دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أثارت زيارة ولي عهد أبوظبي الحاكم الأعلى والمغردين السعوديين والإيين ، واستقبال رحبوا هذه الزيارة الإثنين.

ووصل الشيخ محمد بن زايد إلى الرياض حيث كان باستقبال ولي العهد السعودي ، الأمير محمد بن سلمان ، الإثنين ، وذلك بعد الخلاف النفطي الأخير بين الدولتين في “أوبك بلس”.

وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات سابقًا والمستشار الدبلوماسي لشؤون الدولة حاليًا ، أنور قرقاش ، أو الزيارة: “تعزيز العلاقات وتكثيفها في صميم الرسم البياني للدولة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة

الصور ، المشارك ، المشارك السمو الشيخ محمد بن زايد إلى الرياض. # السعودية_الامارات https://t.co/8nuC4k7A2z

من جانبه ، نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ، تركي آل الشيخ تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر تضمنت صورا للشيخ محمد بن زايد والأمير محمد بن سلمان ، مع علمي الإمارات والسعودية.

أما سفير السعودية لدى الإمارات ، فأعاد نشر تغريدات تضمنت صور من وكالة الأنباء السعودية ووزارة الخارجية ، في حين أقدم سفير الإمارات ، لدى الشيخ شخبوط بن نهيان ، في نفس الخطوة عبر صفحته

وعلق المغرد السعودي منذر جاوب ويرى أن الزيارة: “الحمدلله الذي جعل الزيارة تستغرق وقتًا طويلاً أذل ما يمكن أن يكون فيه الشيطان ، يرى أن ترى كل خبيث في أتعس حال يرى يرى يرى أمامه للمحضر ، فاللهم لك الحمد والمنة ونسألك اللهم أن تحفظهما بحفظك وتكبت عدوهما وكل من فيه شر “، حسب وبخ.