بعد إلحاح البيت الأبيض .. مراكز السيطرة على الأمراض تنشر إرشادات فتح دور العبادة - Lebanon news - أخبار لبنان

بعد إلحاح البيت الأبيض .. مراكز السيطرة على الأمراض تنشر إرشادات فتح دور العبادة

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ، يوم الجمعة ، توجيه للمؤسسات الدينية بضرورة توفير الصابون ومعقم اليدين ، وشجعت على استخدام أقنعة القماش وتنظيف مرافقها يوميًا إذا كانت تريد فتحها ، بينما لا يزال فيروس كورونا مُنتشرًا.

تقوم بمكافحة الأمراض والوقاية منها إن الكنائس والمعابد اليهودية والمساجد والمؤسسات الأخرى يجب أن تعزز أيضًا التباعد الاجتماعي والنظر في الحد من مشاركة الأشياء ، مثل الكتب والتراتيل.

وتأتي التوجيهات بناء على إلحاح من البيت الأبيض ، الذي كان في حال شد وجذب مع مركز السيطرة على الأمراض بشأن التوجيه الوبائي.

وقال مسؤول رفيع في مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها لـ CNN ، إن مركز السيطرة على الأمراض نشر إرشادات مفصلة حول كيفية تخفيف أوامر البقاء في المنزل لوباء كورونا بأمان على موقع الوكالة ، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وفي مؤتمر صحفي في البيت الأبيض يوم الجمعة ، قال ترامب إن الإرشادات في أماكن العبادة “ضرورية” ، مضيفًا أنه يريد أن يعود الأمريكيون إلى الكنيسة ويدعو المحافظين إلى إعادة فتح المؤسسات الدينية للخدمات.

لكن تقوم طوعية ، ولم توضح الإدارة التي سيستخدمه ا ترامب “لتجاوز” قرارات المحافظين بإبقاء أماكن العبادة مغلقة.

وينص دليل الإرشادات على أن “ملايين الأمريكيين يرون العبادة تنتج أساسي من الحياة”.

التوجيه الجديد أكثر تفصيلاً من النصيحة الأولية المنشورة على موقع مركز السيطرة على الأمراض ، بينما تستخدم المجال للمؤسسات لاتخاذ قراراتها الخاصة حول ما يجب القيام به للحد من انتشار الفيروس.

في حين كانت الحجج الأولية بين مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ومكتب الصحة والخدمات الإنسانية التابع لوزارة الحقوق المدنية حول الإشارات إلى الكتب الترنيمة والكؤوس ، التي لمسؤول على إطلاع بالأ مر ، فإن التوجيه الجديد يشير إلى الراحة من العديد من الأشياء الدينية ، “مثل أدوات العبادة ، وسجاد الصلاة وكتب الصلاة ، والتراتيل ، والنصوص الدينية والنشرات الأخرى ، والكتب ، والأكواب المشتركة”.

وتشبه معظم المبادئ وتقديم النصائح لأي منظمة ، مثل تشجيع الناس على غسل أيديهم وتغطية السعال والعطس وتغطية وجوههم. كما تقترح الحد من عدد الأشخاص في حفلات الزفاف والجنازات والأحداث التعليمية والفصول ومجموعات الدعم.

جاء في الإرشادات: “قدم أدلة مادية ، مثل الشريط اللاصق على الأرضيات أو الممرات واللافتات على الجدران ، عليك من بقاء الموظفين والمصلين على مسافة 6 أقدام على الأقل في خطوط ، وفي أوقات أخرى حسب الحاجة “.

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!