تحليل.. أين شيكابالا من ترضيات مرتضى منصور البيضاء؟ - Lebanon news - أخبار لبنان

تحليل.. أين شيكابالا من ترضيات مرتضى منصور البيضاء؟

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

شيكابالا قائد نادي الزمالك

موقع سبورت 360 – رغم قلة الدور الفني لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” مع نادي الزمالك خلال الموسم الجاري، إلا إن دوره القيادي بغرف خلع الملابس كبير للغاية لأنه ذو شخصية وينال ثقة زملائه في المارد الأبيض وكذلك المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

دور شيكابالا البسيط مع الزمالك

لعب شيكابالا 10 مباريات مع نادي الزمالك خلال الموسم الجاري، هو معدل متواضع مقارنة إمكانيات الفهد الأسمر الذي سجل هدفا وحيدا نتيجة وجود أسماء مميزة ومتألقة في كتيبة الفرنسي باتريس كارتيرون أمثال المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وأحمد سيد “زيزو” ويوسف أوباما.

وكان نادي الزمالك قرر استعادة شيكابالا من أبولون سميرنيس اليوناني في الصيف الماضي، من أجل أن يلعب دورا رئيسا في تشكيلة القلعة البيضاء هذا الموسم لكنه لم يحدث بسبب تعرضه لإصابة وتألق الأسماء المذكورة سلفا وليقوم بدور ثانوي مع باتريس كارتيرون.

وينال شيكابالا دعما كبيرا من باتريس كارتيرون ومجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور خلال الفترة الماضية بعد الهجوم العنصري عليه من بعض الجماهير بسبب صورته مع نجله أدم وزوجته عبر حسابه بموقع الصور”انستجرام”.

وبعيدا عن دور شيكابالا الفني المتواضع على أرضية الملعب والكبير داخل غرف خلع الملابس، السؤال الذي يشغل بال الكثيرون مؤخرا، وهو أين الفهد الأسمر من ترضيات مرتضى منصور؟.

تحليل.. أين شيكابالا من ترضيات مرتضى منصور البيضاء؟

لقد بدأ نادي الزمالك خلال الأشهر القليلة الماضية في حملة ترضيات وتحسين عقود بعض النجوم والبداية كانت بطارق حامد الذي زاد راتبه من 7 إلى 15 مليون جنيه مصري سنويا ثم تبعه محمود علاء الذي سيحصل على 12 مليون جنيه وأخيرا بالأسبوع الماضي بتجديد عقد حازم إمام الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري وتمديد عقد عبد الله جمعة.

ويعمل مسئولو نادي الزمالك بواسطة أمير مرتضى منصور،المشرف العام على الكرة، مؤخرا على تمديد عقد التونسي فرجاني ساسي الذي ينتهي في يونيو 2021 وبعده محمد عبد الغني وكذلك أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

ويريد مرتضى منصور، الحفاظ على تشكيلة نادي الزمالك المميزة تحت قيادة باتريس كارتيرون التي ساعدت الفريق في حصد بطولتي السوبر المصري والأفريقي في غضون أسبوع واحد بشهر فبراير الماضي وكذلك التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالترضية المالية في ظل وجود عدة عروض مغرية للنجوم القلعة البيضاء من بعض الفرق الأوروبية وأندية سعودية وإماراتية مؤخرا.

وكان شيكابالا طلب من نجلي مرتضى منصور، أحمد وأمير بالتدخل لدى والدهما رئيس نادي الزمالك بالحديث معه عن تحسين عقده ماليا خلال الفترة القليلة المقبلة وحصل على وعد بذلك ، لكن مجلس القلعة البيضاء ينشغل حاليا بالصفقات الجديدة وملف نادي القرن وعدة أمور أخرى أدت لنسيان تحسين عقد الفهد الأسمر.

ويضغط شيكابالا بورقة باتريس كارتيرون مؤخرا، من أجل الحصول على زيادة مالية وعقد جديد من مرتضى منصور، خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويحتاج نادي الزمالك، إلى استمرار شيكابالا مع الفريق الذي ينتهي عقده في يونيو 2021، من أجل الحفاظ على عنصر خبرة بين صفوفه ورجل يثق فيه كثيرا باتريس كارتيرون بدوره القيادي والفني مع زملائه بالقلعة البيضاء.

في النهاية نقول إن نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور سوف يمنح شيكابالا عقدا جديدا خلال الفترة المقبلة بعد حسم الأمور المذكورة سلفا بالتقرير لأنه ينال رضا رئيس القلعة البيضاء ونجليه أمير وأحمد والفرنسي باتريس كارتيرون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!