سوفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي.

sasas

وتبرز أيضاً من بين الخيارات اسم النجم المغربي يوسف العربي لاعب أولمبياكوس اليوناني، مع محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

treze

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!