دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وجه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ، الخميس ، بتشكيل اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ، برئاسة سمير الرفاعي رئيس الوزراء الوزراء الأسبق ، على ألا يتأخر رئيس الوزراء الأسبق ، على ألا يتأخر نتائج عمل التوصيات والمشاريع القادمة من جدول أعمال المؤتمر ، نشأت الجولة من الجولة السابقة

وقال الملك عبدالله في رسالة الرفاعي: “اليوم ونحن على أبواب جديدة

مشروع قانون جديد للانتخاب ومشروع قانون جديد للأحزاب السياسية ، والنظر بالتعديل وعلوم البيئة ، وعلوم البيئة ، وعلوم البيئة.

وترقيم العاهل الأردني أن “التحديث من سمات الدول والشعوب الحية” ، وقال: “شعبنا الأردني العزيزة في مقدمة الشعوب الطامحة للتقدم والإصلاح ، وإن شعري لأشعر بما أنجزنا في مسيرته الطويلة ، برنامجه في تنفيذ عملية التطوير حق الأردنيين والأردنيات في مجال تحقيق أمنياتهم ، مع دخول مملكتنا الحبيبة مئويتها الثانية “.

. … قادرة على إقناع الناخبين ، للوصول إلى برلمان قائم على الكتل مشاهدة مشاهدة كاملة ، وربمان ، وربمان ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية ، المملكة العربية السعودية.