المواجهة تتصاعد: مقتل إسرائيليين اثنين و24 فلسطينيا.. 150 غارة على غزة و137 صاروخاً من القسام - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

عناوين

المواجهة تتصاعد: مقتل إسرائيليين اثنين و24 فلسطينيا.. 150 غارة على غزة و137 صاروخاً من القسام

القدس (CNN)– تصاعدت المواجهات بين الإسرائيليين والفلسطينيين، الثلاثاء، مع استمرار القصف المتبادل بين الطرفين، مما أسفر عن سقوط 24 قتيلاً فلسطينياً بينهم 9 أطفال، في غزة، وقتيلين اثنين إسرائيليين في عسقلان. وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي جوناثان كونريكوس، لشبكة CNN، إنه تم تنفيذ أكثر من 150 غارة على أهداف في جميع أنحاء غزة. وأضاف: “حتى…

Published

on

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

القدس (CNN)– تصاعدت المواجهات بين الإسرائيليين والفلسطينيين، الثلاثاء، مع استمرار القصف المتبادل بين الطرفين، مما أسفر عن سقوط 24 قتيلاً فلسطينياً بينهم 9 أطفال، في غزة، وقتيلين اثنين إسرائيليين في عسقلان.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي جوناثان كونريكوس، لشبكة CNN، إنه تم تنفيذ أكثر من 150 غارة على أهداف في جميع أنحاء غزة. وأضاف: “حتى الآن، قُتل أكثر من 15 من نشطاء حماس والجهاد الإسلامي في غاراتنا”.

وتابع بالقول: “نحاول قدر الإمكان ضرب الأهداف العسكرية فقط، ونحاول التمييز بين المدنيين وغيرهم”، مشيرا إلى أن حركتي حماس والجهاد الإسلامي “وسعتا نطاق وكثافة ووتيرة نيرانهما”.

وأكد كونريكوس أن الجيش الإسرائيلي تلقى أوامر بمواصلة وتعزيز عملياته ضد من وصفهم بـ”الإرهابيين”، بالإضافة إلى “بنيتهم ​​التحتية ومواقعهم الرئيسية عبر قطاع غزة”.

في المقابل، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الثلاثاء، أنها أطلقت 137 صاروخاً على عسقلان وأسدود، خلال 5 دقائق، مهددة بأنه “لا يزال في جعبتنا الكثير”.

وقالت كتائب القسام إنها “وجهت الضربة الصاروخية الأكبر لمدينتي أشدود وعسقلان حتى الآن رداً على استمرار العدو في استهداف البيوت الآمنة ورجال المقاومة، مضيفة أن “القادم أعظم”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

عناوين

شكري عن زيارة السيسي لقطر ورفع مستوى العلاقة مع تركيا: في التوقيت المناسب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وزير الخارجية وزير الخارجية المصري سامح شكري بأن تركيا تعمل على العلاقات مع قطر ، وأن عملية استعادة العلاقات مع تركيا هي “عملية متدرجة”. وقال شكري ، في حوار على قناة “صدى البلد” المصرية ، مستقبل العلاقات مع قطر: “نحن ننفذ ما توافقنا عليه في بيان شأ وأن…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وزير الخارجية وزير الخارجية المصري سامح شكري بأن تركيا تعمل على العلاقات مع قطر ، وأن عملية استعادة العلاقات مع تركيا هي “عملية متدرجة”.

وقال شكري ، في حوار على قناة “صدى البلد” المصرية ، مستقبل العلاقات مع قطر: “نحن ننفذ ما توافقنا عليه في بيان شأ وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن وأن

قد يهمك أيضاً

: “نعمل على إزالة هذه الشوائب حتى ننطلق إلى درجة من العلاقات ونسير بخطى ثابتة تعلم جيدًا ما هي المصلحة المصرية وتسعى لأن تكون مصر دائمًا مع أشقائها العرب لها الخصوصية. من الروابط بين الشعوب والمصير المشترك المشترك التي تؤهل أن نكون داعمين لبعضنا البعض ، وربطهم ببعضهم البعض ، وربطهم ببعضهم البعض ، وربطهم ببعضهم البعض ، وربطهم ببعضهم البعض ، وربطهم ببعضهم البعض وبعضهم البعض الآخر ، وربطهم ببعضهم البعض وبعضهم الآخر.

، مايو / أيار الماضي ، من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، الدوحة ، قال شكري: “الدعوة مقدرة ، وسوف يكون هناك اتصال في المعرض ، مناسب لها زيارة أخرى”. 186976 )

.

