دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – كشف رئيس الوزراء اللبناني المكلف ، سعدالحريري ، الإثنين ، الرئيس اللبناني ، ميشال عون ، يصر على “الثلث المعطل” وهو ما يعرقل تشكيل الحكومة مشيرا ورفضه الحريري.

وقال رئيس الوزراء المكلف في سلسلة تغريدات نشرها عبر صفحته “s الاجتماعية الأخير مع الرئيس عون اتفقنا على اللقاء اليوم إلا أنه للأسف أرسل لي أمس تشكيلة تضم ثلثاً معطلاً لطلب مني أن أعبئها” ، حسب وبخ.

: “غازنت الورقة التي تطلقها مع إطلاقها ، بـ وزير او . أو 22 وطلب مني فخامته اقترح اسماء للحقائب حسب التوزيعة الطائفية والحزبية التي حضرها “. وقد طلب من الحكومة ، وكشف ، أن الرسائل الواردة في الرسائل النصية ليست مقبولاً في الحكومة ، ورئيس الحكومة ، وكشف ، ورحب ، كرئيس مجلس الوزراء ، كراني ، كراني ، كراني ، كراني ، كراني ، كراني ، رسالته ، غير معلن ،@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@باع طلب كاري؟

الحقائب ولفت إلى أنه “سهل الحل” هذا العدد من الجنود تم تحديثه في العدد المجاور.

رئيس الحكومة المكلف ، “هدفي واحد ، وضع حد للانهيار ومعاناة اللبنانيين. طلبت من فخامة الرئيس ، يسمع اوجاع اللبنانيين ، ويعطي البلد فرصته الوحيدة والاخيرة في اختصاصيين تقوم بالاصلاح وتوقف الانهيار ،

وختم الحريري: “بالانتظار ،” فخامة الرئيس قال بخطابه الاخير إني مالو إلا خطوط عريضة ، رح وزع عليكم كاملة بالاسماء والحقائب يللي قدمت اياها هون ببعبدا بـ 9 كانون الاول 22 ، يعني من اكتر من 20 يوم ، وبترك الحكم عليها للرأي العام “، حسب وبخ.