براون سترومان يحكي قصته المؤثرة .. كان بلا مأوى وأصبح أحد أقوى المصارعين - Lebanon news - أخبار لبنان

براون سترومان يحكي قصته المؤثرة .. كان بلا مأوى وأصبح أحد أقوى المصارعين

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

براون سترومان

سبورت 360 – شارك براون سترومان، نجم WWE، عن قصته المؤثرة، وكيف تحول من شخص بلا مأوى إلى أحد أقوى المصارعين.

ويعتبر سترومان واحد من أولئك الذين طاردوا أحلامهم بكل قوة، وانتقل البطل العالمي لمصارعة المحترفين إلى حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة قصة ملهمة حتى أصبح أحد أكبر النجوم البارزين.

براون سترومان بطل WWE يحكي قصة نجاحه

وقال سترومان: “هذه الصورة الشخصية التقطتها قبل 7 سنوات، وكما ترون تغيرت حياتي للأبد، كنت اتوجه إلى فلوريدا بكل ما أملك حيث كان معي 150 دولارًا فقط”.

وأضاف: ” لمدة 8 أشهر قبل ذلك كنت بلا مأوى، كنت أبقى في منازل الأصدقاء وأنام حيث أستطيع لأنني كنت عاطلاً عن العمل مع القيام بعض العمل في الأمن ​​بدوام جزئي”.

Can’t believe it’s been 7 years already!!!! @wwe #Blessed pic.twitter.com/M1FSoDgdHr

— Braun Strowman (@BraunStrowman) July 7, 2020

وواصل: ” انتقلت إلى فلوريدا في عام 2012 ولم تسر الأمور كما هو مخطط لها. لقد جربت كل ما بوسعي لكسب العيش وما زلت أتنافس على أعلى مستوى بمثابة الرجل القوي، لكن لم أكن أجني ما يكفي من المال في الرياضة”.

وتابع: “لم أكن أملك المال في ذلك الوقت للعيش والتدرب على هذا المستوى. لم يكن هناك وقت للعمل بدوام كامل لأن التدريب والسفر كانا شاقين”.

وأكمل: “لقد كرست حياتي للتدريب وأحاول أن أكون من أقوى الرجال الذين يسيرون على الأرض. الآن بالنظر إلى الوراء كان أفضل قرار في حياتي”.

وأردف: “انتهزت فرصة لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أذهب للتدريبات مع بداية مسيرتي في WWE، تدريب 7 أيام في الأسبوع لأتعلم أن أصبح مصارعًا، وكان لدي ضلعي مكسور لمدة عامين تقريبًا عندما كنت في مرحلة النمو”.

وأختتم المصارع حديثه باللحظات الصعبة التي مر بها حتى وصل إلى مكانته الحالية، وقال: ” الحكمة من هذا المنشور الطويل هو أنه إذا رفضت التخلي عن نفسك فلن يتخلى عنك العالم،ولا تدع أي شخص يخبرك أبدًا أن العمل الشاق لا يؤتي ثماره”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!