بيكيه ينأى بنفسه عن حركته الساخرة من التحكيم - Lebanon news - أخبار لبنان

بيكيه ينأى بنفسه عن حركته الساخرة من التحكيم

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

جيرارد بيكيه

سبورت 360 – علق جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، عن الفوز الذي حققه فريقه على حساب فياريال، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وانتصر برشلونة على فياريال بنتيجة 4/1، ليرفع العملاق الكتالوني رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني، بينما ظل فريق الغواصات الصفراء في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

مدافع برشلونة يتهرب من دمية التحكيم:

وقال بيكيه في المنطقة المختلطة عقب اللقاء: “المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا للاستمرار في القتال على الليجا، لقد لعبنا مُباراة رائعة، وسنحاول مواصلة السير بهذا الأداء حتى النهاية”.

وأضاف: “هناك عدة أسباب لتحسن أدائنا اليوم، وأحدها هي طريقة اللعب، وأن يلعب 3 لاعبين في عمق الخط الهجومي. هدف جريزمان كان مهماً حيث سيزيد من ثقته، لكن الخصوم سيتخذون حذرهم بعد هذا الهدف”.

وتابع: “نحن لا نحب أن نكون في الخلف، عندما تمثل هذا النادي عليك أن تقاتل، الآن علينا أن نفكر في المُباراة المُقبلة الذي أعتقد أنها ضد إسبانيول”.

واختتم بالقول: “حركتك بعد إلغاء هدف ميسي؟ ؟ لا أتذكر، ففي الملعب يكون الأدرينالين عالياً، لكني لا أعرف ما الذي تتحدث عنه”.

وبعد إلغاء هدف ميسي، أشار بيكيه بيديه بأنه يُحرك دمية مع الأوتار، فيما يوحي بإشارة لتحيز الحكام ضد البارسا، لكن اللاعب نأى بنفسه عن هذه الحركة، وربما يكون السبب، خوفه من التعرض لعقوبات قاسية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!