الشرطة الأوروبية تفكك أكبر تشكيل عصابي لتزييف اليورو في التاريخ - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

الشرطة الأوروبية تفكك أكبر تشكيل عصابي لتزييف اليورو في التاريخ

لندن ، المملكة المتحدة (CNN) – قامت الشرطة الإيطالية والبلجيكية والفرنسية ، بدعم من المكتب الأوروبي للشرطة يوروبول ، بتفكيك أكبر شبكة منظمة ضالعة في تزييف العملة الأوروبية الموحدة يورو. وبحسب بيان اليوروبول ، فإن التنظيم العصابي ، قام بأكبر عملية لتزوير اليورو منذ نشأة العملة الأوروبية الموحدة. المنشأة أن الشبكة الإجرامية أنتجت ووزعت على…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

لندن ، المملكة المتحدة (CNN) – قامت الشرطة الإيطالية والبلجيكية والفرنسية ، بدعم من المكتب الأوروبي للشرطة يوروبول ، بتفكيك أكبر شبكة منظمة ضالعة في تزييف العملة الأوروبية الموحدة يورو.

وبحسب بيان اليوروبول ، فإن التنظيم العصابي ، قام بأكبر عملية لتزوير اليورو منذ نشأة العملة الأوروبية الموحدة.

المنشأة أن الشبكة الإجرامية أنتجت ووزعت على مر السنين أكثر من ثلاثة ملايين من الأوراق النقدية المزيفة بقيمة إجمالية تزيد على 233 مليون يورو ، وهو يمثل ربع جميع الأوراق النقدية المزيفة باليورو التي تم اكتشافها في التداول منذ نشأة اليورو ، بحسب البيان.

بتمديد مكتب الشرطة الأوروبية ، أن “هذه الشبكة يمكن أن تكون أكبر شبكة تم حذفها على الإطلاق منذ الأيام الأولى لعملة اليورو”.

وبين وكالة الشرطة الأوروبية ، “في 15 يوليو 2020 ، ضباط ضباط من فرقة Carabinieri الإيطالية ووحدة مكافحة العملات المزيفة المتخصصة التابعة لها ، 44 مشتبهًا به ، وجمدوا أصولًا إجرامية بقيمة 8 ملايين يورو في إيطاليا “.

لهذه هذه الأصول التي صادرتها الشرطة 50 شقة ، و 8 مبان تجارية ، ومزرعتان ، و 10 شركات تعمل في قطاعات مختلفة ، و 12 قاربًا وزورقًا فاخرًا ، و 22 حسابًا مصرفيًا.

يستند ليوروبول ، فإن الشبكة التي تم تفكيكها في إيطاليا ، أنتجت 25٪ من جميع الأوراق النقدية المزيفة المتداولة باليورو.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

ماذا عن أزمة ودائع نهاية الخدمة والصناديق الضامنة؟

كتبت “الأنباء” الكويتية: “تبدو الأزمة الخانقة التي يعيشها الموظفون الذين أودعوا تعويضات نهاية خدمتهم في المصارف بمنزلة الكارثة الحقيقية، وهؤلاء من أكثر الفئات تضررا، ويعيشون ظروفا قاسية وصعبة الاحتمال، لأن قيمة مبالغ تعويضاتهم وفوائدها أصبحت زهيدة ولا تكفي لتوفير حد أدنى من متطلبات العيش، كما أنهم لا يستطيعون سحب ودائعهم لتوظيفها في أي عمل يؤمن…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

كتبت “الأنباء” الكويتية: “تبدو الأزمة الخانقة التي يعيشها الموظفون الذين أودعوا تعويضات نهاية خدمتهم في المصارف بمنزلة الكارثة الحقيقية، وهؤلاء من أكثر الفئات تضررا، ويعيشون ظروفا قاسية وصعبة الاحتمال، لأن قيمة مبالغ تعويضاتهم وفوائدها أصبحت زهيدة ولا تكفي لتوفير حد أدنى من متطلبات العيش، كما أنهم لا يستطيعون سحب ودائعهم لتوظيفها في أي عمل يؤمن لهم مدخولا ماليا، وهذا الأمر ينطبق على الذين أنهوا مخدوميتهم الوظيفية هذا العام ايضا، فتعويضاتهم التي يفترض أن يعيشوا منها بقية حياتهم تكاد لا تساوي شيئا.

