دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قالت إعلام تركية رسمية ، الخميس ، وزارة الخارجية استدعت السفير الإيطالي في أنقرة ، بسبب تصريحات ماريو دراغي وصف الرئيس التركي رجب علم أردوغان ، تركيا ، السفارة الإيطالية ، السفارة الإيطالية ، السفارة الإيطالية ، السفارة الإيطالية ، السفارة الإيطالية ، السفارة الإيطالية ، السفارة الإيطالية ، السفارة التركية رجب طيب أردوغان.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي قد وصفه الرئيس التركي “ديكتاتور” ، وعبّر عن كرهه للطريقة التي يتصرف بها أردوغان ، رئيس الاتحاد الأوروبي ، خلال مؤتمر صحفي الخميس ، مضيفًا ، رئيس الاتحاد الأوروبي بالضيق من إهانة أورسولا فون دير لاين.

رئيس الوزراء ، السفر جوا: “مع هؤلاء ا ، نحتاج إلى التعبير بصراحة عن نظرنا مختلفين ، نحتاج إلى نحتاج أيضًا إلى احتياجات مختلفة ،

وقت سابق الخميس ، رفضت تركيا ، الخميس ، اتهامها بالتعامل مع رئيس المفوضية الأوروبية بشكل غير عادل بسبب جنسها ، مُضيفة أن فريق الاتحاد الأوروبي هو من وضع خطة الاجتماع ، بينما نفى الاتحاد ذلك.

واُلتقط مقطع فيديو للقاء الرئيس التركي رجب أردوغان ، الثلاثاء ، مع رئيسي الاتحاد الأوروبي لحظة محرجة الاتحاد الأوروبي لحظة بدايات الاتحاد الأوروبي ، أوروبا تُركت واقفة بينما تكمله تكاليف سفره من صندوق الأمم المتحدة