“الهلال والعكايشي الأفضل وانتقاد إدارة الاتحاد”.. تصريحات نارية من فيلانويفا - Lebanon news - أخبار لبنان

“الهلال والعكايشي الأفضل وانتقاد إدارة الاتحاد”.. تصريحات نارية من فيلانويفا

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

سعودي 360 – كشف التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب فريق الفيحاء، عن أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، والفارق بين تجربتي مواطنه المدرب لويس سييرا مع نادي الاتحاد، واحتياجات “العميد” للعودة لمنصات التتويج.

وكان فيلانويفا صاحب الـ34 عاماً قد ارتدى قميص نادي الاتحاد في يوليو 2016، قبل أن ينتقل لخوض تجربة أخرى في الدوري السعودي عبر بوابة الفيحاء في يناير 2020.

فيلانويفا يؤكد تأقلمه في الدروي السعودي

وتحدث فيلانويفا في تصريحات لحساب “Veloso” عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “أعتقد بأن أهم هدف سجلته في مسيرتي كان الهدف الوحيد الذي سجلته مع المنتخب عن طريق ركلة حرة في كوبا أميركا ضد الأكوادور، كان هدف جميل”.

وأضاف: “أنا أعيش هنا في الشرق الأوسط منذ 11 عاماً ولا أعاني من أي مشكلة، واعتادت على الثقافة الإسلامية هنا، وأحترم الجميع هنا كثيراً والفروقات ليست كبيرة وأنا متأقلم عليها”.

فيلانويفا: العكايشي أفضل مهاجم لعبت معه

وبسؤاله عن الفارق بين تجربته في الإمارات والسعودية، أجاب: “هناك فرق كبير في المشجعين، أعداد الحضور في السعودية يتجاوز الـ50 ألفاً، وهذا يضع عليك ضغط كبير أيضاً إذا لم تؤدي جيداً سيجعلونك تعلم ذلك، ومن الجميل أن تلعب بتواجد الكثير من الجماهير”.

وتابع: “لعبت مع العديد من المهاجمين المميزين في الخليج، أعتقد أن العكايشي كان مهاجماً جيداً للغاية والتفاهم بيننا كان ممتاز، لأن تحركاته في الملعب كانت تسهل عليا التمرير له، العام الماضي رومارينيو كان يقوم بعمل رائع ويستطيع التسجيل بعدة طرق”.

Carlos Villanueva #TalkWithVeloso pic.twitter.com/cqueeWuyx0

— Veloso 🇪🇸 (@VelosoHD) May 11, 2020

فيلانويفا: أفضل نادٍ في الشرق الأوسط هو الهلال

واستطرد فيلانويفا: “بالنسبة لي أفضل نادي في الشرق الأوسط حالياً هو الهلال، طريقة لعبهم جميلة للغاية ويستحوذون على الكرة كثيراً بتكنيك وجودة عالية، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين مثل جوميز وكاريلو وجيوفينكو، أعتقد بأنهم فريق رائع”.

وأوضح صانع الألعاب التشيلي الفارق بين تجربتي سييرا قائلاً: “كلتا التجربتين كانت رائعة، هناك بعض الفروقات، في ثاني مرة حضر فيها حقق نتائج جيدة وتأهل لربع نهائي دوري الأبطال، وحصلنا على عدة نقاط أثناء قتالنا على الابتعاد عن الهبوط، ووصلنا لنهائي كأس الملك”.

وأكمل: “بداية هذا الموسم لم تكن جيدة كما توقع الجميع، لا أعلن لكن كنا نحتاج صبر أكثر وهذا لم يحدث، وأعتقد أن في أغلب أوقات سييرا هنا كنا نقوم بعمل جيد”.

فيلانويفا ينتقد سياسة إدارة نادي الاتحاد

وواصل قائلاً: “أعتقد أن نادي الاتحاد كبير ولكن يجب أن يكون هناك صبر، النادي بحاجة لمشروع وبضعة سنوات لبناء شيء مميز لبناء فريق، هناك لاعبين صغار في الفريق يتطورون وسيصبحون مستقبل النادي”

واختتم: “يجب أن تكون صبوراً لا يمكن أن تغير 10 أو 12 لاعباً كل موسم وتجلب 3 أو 4 مدربين، هذه ليست طريقة جيدة للعمل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!