براي وايت يذكر موقفاً كشف عنف سايكو سيد خارج حلبات المُصارعة - Lebanon news - أخبار لبنان

براي وايت يذكر موقفاً كشف عنف سايكو سيد خارج حلبات المُصارعة

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

شعار WWE

سبورت 360- استعاد المُصارع الأمريكي براي وايت، نجم اتحاد المُصارعة WWE، ذكرى موقف كشف عنف أسطورة المُصارعة سايكو سيد خارج حلبات المُصارعة.

سايكو سيد لم يحتمل لعبة أطفال!

وقال وايت، عبر تغريدة له عبر حسابه على تويتر، :”عندما كُنت صغيراً، كنت ألعب في غرفة ملابس مُصارعي WCW بلعبة Rocketeer (لعبة أطفال مستوحاة من فيلم يحمل الاسم نفسه)، ورأى سايكو سيد أنني كنت مُزعجاً للغاية، وكُنت أزعجه”، ليضيف :”قام فوراً بكسر اللعبة”.

وواصل وايت حديثه عن اللعبة التي استمر عشقه لها رغم أنه لم يعد طفلاً، وقال :”اليوم، بعد 30 سنة تقريباً، صديقي العظيم جاسون بيكر (مُصمم بستوديوهات سافيني) أهداني لعبة Rocketeer جديدة، وأعاد لي إيماني في الإنسانية”.

Part 1 True Story:


When I was a kid I was playing in a WCW locker room somewhere with a brand new Rocketeer toy. Psycho Sid Vicious thought I was being too loud and I was annoying him. So I shot him the bird, like a man. And he promptly destroyed my Rocketeer toy. pic.twitter.com/xvhppNjW6T

— Bray Wyatt (@WWEBrayWyatt) June 1, 2020

يُذكر أن براي وايت المُصارع الذي يراه الكثير من عشاق الرياضة غامضاً هو نجل المُصارع السابق ماي روتوندا، وشقيق المُصارع بو دالاس، وحصل في مسيرته على لقب بطولة العالم مرة، وبطولة سماك داون مرتين، مرة منهما مع راندي أورتن، أما المرة الثانية فكانت مع مات هاردي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!