Continue Reading

عناوين

بتهمة حرق أكبر مخيم في أوروبا.. الحكم بسجن 4 أفغان

قضت محكمة يونانية اليوم السبت بسجن أربعة أفغان من طالبي اللجوء عشرة أعوام لدورهم في حريق دمر مخيم موريا للاجئين العام الماضي في قضية ألقت الضوء على مشكلة اللاجئين المزمنة على حدود أوروبا.وخلصت المحكمة إلى إدانة الرجال الأربعة المتهمين بالحرق العمد وتعريض حياة أشخاص للخطر في حريق المخيم المقام على جزيرة ليسبوس في سبتمبر أيلول…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

قضت محكمة يونانية اليوم السبت بسجن أربعة أفغان من طالبي اللجوء عشرة أعوام لدورهم في حريق دمر مخيم موريا للاجئين العام الماضي في قضية ألقت الضوء على مشكلة اللاجئين المزمنة على حدود أوروبا.

وخلصت المحكمة إلى إدانة الرجال الأربعة المتهمين بالحرق العمد وتعريض حياة أشخاص للخطر في حريق المخيم المقام على جزيرة ليسبوس في سبتمبر أيلول الماضي، بعد أن رفضت طلب المحامين عن ثلاثة منهم بمحاكمتهم أمام محكمة أحداث لأنهم كانوا في سن 18 عاما آنذاك.

حريق في مخيم موريا بجزيرة ليسبوس اليونانية - فرانس برس 9 سبتمبر

حريق في مخيم موريا بجزيرة ليسبوس اليونانية – فرانس برس 9 سبتمبر

قبل الحريق كان مخيم موريا، أكبر مخيم للاجئين في أوروبا، عبارة عن بلدة مترامية الأطراف من الخيام المكتظة باللاجئين وأماكن الإيواء سيئة السمعة نظرا لفقرها وسوء الظروف المعيشية بها.

وتعتقد السلطات اليونانية أن الحريق أضرمه قاطنو المخيم عمدا بعد فرض إجراءات الحجر الصحي إثر اكتشاف حالات إصابة بكوفيد-19 بين اللاجئين المقيمين هناك.

وتسبب الحريق في تشريد أكثر من 12 ألف شخص أغلبهم لاجئون من سوريا وأفغانستان والعراق كابدوا أصلا رحلة خطرة لعبور البحر هربا للنجاة بأنفسهم، مما أجبر معظمهم على النوم في العراء لأيام دون مأوى أو طعام أو مياه.

ولم يتسبب الحريق في وفاة أحد من المقيمين في المخيم.

Continue Reading

عناوين

مارتينيز يكشف كيف تفاعل لاعبو بلجيكا مع إصابة إريكسن المُخيفة

لحظة سقوط كريستيان إريكسن سبورت 360- كشف روبرتو مارتينيز، مُدرب مُنتخب بلجيكا، عن الأجواء داخل غرفة ملابس المُنتخب أثناء مُتابعة أخبار إصابة كريستيان إريكسن في مُباراة الدنمارك ضد فنلندا في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”. وكانت مُباراة الدنمارك وفنلندا قد شهدت في نهاية شوطها الأول سقوط إريكسن مغشياً عليه قبل إسعافه وإنقاذ حياته في لقطات…

Published

on

By

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

لحظة سقوط كريستيان إريكسن

سبورت 360- كشف روبرتو مارتينيز، مُدرب مُنتخب بلجيكا، عن الأجواء داخل غرفة ملابس المُنتخب أثناء مُتابعة أخبار إصابة كريستيان إريكسن في مُباراة الدنمارك ضد فنلندا في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت مُباراة الدنمارك وفنلندا قد شهدت في نهاية شوطها الأول سقوط إريكسن مغشياً عليه قبل إسعافه وإنقاذ حياته في لقطات حبست أنفاس العالم.

مارتينيز: تابعنا مشهد إريكسن بالدموع

وقال مارتينيز، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”كُنا نُشاهد المُباراة على الهواء، ويُمكن أن تتخيل أن آخر شيء  أردنا الحديث عنه كان كرة القدم”.

وتابع مُدرب مُنتخب بلجيكا حديثه بالقول :”كانت هناك دموع، كان هناك حزن، إريكسن له زملاء في مُنتخبنا، أشخاص تشاركوا معه لحظاتٍ رائعة، حظينا بأخبار جيدة فيما بعد، إذا كانت الأمور صعبة هُنا، يُمكنني تخيل كيف كان الحال في كوبنهاجن”.

وأجاب مارتينيز على سؤال بخصوص إذا كانوا قد فكروا في عدم اللعب بعد لقطة إريكسن قائلاً :”لا يُمكنني التحكم في هذه الأمور كما يُمكنك أن تتخيل، كُنا في صدمة مثل أي إنسان”، وتابع :”كُنا مُتأثرين أكثر لأن بعض لاعبينا شاركوا أو يُشاركون غرفة الملابس مع كريستيان”.

وكانت بلجيكا قد نجحت في تحقيق فوز كاسح على روسيا على أرض ملعب كريستوفسكي في مدينة سانت بيطرسبرج الروسية بثلاثة أهدافٍ دون رد، سجل الثلاثية روميلو لوكاكو “هدفين” وتوماس مونييه “هدف”.

تعرف على سبورت 360 بلس

Continue Reading
error: Content is protected !!