ولم يعد بمقدور غالبية هذه الشريحة من المواطنين العمل مجددا لتوفير مصدر للعيش بكرامة، كونهم أصبحوا في سن متقدمة وأحيلوا الى التقاعد من دون رواتب تضمن لهم شيخوختهم، لأن موظفي القطاع الخاص والمؤسسات العامة في لبنان غير مدرجين ضمن الفئة التي تقبض معاشا شهريا بعد سن الـ64 كما هو حاصل مع موظفي الدولة المثبتين وأعضاء نقابات المهن الحرة.


واضافة الى مأساة هذه الشريحة الواسعة، فقد سببت الأزمة السياسية والمالية كارثة حقيقية لدى الصناديق الضامنة التي تقدم خدمات صحية واجتماعية لغالبية اللبنانيين، ومنها صندوق الضمان الاجتماعي وصندوق تعاضد أساتذة الجامعة اللبنانية وصندوق تعاضد القضاة وشركات التأمين المتعاقدة مع نقابات المهن الحرة للأطباء وللمحامين وللمهندسين والصيادلة والصحافيين وغيرهم، فتعرفة هذه الصناديق والشركات تدفع للمستشفيات والصيدليات بالتسعيرة الرسمية ولا تساوي 30% من قيمة الفاتورة عن المضمونين، وتطلب المستشفيات من المرضى تسديد باقي قيمة الفاتورة التي تصل أحيانا الى عشرات الملايين من الليرات، بينما الغالبية الساحقة من المضمونين ـ ومنهم عسكريون ومتقاعدون ـ ليس لديهم أي مدخول يمكن أن يساعدهم على تسديد هذه الفواتير، وقيمة رواتبهم او مداخيلهم متدنية الى حدود تثير الشفقة بعدما خسرت العملة اللبنانية ما يقارب 90% من قيمتها الشرائية”.

Continue Reading

عناوين

أردوغان يزور قطر .. والرئاسة التركية توضح السبب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلنت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية ، الأحد ، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيتوجه إلى قطر ، الاثنين ، في زيارة رسمية يومين ، استجابة سريعة لدعوة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني. الرئاسة ، بيان نقلته وكالة الأناضول التركية ، إن أردوغان سيشارك في الدوحة ،…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلنت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية ، الأحد ، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيتوجه إلى قطر ، الاثنين ، في زيارة رسمية يومين ، استجابة سريعة لدعوة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

الرئاسة ، بيان نقلته وكالة الأناضول التركية ، إن أردوغان سيشارك في الدوحة ، باجتماع اللجنة الإستراتيجية العليا بين اجتماع في نسخته السابعة.

هذه القمة الـ 29 بين الرئيس التركي وأمير قطر خلال 70 وهو رقم قياسي في العلاقات بين العلاقات ، ورائد في تاريخ العلاقات الدولية ، وكالة وكالة ” الأناضول “.

وذكر أن النفقات التجارية والقطري “سيتبادلان وجهات النظر حول الإقراض الصفحة الرئيسية ليمية الصفحة الثانية ، وأربع صفحات

: “سيبحث أمير البلاد والرئيس التركي ، الثلاثاء ، علاقات التعاون المشترك وأوجهها. فرصتك في مختلف المجالات ، إضافة إلى عدة مجالات مختلفة.

Continue Reading

عناوين

شاهد .. اشتباكات واعتقالات في احتجاجات ضد كورونا في بلجيكا

العالم نشر الأحد ، كانون الأول / كانون الأول 2021 شخصًا خلال اشتباكات في مظاهرة ضد إجراءات فيروس كورونا في بلجيكا يوم الأحد. في بيان صحفي صحفي أرسل إلى شبكة سي إن إن: “نفذنا اعتقالات طبية ناجمة عن العمل في الشرطة التي لم تنفد”. تم نقل أربعة متظاهرين إلى المستشفى لتلقي العلاج. البيان إن ضابطي…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

العالم

نشر

اشتباكات واعتقالات في احتجاجات ضد القيود الأخيرة لفيروس كورونا في بلجيكا

  • شخصًا خلال اشتباكات في مظاهرة ضد إجراءات فيروس كورونا في بلجيكا يوم الأحد. في بيان صحفي صحفي أرسل إلى شبكة سي إن إن: “نفذنا اعتقالات طبية ناجمة عن العمل في الشرطة التي لم تنفد”. تم نقل أربعة متظاهرين إلى المستشفى لتلقي العلاج. البيان إن ضابطي شرطة نُقلا أيضًا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

  • Continue Reading
    error: Content is protected !!