تحليل..  مرتضى منصور ومأزق الملايين مع الزمالك  - Lebanon news - أخبار لبنان

تحليل..  مرتضى منصور ومأزق الملايين مع الزمالك 

النظام الغذائي النباتي قد يؤدي لنقص فيتامين بي 12 وتضرر الأعصاب

موقع سبورت 360 – يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، للحفاظ على نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل استقرار توليفية الفرنسي كارتيرون التي تسببت في تحقيق المارد الأبيض لقبي السوبر المصري والأفريقي وكذلك العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لكن مرتضى منصور، يواجه مأزق كبير خلال الفترة الأخيرة في قضية تمديد وتحسين عقود نجوم نادي الزمالك وهو طلبات اللاعبين المرتفعة وزيادة في الرواتب من أجل التوقيع على عقود جديد.

محمد عبد الغني والـ 7 ملايين جنيه

يريد محمد عبد الغني، الحصول على 7 ملايين جنيه مصري سنويا في عقده الجديد مع نادي الزمالك بعدما وقع على بياض خلال الفترة الماضية لأنه واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة باتريس كارتيرون.

بينما عرض مسئولو الزمالك على محمد عبد الغني، 4.5 مليون جنيه مصري سنويا بعقده الجديد لكن المدافع يتمسك بالرقم السابق.

وهناك اجتماع مرتقب بين محمد عبد الغني وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك للحديث حول الراتب السنوي بعقده الجديد رفقة الشياطين الحمر ومحاولة التوصل إلى الحل.

يوسف أوباما والـ 13 مليون

يهتم نادي الزمالك بتمديد عقد يوسف أوباما، الذي ينتهي في يونيو 2021 بعد الشائعات حول رغبة الغريم الأهلي بضمه مجانا بعد نهاية عقده رفقة القلعة البيضاء.

وهناك خلافات بين يوسف أوباما وإدارة نادي الزمالك حول الراتب السنوي لأنه صانع ألعاب الفريق يريد الحصول على 13 مليون جنيه مصري سنويا بينما عرض مسئولو القلعة البيضاء، راتب بقيمة 10 ملايين جنيه مصري.

وسيحاول مسئولو نادي الزمالك، التوصل للاتفاق مع يوسف أوباما حول راتبه السنوي في عقده الجديد مع الفريق خوفا من رحيله صوب الغريم الأهلي.

طمع محمود علاء

رغم تحسين عقده في الأشهر القليلة الماضية لا إن محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، طلب من مسئولي القلعة البيضاء تعديل عقده للمرة الثانية  وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارة بطل الكونفدرالية.

وكان نادي الزمالك رفع راتب محمود علاء إلى 12 مليون جنيه سنويا في عقده الجديد وقبله طارق حامد إلى 15 مليون جنيه مصري، لكن مدافع الفريق غير راض عن راتبه بسبب امتلاكه بعض العروض المغرية من أندية سعودية مؤخرا.

ترضية شيكابالا وأبو جبل وتمديد عقد ساسي

ينوي مسئولو نادي الزمالك، تحسين عقود محمد أبو جبل ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” في الفترة المقبلة ورفع رواتبهما السنوية بسبب دورهما مع الفريق بناء على طلب من باتريس كارتيرون.

وذات الأمر مع مصطفى محمد الذي طلب راتب يصل إلى 10 ملايين جنيه مصري من أجل التوقيع على عقد جديد مع نادي الزمالك وهو كبير من وجهة نظر الإدارة البيضاء التي عرضت 8 ملايين جنيه.

وكذلك هناك مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك والتونسي فرجاني ساسي لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021 وهو أعلى لاعب بالفريق بجوار أشرف بن شرقي بقيمة 34 مليون جنيه مصري سنويا.

ويأمل مسئولو القلعة البيضاء في تمديد عقد فرجاني ساسي دون زيادة في راتبه السنوي ما قد يرفع فاتورة رواتب اللاعبين في الزمالك.

حل إجباري

ويحتاج مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، إلى تنويع مصادر الدخل وزيادة الأرباح في الفترة المقبلة، بعد رغبة أغلب نجوم القلعة البيضاء بزيادة رواتبهم السنوية من أجل استمرارهم ضمن تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون واستغلال نجاحات مؤخرا بالحصول على رعاة جدد وتسويق نجوم الفريق دعائيا بصورة جيدة مثل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ومصطفى محمد وطارق حامد ومحمود علاء.

وسيضطر نادي الزمالك إلى بيع نجم من نجومه الأساسين حال لم يحصل على مصادر دخل كبيرة في الأسابيع القادمة مع استئناف بطولة الدوري 6 أغسطس المقبل لأنه خزينته المتهاوية لن تستطيع تحمل الزيادة الكبيرة في رواتب أغلب نجومه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!